Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مالطريقة لتحريك الكاميرا على مسار مع بعض الخصائص.... الرجاء المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مالطريقة لتحريك الكاميرا على مسار مع بعض الخصائص.... الرجاء المساعدة

الأخوة الكرام أعضاء المنابر
    كل التحية والتقدير
    انا اعمل حاليا على مشروح تحريك بالفضاء وواجهتني مشكلة تحريك الكاميرا على مسار معين ولكن عند التحريك او جعل الكاميرا متجهة عند حركتها على بعض الكائنات في المشهد ومن ثم متابعة الحركة على المسار .
    وللتوضيح أكثر لنتخيل كاميرا على طائرة مروحية وهذه الكاميرا مثبتة عليها وعند حركة المروحية تتحرك معها الكاميرا بالتأكيد ولكن في أثناء الحرة نود التركيز على مشهد معين وليكن على سيارة تمشي في الأرض .
    فكيف يمكن تركيز الكاميرا على السيارة مع العلم أن الكاميرا تتحرك مع المروحية. ثم إعادة الكاميرا على وضعها الطبيعي .
    الرجاء المساعدة للأهمية
    ولكم جزيل الشكر مسبقاً....

أهلا بيك ..
    حسب فهمي للسؤال بتاعك ..
    ممكن تجعل الكامير بهدف .. target camera .. او ممكن تعمل أكثر من كاميرا في المشهد .

أو حل آخر .. اجعل المسار نفسه يكون بحيث تتجه الكامير إلى هذا الكائن الآخر .. ثم تعود إلى موضعها الأصلي ..
    لكن أظن إن الحل الأمثل هو بجعل الكاميرا بهدف .. target camera
    ربنا يوفقك .
    اذكر الله
    my page

شكراً جزيلاً لك اخي max ghost.
      والله صراحة بدأت افقد الأمل في هذاالمنتدى والظاهر انه المبتدين ليس لهم مكان هنا...
      يعني الموضوع من قبل اربعة ايام وما احد رد عليه رغم انه سهل ومش بالصعوبة اللي اتصورتها ولكن الظاهر ان الواحد محتاج واسطة عشان يردوا عليه.
      على العموم شكراً جزيلاً لك أخي مرة أخرى
      والله المستعان يا أعضاء المنتدى..
      الله المستعان.

السلام عليكم اخي modalamery حسب ما فهمت منك اظن انك يجب ان تستخدم نوعية الكامرة بهدف Camera Target و تستخدم طريقة ربط الهدف و الكامرة على الحركة كل على حدة اي في احدة الفريمات يكون ربط الهدف على السيارة ثم بعد ذلك بعدد الفريمات التي ترغب تغير ربط الهدف الى جسم اخر هذا باسلوب سهل او انك تستطيع ربط الهدف الى مسار وتعديل قيم التحرك علىTrack view هذه الطريقة صعبة قليلا خاصة انك تقول انك مبتدء حاول وربما ان اسعفني الوقت اعطيك شرحا لطريقة Track view

يعمل...
        X