بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله الذى أبان طريق الدعوة ورتب الأجر والمثوبة لمن سار عليه, والصلاة والسلام على إمام الدعاة والمصلحين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :
فإن من نِعم الله علينا أن يسَّر أمر الدعوه ولم يجلعه مقتصراً على العلماء والدعاة وطلبة العلم فحسب, بل جعل نصيبا لكل مَنْ أراد ذلك بحسب جهده ومقدرته ..
ومن أسهل وسائل الدعوة وأكثرها تأثيراً وانتشاراً : الدعوة إلى الله عبر الشبكة العنكبوتية "الانترنت" بل هي في هذا الزمن من أنجح الطرق وأنفعها وذلك نظرا لسرعة الاتصال بالعالم و كثرة المستخدمين لها في مشارق الأرض ومغاربها .. والمتأمل في المواقع الإسلامية لأهل السنة يجد أنها قليلة جدا بالنسبة للمواقع الغربية أو العربية غير الإسلامية ولا حول وقوة إلا بالله .. .. نحسبهم كذلك والله حسيبهم ولا نزكي على الله أحد ـ ببناء هذا الموقع, هدفهم من هذا العمل هو نصرة وعزة ورفعة لهذا الدين بما يقدمونه للمواقع الإسلامية التابعه لأهل السنة من خدمات تقنية تنهض بها للمعالي وتقهر بها الكافر العاصي ..
فأحببنا أن ندل على هذه الطريقة فى الدعوة إلي الله حتى يهب الأحبة إلى القيام بالاشتراك معنا لما فى هذا العمل من أجر عظيم وثواب كبير .
اخوانى ارجوا ان تنضموا الينا فى هذا المشروع الجديد الذى تم اختيار رجال من رجال شبكة المنابر لحسن اسلوبهم وقمة ابداعهم ارجوا ان ينضم عدد كبير من الاعضاء فى هذا المشروع ومن يريد الانضمام الى هذا المشروع يتم وضع رد وتصويت
والسلام عليكم
الموقع تحت الانشاء
اخوانى اود ان اقول لكم شيئ الموقع سيكون المسئولون علية من الموقع وسيكون تابع لمنتدى المنابر

وسنبقى دائما الافضل مشروع جديد ( منبر الاسلام ) ارجوا الانضمام