Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حل مشلة الريندر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حل مشلة الريندر

لو سمحتم ياخبراء الاجهزة والتصاميم بعد مراحل في دراسة المايا وانا في عز العمل وانا اقوم بالريندر جاءتني رسالة الخطأ التالية
    // Warning: Hardware rendering selected for particleShape3. Skipped. //

ارجوكم ساعدوني ولكم مني الدعاء

الجهاز عندي بينتيوم 4 2.8

الرام 1000

كرت الشاشة 64

الله يوفقكم يارب

انا ساجيب علي اساس الرساله فقط ( من خلال ترجمتها )

البرنامج يقول لك ان البارتكلز المسمي particleShape3سيتم تخطيه في الرندر

يعني لن يتم تصييره

والله اعلم

حاول التخفيف علي الرندر قدر الامكان وتكأد من الاعدادات

علما اني مبتدئ في المايا ........ لكن اريد ان اساعد قدر الامكان وفي انتظار اصحاب الخبرة
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

على مايبدو انك في مشهدك عامل بارتكيلز , وكنت بترندر على المايا سوفت وير او منتل راي , وأغلب أنواع البارتكيلز لا يمكن تصييرها الا على الهاردوير.
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

شكرا لك اخ داون ماس
        شكرا لك اخ عمر
        لقد حاولت على الهاردوير مايا وقد كانت نتيجة الرندرة هي سوداء بدون الوان ..فقط نقاط متناثرة
        ياريت لو تشوفلي حل الله يوفقكم

انت ايش بالضبط اللي عايز تعمله من البارتكيلز ؟! ماء , نار , ألون قوس قزح مثلا.
          وعلى فكرة لازم ترندر البارتكيلز على الهاردوير لوحدها فقط كـ layer وباقي المشهد على السوفت وير مثلا وبعدها تركبهم على بعض في الكومبيستنغ.
          your tsunami
          إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

الاخ عمر والله انا شاكر ذوقك ..الله يخليك
            انا برندر شرارة ...شرارة نار

طيب مافي مشكلة , عندك نار جاهزة وكمان شرار جاهز
              شوف من القائمة effects ومنها create fire او lightning.
              وهذه الانواع بتترندر على السوفت وير , يعني مش رح تحتاج تعمل ريندر ليها بشكل منفصل على الهاردوير.
              your tsunami

كيب اخي عمر سأخاول واخبرك بالنتيجة

شكرا لك ياملك المايا عمر 77
                  نجحت الطريقة
                  والله اني اشهد لك
                  شكرا مرة اخرى

انت تؤمر يا أخي
                    في خدمة الطيبين أمثالك.
                    your tsunami

أخي الكريم بالإضافة لما قاله أخي عمر ...
                      فمن الواضح أن كرت الشاشة الذي تملكه لا يدعم أصلاً Hardware rendering هناك كروت تدعم ذلك النوع من الرندر و التي تكون على ما اعتقد 128 DDR فما فوق ....
                      لكن اذا كان كرت الشاشة لديك ضعيف .. فهذا لا يعني أنك محروم من هذا النوع من البارتكلز و تستطيع الرندرة عن طريق :
                      Window ----- Rendering Editor ------ Hardware Render Buffer
                      حاول أيضاً الإستعانه بالهلب لفهمها ..........
                      بالتوفيق أخي الكريم

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
                      .................... صلى الله عليه و سلم ....................

في ناس عندها ريالزم وقاعدة عمتتجبر.
                        your tsunami

يعمل...
                        X