Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

...:: فكرة استغلال وقت الريندر ::... "ضروري تدخل"

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ...:: فكرة استغلال وقت الريندر ::... "ضروري تدخل"

السلام عليم ورحمة الله وبركاته

كلنا هنا بنعمل ريندر... صح ..؟؟.. واقل شي بياخذ معانا تلاتة الى خمسة دقايق ..!! وانا عن عن نفسي اجلس آكل في الشاشة واستنى الجزء اللي يبان من الصورة ...!! كانها راح تطير..!!

طيب ..!! مممممم ..!! بعددخولي على موضوع ( سنحفظ القرآن معا بإذن الله ) .. جاتني فكرة لشباب الثريدي ماكس والمايا ..!! وهي استغلال وقت الريندر في حفظ الجزء الصغير اليومي المدرج في الموضوع ... على فكرة آيات قلائل .. كل يوم شويا ... لو كل يوم آية .. شوف كم من الاجر .. اعلم انك ترتقي بإذن الله بكل آية درجة .. فاعقد العزم وتوكل على الله ... يعني انت بتشتغل وتصمم وتمارس هوايتك ... ولما ترندر تحفظ وتقرا قرآن ... يعني دنيا ودين انشالله ... نعم التجارة ...

تقدر تنسق جدولك بهذه الطريقة يكون ممتاز :
    1 . اول ما تفك الجهاز تدخل على موضوع ( سنحفظ القرآن معا بإذن الله )
    2 . تحفظ الايات المذكورة في ملف وورد .
    3 . تفك منتدى الماكس او المايا تشوف الجديد والتحديات و ... الخ .
    4 . تفك برنامجك حق التصميم ويالله هاتك حرفنة .
    5 . تعمل ريندر سواء تجريبي او نهائي وتفك ملف الوورد وبسم الله الرحمن الرحيم .
    6 . في نهاية كل فترة يومية من ممارستك لهوايتك بإذن الله تكون حصلت على الاتي :
    • صرفت نفسك بإذن الله عن ممارسة المحرمات ومارست هواية في ما يرضي الله (وهذا تؤجر عليه).
    • تحسن مستواك في التصميم ( لان الاستمرارية والتكرار سبب رئيسي في التعليم ) .
    • حفظت مجموعة الآيات البسيطة (حتى لو ماحفظت المهم تقرا) .
    • ضمنت بإذن الله الا تكون ممن هجر القرآن .
    • رفعت من درجاتك في الآخرة .
    فما رأيكم يا إخواني من يشاركني انشالله ونطبق هذه الفكرة البسيطة ونكسب خيري الدنيا والاخرة ؟؟
    27
    نعم بإذن الله
    0%
    20
    نوعا ما , سأحاول .
    0%
    5
    لا
    0%
    0
    لا أعلم
    0%
    2
    .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
    .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

8888888888888888888888888888888888888888

جزاك الله كل خير ( ان من سن سنة حسنه له اجرها واجر من عمل بها ولا ينقص من اجورهم شيئا )
      « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

جزاك الله خير
        تصاميم
        A H M E D
        .............................
        أحمد
        Designs

اهلا وسهلا واياكم

جزاك الله يا أخي الكريم والله فكرة في الصميم ما شاء الله وأقول يا أحبتي إن كنت لا تملك ملف الوورد أو لا يوجد بجانبك مصحف وقت عملك على الجهاز فيمكنك كذلك استغلال وقتك في التسبيح (( من قال سبحان الله وبحمده مئة مرة غفرت له ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر)) ويجب أن يكون هذا هو حال المسلم في كل أوقاته ليس فقط وقت الرندر يعني مثلا وانت نازل من بيتك رايح تركب سيارتك متعرفش تقول سبحان الله وبحمده مئة مرة تغفرك بها ذنوبك اللي انت شايلها على كتافك , متعرفش تقول (( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت)) سيد الاستغفار مرة واحدة فقط فإن مت من يومك مت على الفطرة وإن قلته في ليلتك فمت مت على الفطرة ... يعني بصراحة أوقات كثيرة جدا تمر علينا واحنا ولا حاسين بيها ودايما بنقعد ادام الجهاز ننفخ وننتنرفز ونقول امتى يخلص رندر ...
            فأنا بصراحة عجبتني فكرة الأخ Dr.PoF جدا لأنها مرتبة يعني تصبح في جدولك اليومي فصعب انك تنساها ووالله أيها الأخوة جربوها وهتحسو بفرق كبير جدا بين وقتك زمان ووقتك دلوقتي أسأل الله أن يجعل هذه الفكرة في ميزان حسناتك يا Dr.PoF وأن يكتب لك أجر كل من تبعها إن شاء الله.
            من كان من الإخوة الأعضاء مشترك في منتديات أخرى فيمكنه نشر هذه الفكرة وله أجر من تبعه بإذن الله

آسف جدا على الإطالة بس الموضوع فعلا أعجبني كثيرا وهذا إن دل على شيئ فإنه يدل على وعي الشباب بمسؤوليتهم تجاه دينهم وهذا هو الفرق بين مصممين المسلمين ومصممين الغرب هم يريدون دنيا فقط ونحن نريد الآخرة قبل الدنيا نسأل الله أن يجمعنا جمعيا في الفردوس الأعلى من الجنة وأن يجعلنا من العاملين لرفعة هذا الدين ... آميييين

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد

جزاك الله خيرا

فكرة عظيمة جداً جداً ...

أدعو الجميع إلى تطبيقها ... ماراح تخسر شيء

لتحميل موديلات و تصاميم 3دي مجاناً

بسم الله الرحمن الرحيم

فكرة رائعة, بارك الله فيك أخي
                  يفرح الانسان عندما يجد إخوة لهم هذا الرقي في الفكر
                  أعانني الله و إياكم الى ما يحبه و يرضاه

بسم الله الرحمن الرحيم
                    الخمد لله وحده والصلاة و السلام على من لا نبي بعده
                    و بعد
                    فعلا فكرة ممتازة يا اخواني
                    و الله لو عملناها كلنا ان شاء الله ربنا هيكرمنا في الدنيا و في الاخرة
                    و ربنا يجازيكم اوفى الجزاء
                    و يجعل ذلك في ميزان حسناتكم
                    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
                    سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

Mahmoud Fawzy

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... احتسبوا الاجر يا اخواني في رفع الموضوع .. فان الله لا يضيع اجر من احسن عملا ..

الاخ كمبيوماكس : يعجز اللسان عن الرد ,, ماذا اقول لك ؟؟ عالعموم جزاك الله خير وأسكنك الفردوس الاعلى وزوجك من الحور العين بعدد أهل السماوات والارض , وإيانا والقارئين .

محمود ثري دي : أشكر حبيبي وشكرا عالمرور وجزاك الله خير .
                      ثري دي فن : اهلا بيك وجزاك الله خير .. وكمان الواحد يفرح لمن يشوف اخوانه المسلمين بيتفاعلوا مع موضوع هدفه ليس دنيوي
                      السفينة : بارك الله فيك .. كله بأجره .. مافي شي ببلاش .. فأبشر
                      مواد : حبيبي تسلم وإياك

مشكور اخي على الفكره الحلوه وجزاك الله كل خير والجنة
                        يسري حادي للتصميم
                        http://www.youtube.com/user/yosrihadi?feature=watch

العفو اخي ولا شكر على واجب

الله يكرمك أخي بوف
                            بس انا مش لاقي ملف الورد هو في أنهي صفحة
                            ولو تعرف موقع أنزل منه مصحف اليكتروني ويكون بالتشكيل الصحيح علشان المصحف اللي عندي القراءة منه صعبة أوي.

الله يكرمك ... بس زعلتني منك عمرك ما طليت في توقيعي

يعمل...
                              X