Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما راي الخبراء في كرت الفيديو dazzile"ديزل"

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما راي الخبراء في كرت الفيديو dazzile"ديزل"

السلام عليكم

ما رايكم في كرت الفيديو dazzele"ديزل"

ابتعد عنه افضل

اتوقع اكثر مشكلة فيه البطء

لم تحدد أي موديل .

موديل 120

وما رايكم في ati "all in wender 9600"

صراحة كلها موديلات تنفع لعمل Vcd لا أكثر .

انا عن نفسي تورطت فيه !!!!!!!!!!!! اشتريت الجهاز Dazzle 120 من قبل كم يوم وثالث يوم على طول رجعته المحل لانه بصراحة حتى كلمة تافه شوي عليه

وأشتريت بدل عنه Pinnacle Move Box Deluxe وماشي معاي مثل العسل ولو أنه سعره ضعف سعر الدازل
            التعديل الأخير تم بواسطة Emirates; 12 / 03 / 2005, 11:34 PM.

حسبنا الله ونعم الوكيل

لا يا حبيبي الكارت تبع البيناكل سيستم كلها سوا ما فيها نفع تصلح بس لvcd
              أنا بأنصحك بالكارت تبع الكامبوس سيستم ولا أفيد سيستمز وطبعا السعر بسيط يعني تلاث أضعاف سعر الكارت تبع البيناكل سيستمز.
              بس لو يعني تشوف لك كمبيوتر متكامل من الشركة علشان تحصل على الكارت بتمن مناسب يعني رأي وبس
              *******لا تجعل الله أهون الناظرين إليك**********
              -----HafidJawal ----

عضو الفريق العربي لأفتر إفيكتس

الاخ Emirates وhafidjawal هل الكروت التي تنصحان بها داخلية (pci-agp) او خارجية؟...
                ولكم خاص شكري وتقديري

شكراً لك أخي hafidjawal على رأيك ومشاركتك ولكننا نحن هنا نتكلم عن Home Video وأعتقد ان البينكل مناسب جداً مقارنة بسعر الكامبوس والأخير يصلح لأعمال أكبر من Home Video ويمكن ان نقول للأعمال الأحترافية والله أعلم

الأخ jody لا توجد لدي خلفية أو معلومات كثيرة في مجال الفيديو ولكن من خلال تجربتي ( الشخصية ) فأن البينكل Move Box Deluxe مناسب جداً للفيديو المنزلي ----- وبخصوص ما هو الأفضل فأن PCI الداخلي أعتقد بأنه أسرع في النقل وأثبت من غيره وهو تقريباً أقل من سعر الجهاز الخارجي وهذا يعتمد على طبيعة عملك فإذا كنت تريد أستخدام المحول على أكثر من جهاز فانصحك بالخارجي USB أو FireWire لسهولة نقله من كمبيوتر لأخر وللعلم أخي محول Move Box Deluxe يأتي فقط USB 2.0

وبخصوص دقة الوضوح في الفيديو النوعيين الخارجي والداخلي تعطي نفس الدقة للفلم

وبخصوص مجموعة البرامج التي تأتي مع الجهازين في العلبة فهي نفس البرامج بالضبط

Studio MovieBox Deluxe USB 2.0
                  http://www.pinnaclesys.com/ProductPa...51&Langue_ID=7

Studio AV/DV Deluxe PCI
                  http://www.pinnaclesys.com/ProductPa...83&Langue_ID=7

والسلام عليكم

حسبنا الله ونعم الوكيل

شكرا اخ Emirates
                    على هذه المعلومات لكن عندي سؤال اخير وهو هل يعمل البنيكل كابتشر من اي برنامج مثل البريمير او الافتر افكت ام من برنامجه فقط
                    وهل هناك اختيارات في حجم البيكسل 320*240 640*480 ام انه حجم واحد فقط حيث ان ذلك ممكن ان يؤثر في جودة الفلم ؟ وما هو سعرالبينكل الخارجي usb
                    وشكرا

شكرا اخ Emirates
                      على هذه المعلومات لكن عندي سؤال اخير وهو هل يعمل البنيكل كابتشر من اي برنامج مثل البريمير او الافتر افكت ام من برنامجه فقط
                      وهل هناك اختيارات في حجم البيكسل 320*240 640*480 ام انه حجم واحد فقط حيث ان ذلك ممكن ان يؤثر في جودة الفلم ؟ وما هو سعرالبينكل الخارجي usb
                      وشكرا
                      آسف على التأخير أخي --- وكنت أتمنى احد الأخوة من لهم خبرة في مجال الفيديو مساعدتك لأنني بصراحة لا أعلم إلا الشيء البسيط جداً عن هذا العالم

وبحاول أساعدك على قد معرفتي إن شاء الله

بخصوص الكابتشر فأنا إلى الان لا استخدم إلا البرنامج المرفق مع الباكج الخاص بالجهاز وهو Pinnacle Studio Plus v9.3 وماشي معاي تمام بس اقولك بصراحة بعض الأحيان معاي ما تطلع صورة العرض Prview عشان أتاكد من الكابتشر فكل الذي أعمله أغلاق البرنامج وإعادة تشغيله ويضبط بعدها ( وفي بعض أجهزة الكمبيوتر هذه المشكلة مش موجودة ) لأني جربت أكثر من جهاز كمبيوتر

وبخصوص حجم البيكسل فأنت ممكن تختار الحجم المناسب لك لغاية أقصى حد 576 * 720 وأعتقد ان هذه الدرجة من الدقة مناسبة جداً والله أعلم

وبخصوص سعر الجهاز فأنا شاريه من دبي بسعر 1150 درهم طبعاً صاحب المحل في البداية رايح يقولك تقريباً 1300 درهم وإذا كنت موجود في دبي نصيحتي لك تشتريه من الوكيل على طول IRMA لانك مثل ما أنت عارف أفضل عشان الضمان والمحلات الثانية يعطونك ضمان على الجهاز بس للعلم الوكيل والمورد لأجهزة Pinnacle هو محل IRMA بس
                      ورقم المحل في أبو ظبي : 026726800
                      وفي دبي : 043522220

والسلام عليكم

حسبنا الله ونعم الوكيل

يعمل...
                      X