موضوع: السلام عليكم

ردود: 15 | زيارات: 1050

السلام عليكم

اخواني انا عضو جديد متحمس جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااً للمايا فارجو منكم ان تعلموني اياها وذلك باضافتي على مسنجر ام اس ان mohamadsi@hotmail.com
    ارجوكم لا تخيبوا امالي لان علاماتي هذه السنة تتعلق بكم ارجوكم بما اني احب المايا لكني ضعيف بها.
    اتمنى من كل قلبي ان تساعدوني.

عضو متميز
    ردود
    9,832
    سؤال:
    هل تعرف الفوتوشوب .
    وعليكم السلام
    The Unknown Person

عضو متميز
    صور رمزية omar77
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    ردود
    4,206
    وعليكم السلام أخي
    ان شاء الله بنقدر نقدملك المساعدة ,
    انت أطرح اسئلتك والجميع ان شاء الله مابيقصر.
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

اخواني انا لا اعرف القليللللللللللللللل على الفوتوشوب انا اريد ان اتعلم من الصفر يعني من اول ما افتح البرنامج
    يعني كيف اقدر احرك ابعاد يعني اشوف الصورة بكل الابعاد

عضو متميز
    صور رمزية omar77
    المنطقة
    ردود
    4,206
    والله ضحكتني يا غيمو
    أخي محمد, غيمو من أنصار لا تتعلم الثلاثي أبعاد حتى تتعلم الفوتوشوب , يعني اطلع السلم درجة درجة.
    على اي حال أخي محمد شوف هذا الوقع , المفروض انه فيه دروس فيديو بلاعربي للمبتدئين في المايا .
    ان شاء الله تستفيد منه.
    www.mayahouses.com
    أخر تعديل بواسطة omar77 في 12 / 03 / 2005 الساعة 06:39 PM
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

عضو متميز
    ردود
    9,832
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mohamadsi
    اخواني انا لا اعرف القليللللللللللللللل على الفوتوشوب
    أظنك حاولت أن تقول أنك لا تعرف إلا القليل . على العموم .
    ما دمت تريد أن تبدأ المايا من الصفر . أول شيئ عليك بتعلم اللغة الإنجليزية . فهل تعرفها .
    The Unknown Person

عضو متميز
    ردود
    9,832
    عمر
    الظاهر أننا كتبنا في نفس الوقت .
    The Unknown Person

عضو متميز
    صور رمزية omar77
    المنطقة
    ردود
    4,206
    ههههههههههههههههاي
    يللّى يعني لازملك كمان سنتين حتى تبتدي المايا ,
    الاول تعلم فوتوشوب وفلاش وبعدين انكليزي.
    غيمو انا مابعرف انكليزي بشكل جيد , يعني رأيك أترك المايا؟!
    أخي محمد أستخدم عند الضرورة برنامج easylingo وبعدين لن تحتاجه لانك حتكون عرفت كل معاني المصطلحات الموجودة في برنامج المايا.
    وانت ياغيمو ارحمنا شوي
    your tsunami

عضو متميز
    ردود
    9,832
    نعم هذا رأيي . أولا تعلم اللغة الإنجليزية وبعد ذلك تعلم الفوتوشوب ولا بأس بالفلاش لإنه برنامج أنيماشن وبعد ذلك يأتي الإنسان ويقول انه يريد مايا .
    أنا هذا رأيي .يعني هذه السنه يبدأ باللغة الإنجليزية عن طريق معهد وليس عن طريق ( الناس الذين يريدون كل شيئ بالمجان ) وأثناء ذلك يبدأ الفوتوشوب في معهد والفلاش في معهد وأظن هناك معاهد في الدول العربية للفوتوشوب والفلاش وبعد سنه ربما يكون هناك معهد للمايا فيبدأ فيه .
    The Unknown Person

عضو متميز
    ردود
    9,832
    عمر
    أنا لا أعرف الأتوكاد . فهل من المعقول أكتب هنا موضوع وأقول يا ناس النجده يا جماعة سأموت يا عالم سأقوم بالتدخين والفزعه علموني أتوكاد .
    الجواب بكل سهوله وهو عليك بالإنضمام الى معهد يعلمك أوتوكاد . ماذا لو كنت أنا في دولة ليس فيها أتوكاد . هنا عليّ السفر الى دولة أخرى فيها معهد لتعليم الأتوكاد . ماذا لو لم يكن عندي مال أو بالأحرى ماذا لو كان عندي مال ولكني أحب المال حباً جما . ما هو الجواب . الجواب هو أستمر على حالي وأبتعد عن الأوتوكاد . أنا إذا كنت لا استطيع أن أشتري سيارة Bmw , ماذا أفعل . سأشتري سيارة تويوتا . على الإنسان أن يحصل على بديل .

The Unknown Person

عضو متميز
    صور رمزية omar77
    المنطقة
    ردود
    4,206
    بالنسبة لطريقة التعليم أو الخطوات اللي انت وضعتها فانا متفق معك فيا جدا , لآ وكمان أضيفلك عليها , قبل الفوتوشوب لازم تتعلم أصول الرسم اليديوي .
    لكن أحيانا الظروف بتحكم وبتلاقي نفسك مباشرة واقف وجه لوجه مع برنامج عملاق مثل المايا .
    your tsunami

عضو متميز
    ردود
    9,832
    إذا وجد الإنسان فجأة نفسه يواجه المايا مباشرة بعد ما كان في الصحراء مع الإبل فهذه كارثه .
    قبل كل شيئ السنه الأساسية . يأخذ فكرة عامه أو شامله . يعرف ما هو الفوتوشوب ويعرف أن هناك 2 دي وهناك 3 دي وهناك تصميم الصفحات وهناك الهاردوير والنت ورك . أما يأتيني واحد من الصحراء حيث الماشية . ويسمع في المدينه ناس يتكلمون عن مايا ولا يعرف هل المايا هذه فتاة جميله يريدون الزواج منها أم هو شراب مصنوع في دوله إسلاميه ينافس البيبسي كولا . وفجأة يجد نفسه في حاله هستريه يأتي الى هنا ويقول سأموت ويصرخ سأمووووووت ويتعمد في كتابة أكثر من واو حتى نعرف أنه يمد الكلمه دالا على أن الموضوع خطير وأيضا يكتب أكثر من ي في خطييييييييير وهكذا ويقول الفزعه الفزعه الفزعه . سبحان الله . يا جماعه . والآن أنا أكتب أكثر من ألف وأقول يا جماااااعه .
    The Unknown Person

انا بادئ أتعلم فوتوشوب . ومستخدم جديد له

بعد سنتان ونص استخدام ماكس

عضو متميز
    صور رمزية esso70
    ردود
    1,377
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أعرف شيء عن كل شيء وأعرف كل شيء عن شيء
    يعنى مش لازم تكون محترف فوتوشوب زيي كدا والحمد لله
    لكن لازم تكون تعلاف عنه أساسيات ولو عايزيين حاجه فى الفوتوشوب انا موجود بعون الله
    ولنبتعد قليلا عن الصحراء والإبل والماشيه ولكن من الممكن أن نرسمها
    ولندخل قليلا الى عالم التودى أولا ثم نتتطرق الى الثري دييييييييييييييييييييييييي
    بس الفوتو شوب هينفعك كمعلزمات عامه عن واجهات إستخدام البرامج وممكن تعمل بييه الخامه
    على العموم هو هيغنييك عن سؤال الئييم
    أه نسييييييييييت
    والله المستعان

عضو متميز
    صور رمزية omar77
    المنطقة
    ردود
    4,206
    الصراحة انا اللي شفته من esso70 في الفوتوشوب , شئ يذهل ...
    واعتقد انه مهما تعلم الواحد فوتوشوب , لو ماكان عنده موهبتك مش رح يوصل لمستواك ,
    مثلا موضوع صورة البنت اللي هو عاملها .
    اللهم لا حسد
    your tsunami

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل