Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تنصحني بالزواج بفتاة عبر الانترنت ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل تنصحني بالزواج بفتاة عبر الانترنت ؟؟

السلام عليكم

عزيزي العضو ، الزائر ، المشاهد ، المار مرور الكرام ،

اذا كنت تنصحني فارجوا ان ترشح لي موقعا اجد فيه ضالتي ، انا اعرف موقعين www.zawgaty.com وwww.bentelhalal.com فقط .

واذا كنت ( لا ) تنصحني ، كذلك ارجوا ان ترشح لي موقعا او منتدى ، بهذا الخصوص
    في يوم من الايام ، كنت عضو في منتديات المنابر الموقرة

حاليا ممكن انصحك بالنت عن طريق التليفون الدايل اب ممكن تتزوج

لكن بال adsl لن تجد فرصه لتعرفها معرفه جيده لانها سريعه جدا

و عليكم السلام

لا أظن أن هناك أناس تتزوج عن طريق هذا الجهاز ، أي إنه ليس بالطريق الصحيح و النافع ...

لا أنصحك بهذا القرار !!! ثم كيف أهديك موقعاً !!!!

في زمن كهذا الزمن ، أرى أن زواج الأقارب هو الزواج الصحيح لأنك تعرف جيداً مع من ستكون و كيف ستكون حياتك فيما بعد ( تخطيط للمستقبل ) بدل الاكتشافات القوية بعد الزواج و العادات الغريبة و و و ...

الزواج عبر الانترنت لا يكون كما هو متعارف عليه عند أهلك من معرفة البنت و أهلها و قبيلتها ( عاداتهم ) ، أما في المواقع فأنت ستقابل الفتاة فقط .. هذا إذا كانت الفتاة صادقة و جادة ... و هل ستقتنع بفتاة تكون زوجة لك و أماً لأبنائك عن طريق شاشة ؟!!

هذا رأيي ،

حفظك الله و رعاك ،
      اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها
      و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة
      .

الجنة لا خطر ( مثيل ) لها ، هي و رب الكعبة
      نور يتلألأ
      و ريحانة تهتز
      و قصر مشيد ...

الف مبروك يا سحس

اعتقد لو حدث . ممكن يكون العرس في كافي نت

ومدة الخطوبه حسب سرعة الفاكس موديم عندكما

وتوزعون علي كل ضيف جهاز كمبيوتر ووصله

هاهاهاهاي

عموما تصلني مواقع كثير عبر الانترنت تتحدث عن هذا

سابحث لك .........

مع العلم انا ..................................... مثلك ( حذف هذا السطر )

فهمت ؟
        وما فتىءَ الزمان يدورحتى
        مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
        وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
        وآلمني وآلم كل حرٍ
        سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

المشاركة الأصلية بواسطة الملكة
          و عليكم السلام

لا أظن أن هناك أناس تتزوج عن طريق هذا الجهاز ، أي إنه ليس بالطريق الصحيح و النافع ...

لا أنصحك بهذا القرار !!! ثم كيف أهديك موقعاً !!!!

في زمن كهذا الزمن ، أرى أن زواج الأقارب هو الزواج الصحيح لأنك تعرف جيداً مع من ستكون و كيف ستكون حياتك فيما بعد ( تخطيط للمستقبل ) بدل الاكتشافات القوية بعد الزواج و العادات الغريبة و و و ...

الزواج عبر الانترنت لا يكون كما هو متعارف عليه عند أهلك من معرفة البنت و أهلها و قبيلتها ( عاداتهم ) ، أما في المواقع فأنت ستقابل الفتاة فقط .. هذا إذا كانت الفتاة صادقة و جادة ... و هل ستقتنع بفتاة تكون زوجة لك و أماً لأبنائك عن طريق شاشة ؟!!

هذا رأيي ،

حفظك الله و رعاك ،
          وكذلك رأى أعزك الله
          فوالله ياأخى وعن تجربة شخصية لشقيقى الصغير
          تزوج بواحدة لمجرد أنها أعجبته ولم يسأل عن أهلها
          وكانت عندما طلبها تذهب إلى المسجد الذى تصلى فيه أمى حتى تراها أمى وهى تصلى
          وللأسف كان كل ذلك رياء
          فلا طبعها من طبعه ولا أخلاق أهلها حسنة فى التعامل مع الآخرين وبالطبع هى مثلهم فماذا كانت النتيجة
          ولد وبنت فى عمر الزهور وطلاق ومحاكم وقضايا
          أخى الكريم لست أقول ذلك لأثنيك عن الزواج فالله الحمد والمنة أنا على النقيض من أخى ولكنى أنصحك بحسن الإختيارفى الزوجة وأهلها حتى وإن حدث خلاف تجد من أهلها من يقول الحق عليك أو عليها
          ثم الأهم من كل هذا التقرب إلى الله وأن تدعوه أن يرزقك بالزوجة الصالحة ذات الدين وما أكثرهم والله لمن يبحث
          كما أنصحك ياأخى بالإستخارة بإخلاص ففيها من الخير الكثير لمن يعلم حقيقة القرب من الله

هداك الله ياأخى لما فيه خير
          أبواسلام.
          كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين0
          رابطة الجرافيك الدعوى

عماد بيه ، افندي

انا ما بهزرش ، انا عاوز اتجوز ، ما تجوزوني ، واحتكم الامر من عند عبدالحليم عمرو ،

حد فاكر الدعاية ده

عزيزتي الملكة ، اشكرك على هذه النصائح ، ولكني مقتنع ان هناك اناس ممتازين وممكن الواحد يتعرف عليهم ويتزوجهم ، وهم صادقين ومحترمين مثلك انت ، والكثير الاخريات ، المهم ان اجد طلبي وسوف اجده باذن الله .

ابو اسلام : الكلام الموجه للملكة ، موجه لك انت ايضا ، لو وجدت صديق صادق ومحترم وعنده اخت او قريبة او بنت ، ووثق بي فلربما يعرض علي ان يزوجني اياها ، اليس كذلك ؟؟؟

المهم ان اجد طلبي ، اجد هدفي ، اجد المرأة الكاملة من ما جميعوا كما يقول المصريين .
            ( فيه ست في بالي ، بس هي فين انا مش عارف )

سحس

....................
              التعديل الأخير تم بواسطة ابوبدر; 15 / 03 / 2005, 02:43 AM.
              @@@@ طور مهاراتك وأكسب الأجر @@@@

والله انا شايفه انو مافيا شي
                يعني لو عرفتا منيح وعرفتك منيح
                اصلا الشغله مو شغلة نت ولا مو نت
                يعني هلاء الام الي بتروح بتخطب لابنا وبيروح الابن بيشوف العروس
                نفس الشي لما تنين بيتلاقو ع النت وبتروح الام بتخطبها وبيجي الولد بيشوفها

انا من تجربني الخاصه
                ماحسيت انو في هناك مشاكل غير بعد المسافات
                بس
                النا اربع سنين ونحنا سمنه على عسل متل مابيقولو
                ولايوم حدا منا زعل من التاني وبقي زعلان اكتر من دقيقتين

بس ادعولنا الله يفرجها علينا وانشالله رح يصير الوضع اتم من التمام

آه.. لأ عفوا دخلت بالغلط .
                  طالع ومسكّر الباب وراي .
                  your tsunami
                  إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

لا مانع من ذالك ( لكن كيف يمكن ان تدرس زوجتك قبل الزواج )
                    لا تغير عندما تجد زوتجتك تدخل الى النت كثيرا

صدى الحق ،
                      .................

ربنا يوفقك يا فولا ، المهم ان تكونوا صادقين مع بعضكم البعض طالما ان النية حسنة ولا يخون احد منكم الآخر .

عمر افندي ، مع السلامة والقلب داعيلك .

يا حبيبي فولي
                      زوجتي اذا تدخل على الانترنت لكي تتعلم ، وتشاهد وتبحث وتستفيد ، عند ذلك تكون زوجتي
                      اما زوجتي اذا جالسة تتكلم مع شخص آخر عبر الماسنجر او عبر الرسائل وحتى ان لم تكن تراه او هو يراها فهذه خيانة ،
                      انا جالس ابحث عن زوجة عبر كل الوسائل فهذا من ابسط حقوقي ،
                      هذه ليست خيانة !! ولا حرام
                      ولا تكن مثل بعض المتخلفين عندنا في عالمنا العربي الغريب ، كل شيء عندهم حرام وما يصير ، حتى وقت قريب كان التلفاز حرام والدش حرام والكرة الارضية مسطحة ، وصعود امريكا للقمر قائله كافر و ..... و ..... وعد واغلط .

( الاثم ما حاك في صدرك ، وكرهت ان يطلع عليه الناس )
                      التعديل الأخير تم بواسطة ابوبدر; 15 / 03 / 2005, 02:42 AM.

..................
                        التعديل الأخير تم بواسطة ابوبدر; 15 / 03 / 2005, 02:44 AM.
                        @@@@ طور مهاراتك وأكسب الأجر @@@@

اهلين اخي

بس انت ممكن تختبرها بطرق كتيره
                          يعني مثلا انا عطيت الباسورد تبع ايميلي لالو وقلتو فوت واحكي مع الناس الي فيو

وكل الي عندي بالمسنجر هنن ناس بحكي معهم بس لغرض التعلم

وهوه مابيحكي شي بالعاكس لو لاقي ايا شخص ممكن ينفعني عطول بيرسلي ايميلو

نحنا صرنا بعصر جديد وكل شي تغير
                          حتى طريقة شرب الشاي تغيرت
                          بقا لازم نغير طريقة تفكيرنا

عزيزى دار نت

لو شغلت المخ شويه وقرات كلامى تفهم منه الخلاصه وتعرف اننى رديت عليك ردا مفيدا جدا كله مغزى ومعانى عميقه

وهذا لم يكن هزار بل رساله تخاطب العقل المفكر

انا ايضا مش بهزر هنا

على الاقل ردى كان اكثر الردود ادبا ومعنى

السلام عليكم
                              حالياً ممكن انصحك نألنت عن طريق التليفون الدايل اب ممكن تتزوج
                              لكن بال adsl لن تجد فرصة لتعرفها معرفة جيدة لانها سريعة .
                              البنات الاتي في بيوتهن هن الاتي على النت على الاقل الاتي يملكن الحاسب بألنت , ومما هو معروف الصالح موجود عند القريب والبعيد والفاسد موجود عند القريب والبعيد , فسرعة ال adsl لا تعني ان الخير انقطع بل ان الخير لا يستنكف عن ليس استئناف الخير بل انه غير منقطع على الاطلال انه مستمر ,هذا السرعة العالية للانترنت تتيح لك مجال اكبر في البحث عمن تريد , فأحترام البنت واخلاقها لا يتحدد بألديل اب او ال adsl , ان البنت المحترمة ستجدها اينما ذهبت .............. ولا ادري لما كانت كلمة حالياً , وانه لمن المعروف ان الانترنت الدايل اب سيزول في وقت قريب ويحل محلة ليس السريع بل الاسرع من السريع , وعندما يكون الاسرع من السريع موجود سيقول البعض لا تتزوج من خلاله لانك لن تعرفها جيداً , فتزوج عن طريق السريع .................

البنت المحترمة ستكون محترمة اينما ذهبت هذا ان كان الاحترام نابع من ارادتها اما ان كان نابع من خوفها من اهلها فهذه لا تعد محترمة لانها ما ان تذهب عن اهلها ستعمل ما في هواها سيزول عنها حاجز الخوف وافعالها انذاك حدث ولا حرج , اما البنت المحترمة والتي احترامها نابع من اراداة ذاتية فهذه محترمة ولا ريب اكانت عند اهلها او في مكان اخر لان ارادها المتينة هي التي تحدد مسارها وسلوكها .

انا لا انصح بزواج الاقارب ان اختلاط الدم القريب جداً يسبب امراض اعاذنا الله واياكم منها , فألزواج من غير القريب اسلم واعفى للنسل .

الخلاصة الزواج على الانترنت بغض النظر عن سرعة الانترنت دايل اب او adsl في هذا الوقت ممكن جداً , اما عن اخلاق المبحوث عنه او المبحوثة عنها فهذا يحتاج الى وقت كي تعرف ما اذا وجد طلبك او لا , فزواج الانترنت يجب ان يكون بداية الطريق , وانه لمن الخطأ ان يتزوج الانسان عن طريق الانترنت من البداية حتى النهاية , هذه طاومة كبرى .
                              زواج الانترنت يتم كألتالى :
                              1 اعرفها معرفة رمزية عن طريق النت ....... وانا لا ارى اكثر من هذا عن طريق النت لان الخداع والنفاق قائم لا محالة
                              2 بعد معرفتها والاتفاق على الزواج ان تذهب يحث تسكن لتعرفها اكثر ولتعرف الامور على ارض الواقع
                              3 يجب عليك ان تعرف وانت في زيارتهم هل هم ذوي اخلاق ام تتحكم بهم الطبيعة والاهواء , ان كانوا من ذوي الاهواء فأستعد للوداع .......... ولكن احياناً يكون البنت ذات اخلاق رفيعة بينما اهلها ليسوا كذلك وهذا موجود ولكنها حالات نادرة
                              4 ان اقتنعت انك حصلت على مرادة فعليك ان تكن حذر من النت ان دخلته فألشيطان لعين ووسواسة كثير في صدور الناس , ان دخلتة فعليك ان تعلم ما الذي يدور هناك كما ان عليك اعلامها ماذا تفعل انت في النت ليزول الشك , فهذه مرحلة حساسة وتجاوزها ليس هين .
                              5 اذا غيرت رايك وقلت انك لم تصل الى مرادة واحسست انك قد خدعت اقول لك لا تتعجل فممكن ان يكون الامر بسيط وحلة ابسط .......... حاول ان تبحث عن حلول للمشاكل وليس ان تغرق فيها ثم تقول والله اني لم اصل الى مرادي , فألبنت رقيقة وتحب المعاملة الرقيقة ........... البنت ان زادت شكوكك فيها عن غير حق وتظنه حق فسيقل اهتمامها بك وتصبح غير مكترثة , فألحذر الحذر من الشك الذي ليس في محلة , فهو خراب البيوت العامرة .

من عنده شيء فليضيفه
                              والله يقول الحق وهو يهدي السبيل

يعمل...
                              X