Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف أستخلص الصوت من الدي في دي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف أستخلص الصوت من الدي في دي

السلام عليكم
    انا عندي ثلاثة دي في دي , فيلم سيد الخواتم باجزاؤه الثلاثة وحابب اني أحصل على الموسيقى التصويرية المستخدمة فيه .
    كيف ممكن أني أخرجها من الدي في دي؟!
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

استخدم برنامج BeLight مع BeSweet
    من المقعين التالين :
    http://corecodec.org/projects/belight/
    http://www.dspguru.doom9.net/

ضع الرنامجين في نفس الملف حتى يشتغل الاول .. ضع ملف VOB من الدي في دي في الهاردسك وبعدين استخلص
    الصوت من الملف ..

هذا كل شئ ..

سلام ياصحبي ....
    حيران

مشكور أخي وحجرب الطريقة واذا كان في أسأله حقلك عليها , ولا تؤاخذنا .
      سلام ياصاحبي
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

سلام عليكم أخوي عندي طريقة دائماً بعملها والحمد لله ماشي حالها وبجودة جيدة

طريقة ذكية : هي ثبت الفلم مكان ما بدك تاخذ الموسيقى التصويرية وروحح على أي برنامج صوتيات قادر على التسجيل

افتح البرنامج بعدين اذهب إلى مكسر الصوت تبع النظام الموجود على أسفل يسار الشاشة اختر من الشريط خيارات ثم

خصائص ثم تسجيل ثم موافق اختر جهاز التسجيل وهو كرت الميكس اللي يدمج كل صوت الجهاز واتأكد أنو صوت

المايك مكتوم يا عني مسكر ثم ارجع لبرنامج التسجيل واضغط زر التسجيل بعدين شغل الفلم وهيك حيسجل أي صوت

بالجهاز الطريقة بسيطه وبدقة جيدة حسب كرت الصوت على ما اعتقد وحسب التحكم بارتفاع الصوت لكن شرحها

صعب لعالي قلبي هههههههههههه يمكن لأني لسه اجديد هوون على كل حال حبيت أخدم وانشاء الله يفيدكون .

عثمان
        ®»™عـــــثــــمـــ2005ــــان™«®

عـــاشق عـــــيـــــونـــــكــم

لقد أحببت منتداكم هذا قبل أن اشارك به وكنت متابعاً لمواضيعه
        مما شجعني على المشاركة معكم وكان هذا أول منتدى
        اشترك به وأصبح من أعضائه ويعود السبب في
        ذلك لثقتي الكبيرة به وحبي لاقسامه وخصوصاً
        (( الهندسة الصوتية ))
        التي أتمنى أن أبرع بها . شكراً لكم

يعمل...
        X