Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شوفوا العمل هذا وردوا علي..؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شوفوا العمل هذا وردوا علي..؟

مرحبا اخواني
    ممكن استفسر منكم على شئ
    انا جديده بمجال الفيديو لكن حابه اعرض عليكم عمل لعضو بمنتدى اخر
    انا شفت الفيديو واعجبني كثير لانه عن المصارعه وعرضوا على موقع الاتحاد نفسه
    حبيت اسئل ايش البرامج الي استخدمها بالعمل .؟
    http://member......rr2005.WMV
    وشكراً

--------------------
    مع الاعتذار تم تعديل الرابط لاحتواء المادة على مناظر لرجال شبه عراة
    التعديل الأخير تم بواسطة ابوبدر; 17 / 03 / 2005, 12:55 PM.

اهلا اخي الكريم بك بين اخوانك ...

وان شاء الله في المستقبل تكون من المحترفين ...وتعلمنا وتعلم غيرنا ...

جاري تحميل الفيديو ------->>

والرد قريبا

تحياتي
    حمني90

:My Company
    H90films.com

أخونا الفاضل هذه معظم برامج تحرير الفيديو تسويها لكن أنا اللي أشوفه بصراحة المقطع عادي جدا

وماهو بذيك الصعوبة

بصراحة كنت أظن ان المقطع يحتوي على 3d وافكتات غير موجودة عند أحد لكن بعد النظر تبين أنه سهل جدا

أرجو أني أكون قد أفدتك

طبعا اخي هذا عمل للمصارعه يعني اعلان عن مهرجان اسمه رويال مربل اكيد حيكون فيه دمج للمصارعين فقط
        يعني يستحيل ان يكون في ثلاثي ابعاد مثل الاعلانات الي نشوفها على قناة دبي اذا كنت تقصد كذا
        لكن انا الي متحيه منه هو كيف قدر ينسقها بشكل والوان متساويه مع ان كل مقطع منفصل لوحده وبعضها الوانها مختلفه يعني في مقاطع اضائتها زرقاء كيف صارت بلاضائه هذي وكان في تكرار للشخصية يعني ظل بالعام ..

وشؤالي كيف تم عمل هالمقطع بأي برنامج
        وشكرا
        والمفروض تقول اختي مو اخي

والمفروض تقول اختي مو اخي
          أنا أعتقد أن البنات ما يتفرجون للمصارعة

حلو وخفيف عامل زى الفطار
            مستنين الوجبه الدسمه
            الى الامام

What That?
              ليش حرام على البنات يتابعوا مصارعه تقدر تنكر ان نصف مشجعين المصارعه بنات ؟؟
              اخواني انتم فهمتوني غلط لان مو انا الي عامله هالفيديو انا بس حبيت اتعلم اعمل فيديو وحبيت اشوف البرامج الي استخدمها مصمم هالفيديو عشان اتعلمها ؟

الأخت منال يمكنك عمل ذلك ببرنامج يوليد فيديو ستوديو 8 فهو سهل وخفيف فى الاستعمال .

ليش حرام على البنات يتابعوا مصارعه تقدر تنكر ان نصف مشجعين المصارعه بنات ؟؟
                  نعم حرام

الدليل : قوله تعالى ؛ { وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ }

اخي الفاضل الموضوع كله يتكلم عن العمل كيف تم واي برنامج يدعم ذلك فقط لا غير
                    اما بخصوص الايه الكريمة فانا نفسي ماادري انت كيف فسرت هذه الايه
                    على العمووم انا كل الي طلبته هو معرفه كيفية صنع مثل هالفيديوهات فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........

اختي منال لا تاخذي الموضوع شخصي بحيث تظنين ان الاخوان يريدون ان يسيؤا لك باي شكل من الاشكال ولكن يعلم الله انهم يريدون لك الخير في الدنيا والاخرة ويبرؤن ذمتهم من هذا الاثم .
                      حسنا اختي الكريمة كما تعلمين وترين في المصارعة تكشف جسمي واضح وهمجي لنفترض ان اخاك وهو ابن امك وابيك لابس مثلهم ( لا يغطي الا منطقة الفرج ) هل تستطيعين ان ترفعي عينيك فيه والله ان كل شخص سوي لن يرضي ان يفعل امامه هذا الفعال . فما بالك بالمسلم الذي اكرمه الله ورفعه بهذا الدين السوي الذي له اصول وفروع ثابته وليس كالاديان الاخرى التي يختلط الحابل بالنابل ...

لا اطيل عليك فيعلم الله اني خائف عليك من هذه الفتنة العظيمة

بالنسبة لسؤالك فهي تعمل عن طريق الكثير من البرامج ومنها
                      Adobe After Effects 6.5
                      Adobe Premiere Pro
                      vegas
                      EDIUS Professional
                      Ulead vedio studio 8
                      Pinnacle Liquid Edition
                      discreet combustion

وغيرها الكثير والكثير ولكن يبقى السؤال باي البرامج تستطيعين ان تعمليها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

في وسط هذه الزوبعة التي تمر بها أمتنا تحت مسميات كثيرة كلها إلا ما ندر منها تجري في النهاية لهدف واحد الله وحده يعلم ماهي عواقبه !
                        ، وفي ظل هذه الظروف يصاب المرء الغيور بشئ من القنوط ، ولكن من رحمة الله بنا أن أرسل لنا نبي الهدى عليه الصلاة والسلام ليرشدنا إلى طريق الهدى والنور ، وترك فينا ما إن تمسكنا به لن نضل بعده أبداً كتاب الله وسنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام .

ومن خلال ما قرأت في هذا المشاركة وعلى وجه الخصوص ما كتبه أخي الكريم silance الذي قد أحببته في الله وما زادتني هذه الكلمات إلا حبا وتقديراً له حيث ذكرني بالآية الكريمة في قوله تعالى جل من قائل : ((ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة )) . النحل /125

فهنيئاً لك يا أخي الحبيب بما حباك الله ، ودعائي أن يوسع لك في رزقك ، وأن يعينك على تحقيق قصدك وأمنيتك .

------------------------------------------------------
                        شرح بالفيديو : إدراج مجموعة من اللقطات داخل شاشة واحدة Edius4
                        شرح بالفيديو لطريقة عمل الشريط الإخباري بواسطة TitleDesigner داخل Premiere pro1.5
                        مدخل إلى عالم الإيديــ EDIUS pro ـــوس ! شرح بالصور المتحركة والثابتة - يوجد ملف لتحميل الشرح الدرس1 في الصفحة 2
                        عن طريق فلتر Region في الإيديوس تظهر وتوضح وتخفي ما تريد في المشهد - شرح بالفديو .

شكرا لك اخي سامي فلا اقول لك سوى ( احبك الله الذي احببتني فيه )

الوصلة لا تعمل شكرا لك

يعمل...
                            X