Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداااء للأخوين downs_mass و omar77 و من يعرف في MOTION BUILDER

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداااء للأخوين downs_mass و omar77 و من يعرف في MOTION BUILDER

بحثت في كل دروس الحركة بالبونز في كل الاماكن دون جدوى كلها لا تصل بك إلى مستوى الإحتراف ودائما تجد نفسك في وسط الطريق وعندما فتح الأخ أنيميتور ورشة تعليم لتحريك حصان إستبشرنا خير وقلنا هييه جانا الفرج ولكن للأسف فجأة وقفت الورشة وتركتنا في منتصف الطريق مثل درس الأخ محمد حسين وكذلك درس الأخ سبديفل وحتى آخر أمل والذي كان في الدرس الذي عرضه الأخ حسام للأخ عمر اكتشفت انه للأجسام التى نفذت في مايا وطبعا حاولت اطبقه بس للأسف لم اوفق وهذا نداء لكم جميعا أرجوكم درس كامل متكامل على غرار دروس الأخ أبو بدر يعني نطلع منه بإستفادة كاملة لا شك فيها معلش أعلم أن هذا طمع كبير مني ولكن طبعا أنتم ( أدها وأدود )

الحل في
    دروس 3dbuzz
    - وهي دروس فيديو ومتدرجه جدا

انصحك بها بدلا من انتظار درس ..... وان شاء الله قريبا سيتم تغطية البرنامج لكن في أجازة الصيف لتوفر الوقت

هذا هو الموقع
    www.3dbuzz.com
    وسابلغك عمر
    ربما يكون لديه جديد

تحياتي
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

جزاك الله خير أخي حسام وانا كنت في طريقي لتحميلها ولكن المشكلة البطئ الشديد وأأمل ان أجد فيها الكفاية

ي الدروس تتراوح من 3 ميجا الي 8 ميجا وفي دروس اقل او ازيد بنسبه بسيطه

وهم 24 درس تقريبا

ثقي فيهم باذن الله

ومنتظرين اعمالك
        وما فتىءَ الزمان يدورحتى
        مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ

وقد عاشو أئمته سنينَ
        وآلمني وآلم كل حرٍ

ربنا يبارك فيك أخي الكريم ودعواتك

السلام عليكم
            أول شئ أحب أوضحه اني في الاساس مش محترف تحريك , لكن بعرف اللي بيكفيني في هذا المجال في هذا الوقت .
            لكن أسألك ليش ماعرفتي تطبقي الدرس اللي عملته عن الموشن بيلدر وكان حسام وضعه في المنابر؟!
            يعني الشرح ماكان كافي او ايش المشكلة بالضبط ؟!
            والطريقة هي هي بالنسبة للماكس , من ناحية انشاء عظام وتسميتها وتصديرها للموشن بيلدر واعطاؤها حركة ومن ثم استيرادها من جديد في الماكس , يعني ان كان في المايا او الماكس فما رح تفرق ,
            ملاحظة : انا كنت سألت الاخ أحمد teeka انه يبعثلي موديل الجنرال صالح علشان أحركه على المايا والموشن بيلدر لكن واجهت مشاكل بالنسبة لنقاط الفيرتكس المتقاربة من بعضها في القدمين وبعض نقاط الفيرتكس الموجودة في منطقة الظهر , وأخبرته بهذا ,
            فكان جوابه انه قدر يعمله حركة على الماكس باستخدام الكاراكتر ستوديو ومن غير مشاكل ,
            بالتالي ومن خلال كلامه استنتج انه التحريك بالكاراكتر ستوديو أفضل لمن يستخدم الماكس ,
            وعن دروس التحريك فهي أكثر من درس في موقع (واحة أبو بدر) .
            يبقى المشكلة فين؟!
            your tsunami
            إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

وبالنسبة للدروس بتاع الموقع اللي وضعه حسام , فهي فعلا مفيدة , انا ماشفتهم كلهم , لكن من اللي شفته بقول اني مش متأكد انك حتلاقي كبتغاكي فيهم, والله أعلم.
              your tsunami
              إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

عفوا أخي حسام ولكن أي دروس تقصدها لأني ما قصدته حجم الدرس يصل ل40 ميجا واقلهم18 ميجا وهم هنا http://www.alias.com/eng/products-se...er/index.shtml
                وكلهم 9 فرجاء لو عندك غيرهم ضع رابطهم هنا حتى تعم الفائدة

no
                  www.3dbuzz.com

sorry for english .... there was a problem in arabic
                  وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                  مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ

وقد عاشو أئمته سنينَ
                  وآلمني وآلم كل حرٍ

بالنسبة للموشن بيلدر هل تغير الموشن بيلدر من أصدار 5.5 الى اصدار 6 لاننى حصلت على dvd من صديق عبارة عن كورس كامل للموشن بيلدر من انتاج شركة kaydara motion builder course كانت تعطى عند شرائك النسخة الأصلية فى وقت من الأوقات فهل هذا الكورس مفيد ايضا مع الأصدار رقم 6

أهلا أخي الكريم عمر

أعتذر عن التأخير في الرد ويبدو أننا كنا نكتب في وقت واحد لذلك لم أرى ردك إلا اليوم
                      بالنسبة للتحريك في ماكس فأنا أقوم به ولكن المشكلة أن التحريك بواسطة كراكتر استوديو يعطيك حركة غير سلسة وشبه آليه إلا اذا استعنت بحركات جاهزة وانت تعلم أنه حين الإلتزام بتطبيق فكرة ما مثلا لابد من رسم حركة مشابهة للفكرة وهذا يصعب تطبيقه بشكل طبيعي عن طريق كراكتر استوديو ومما يجعل هذه العملية عاجزة انها لا تأتي بنتائج مرضية في مرحلة ربط الفيزك بالجسم حيث ينتج عنها تشوهات يصعب السيطرة عليها لو حاولت العمل على مستوى الفيرتكس وحتى على مستوى الإنفيلوب ولكني أعتقد ان التحريك بواسطة البونز أفضل ولذلك بحثت في كل الدروس وكما ذكرت سابقا لا تصل بي للنهاية خاصة في مرحلة ال ik solver وربط عظمة الفخذ بعظمة الكاحل وكذلك علاقتهم بالdummy الخاصة بالجذع وهذا ما اعاق تطبيق درس حضرتك لانه مبني على استيراد الجسم والعظم من ماكس وهذا اصلا انا فاشلة فيه حتى الآن وعذرا على الإطالة

شكرا أخي حسام على الرابط المشكلة ان الصفحة دي ممتلئة مما يصعب الوصول للهدف فللآن لم اصل للرابط المباشر
                        أخي الفاضل ahmed@max
                        والله لا استطيع إفادتك في هذا لإن أول معرفتي بالموشن هو اصدار 6 فالبركة في الله ثم في الإخوه في إفادتك

ahmad max
                          alias buy motion builder from kaydara

there are some changes
                          as from max 7 to max 7.5

but the interface as it is nearly
                          وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                          مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ

وقد عاشو أئمته سنينَ
                          وآلمني وآلم كل حرٍ

بالنسبة ليك أخي أحمد زي مقال حسام , يعني مافيش تغييرات جذرية .
                            أختي أم محمد بارك الله فيكي , بالنسبة لموضوع انشاء عظام في ماكس والـ ik في الماكس , عذرا ماعندي معلومات ممكن تفيدك , أكيد الاخوة في الماكس بيفيدوكي أكثر مني .
                            انا آسف على التقصير
                            your tsunami

السلام عليكم جميعا

الى الاخت ام محمد لقد قرأت ملاحظاتك و احب ان افيد قدر المستطاع..
                              بالنسبة للفيزيك حاولى استعمال skin بدلا منة وان شاء الله سوف يعطيك نتائج مرضية و بدون تشوهات
                              و اما بالنسبة لربط العظام حاولي استعمال ادة link واذا كانت عندك اكثر من عظمة ستكون اخر عظمة تسلكيها
                              هي تعتبر الاب و التي قبلها الابناء وهكذا يعني مثلا اذا اردت ان تربطي عظمة الحوض مع الساق فيجب عليك ان تبدئي بتسليك الساق اولا و بعد ذلك تنتهين بالحوض و بذلك ستكون عظمة الحوض هي المسيطرة
                              هذه ابسط الطرق و لا باس بها .
                              وشكرا
                              ofn68
                              www.omarart.biz.nf

يعمل...
                              X