Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حــلق مع النســـــــــــــــــــور ( الجزء الثاني )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي الصالح ...
    لم يكتب شيء في ردك ... هل هو الخط أم أنك لم تكتب شيء أصلاً .
    الماكس ... خيالٌ أصبح حقيقة

اخي فارس
      لاعلم ماذا اقول عمل اكثر من الروعة نفسها
      عمل يتحدث عن نفسة يقول انا متعوب علي
      الفكرة رائعة الاداء رائع التسلسل الحركي ابداع ترابط المشاهد اتقان خيال مؤثر
      جميل اتقان في تركيب الاصوات واختيارها خلفيات المشهد والموسيقى التصويرية ووووووو
      يعني عمل هوليودي بكل ماتحملة الكلمة
      كل شي فية يدل على العقلية المتميزة التى اوحت بالفكرة ثم قام مصصم بارع
      بتحويل الفكرة الى واقع ملموس نحس بة
      بداية جذابة وطريقة مرتبةو تجانس بين اللقطات ونهاية تزيد من حلاوة المشهد
      بصراحة تخونني الكلمات ولن اوفي العمل حقة
      واهم شى في العمل هو توظيف ماكس بالشكل المناسب للعمل

ولكن لدي كذا استفسار
      1- كم المدة التى قضيتها في انجاز العمل
      2- ماهي البرامج التى استعملتها من غير الماكس
      3- كيف كانت بداية المشروع

واخيرا اشكرك على الهدية الغالية
      صدقني اني فخور بك اشد الفخر
      كما لايفوتني ان تبلغ زميلك بلال اشد الاعجاب والتقدير وتمنياتي لة التوفيق

فهو عمل لايستهان بة فهنئاً لك ماصنعت يداك
      ونتظر الجزء الثالث
      اخوك الصالح

لاإله إلاالله محمدرسول الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الأخ فارس أحييك على هذا العمل المتميز حقا ( والمتعوب علية جدا )
        العمل ممتاز وأكثر ما أعجبني فية المؤثرات البيئية ...

وأحب أشكرك على وضعي من النسور ولوكان مكاني أبوبدر لكان أفضل
        لأنه هو بطل الماكس في المواقع العربية .

شكرا جزيلا مرة ثانية وبصراحة ( حمستنا للعمل مرة أخرى ) .

وتحياتي لجميع الأخوان

ماذا تريد أن تصمم اليوم ؟

رائع رائع رائع

عمل خرافي ومن اعداد محترفين .. ما شاء الله

عمل يبعث على الفخر والزهو ..
          اهنيك يافارس انت وبلال على هذا المجهود الناجح والمثمر ..
          مشهد لا يقل بحال عن تلك الأعمال التي نشاهدها على شاشات التلفزيون وفي عروض الألعاب المتقدمة ..

اشكرك جداً يافارس على هذه التحفة الرائعة والتي يحق ان تعرض وان يراها الآخرون ..

عناصر متناغمة بدءاً بالمجسمات والمؤثرات البيئية الرائعة والتحريك السلس ومروراً بالمؤثرات الصوتية التي زادت هذا العمل بهاء وجمالاً ..

اقدر حجم الجهد المبذول وانا اعلم بأنك كنت تجهز لهذا العمل منذ بضعة شهور ..

لا يسعني سوى ان اعرب لك عن اعتزازي بعملك هذا ، وفخري بوجودك معنا ، واملي ان تبلغ الأخ بلال عن رغبتنا في رؤيته وهو يشاركنا هنا ..

ولا يفوتني الترحيب بالقائد المخضرم البعد الرابع والذي قاد المعركة وبجدارة نحو النصر

تقبلوا تحياتي ..

المنابر على twitter@ / facebook

أخي الصالح يعجز اللسان على الرد عليك فكلماتك بثت فيني روح الإستمرار وعمل المزيد إن شاء الله ..

أما بالنسبة لإستفساراتك ..
            1-أخي لا أستطيع إجابتك على هذا الإستفسار إجابة وافية فأنا لم أكرس جل وقتي فيه ..
            فالمشهد بدء منذ زمن ولكن مشاغل الحياة أخرته كثيراً فلقد تخرجت في هذه الفترة وتوظفت و خطبت وعقدت حتى !!!
            2-أما بالنسبة للبرامج ...
            فقد استخدمت photoshop 6 في البداية فقط .
            وكانت عملية جمع الأفلام وترتيب الأصوات عن طريق برنامج ulead mediaa studio 6
            أما بالنسبة للخلفيات الموسيقية ... فقد استطعت والحمد لله من تحويل ملفات midi إلى ملفات wav
            وذلك بواسطة برنامج حصلت عليه مؤخراً .
            3-بالنسبة لبداية المشروع هل تقصد البداية كفكرة أم كتصميم ..
            بدأت الفكرة بعد مشهد أخي البعد الرابع ولكنها كانت مجرد فكرة حيث انضم إلي صديقي بلال الذي لم يكن قد استخدم الـ max من قبل ثم وضعت يدي على يده وبدأنا بالتعلم مع بعض لكي ننجز هذه الفكرة وكنا نركز على المواضيع التي ستفيدنا ..
            فكل أخ وضع درس في المنبر قد أفادنا وهو لا يدري ..
            إستخدمنا طريقة التصميم بالـ box في المينفو والطائرة وقاعدة الأشرار والسفينة ..

وللحديث بقية .....
            تحياتي .....

أخي البعد الرابع وينك يا أخي ضايع علينا ...
              يا أخي أنت من النسور وإن شاء الله أكون أنا من النسور في المستقبل ولكن أستاذي ابوبدر هو قائد النسور والذي سيظهر إن شاء الله في الجزء الثالث ..
              وأنا هنا سعيد جداً برؤيتك معنا من جديد وأتمنى أنا لا تتركنا مرة ثانية فلك حب في القلوب..

تحياتي ..

أستاذي وأخي العزيز ابوبدر نفختني كثير وأنا خايف أنفجر ...
                أستاذي أكرر لك شكري على مساعدتك الغالية وقد أثرت علي كثيراً ً وزادت من مدى تعلقي بك فالله يحفظك لنا يا أبوبدر ( آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين )
                دعوة جميلة منك لصديقي بلال فأنا أضغط عليه كي يشترك ولكنه يأبى إلا أن يبقى خلف الكواليس .
                أستاذي أو بالأصح قائد النسور الأعداء لن يسكتوا على ما عمل بهم البعد الرابع وهم يتوعدون بالكثير ، فيجب أن نجمع النسور لمقاومتهم وما شاء الله العدد في تزايد واضح حيث قد تجاوز 200 ويجب أن يدربوا جيداً لكي يستطيعوا الدفاع عن الواحة في الهجوم القادم .

مع خالص تحيات تلميذكم الفارس

لن ازيد على ماقاله الاخوان فالعمل قمه في الروعه والاتقان ويبشر بمستقبل باهر تمنياتي لكم بالتوفيق ونحن بانتظار الجزء الثالث

ما شاء الله عليك .. يا فارس الفرسان

والله اني واصلت حتى الساعة العاشرة من صباح هذا اليوم .. علشان أشوف العمل ...
                    الحمد لله .. العمل كان يستحق .. ( وبكل صراحة أكثر بكثير من كلمة رائع )
                    .. انت شوي وتضرب على ( هيولوودو - والله ما أدري ويش اسمها -)
                    وأتوقع يا خوي أنه هذا أفضل عرض رأيته .( بأيدي عربية )

لذلك استثمر موهبتك في مجال الإعلانات

بلّغ خويك بلال السلام ...
                    وتقبل تحياتي ...

ياسلام رفعتوا راسنا فوق عمل أكثر من رائع تعجز الكلمات عن وصفه
                      ياأمة سارت على أشلاء عزتها أمم
                      ياأمة داست على تاريخها كل الأمـــم
                      عودي إلى درب الجهاد فنحن رواد الأمم

أخوتي ... render ، system و علاء أحمد
                        أشكركم على ردودكم الجميلة ..
                        وأقول أن الغرب يعملون الأفلام لكي يكسبوا من ورائها أموال طائلة ...
                        وأنا أرى أن هذه الكلمات أغلى لدي من أي أموال .

أنتظر مشاركة أخوتي حسام ماكس و هاجد و طلال و المستكشف ...

تحيات المخلص فارس

الأخ الحبيب فارس
                          أعلم أنني وصلت متأخرا ولكن ياصديقي لم أحتمل أن أرى كل هذا الإبداع ولا أعبر ولو بكلمة واحدة عن مدى غبطتي وسروري بهذا العمل الرائع وإن كان الاخوة الأفاضل قد سبقوني لهذا .
                          حقيقة مجهود تشكر عليه ونصيحتي لك بأن يبقى هذا العمل نصب عينيك لأمور كثيرة .
                          أولا ربما تقدمت بك في الخبرة في ماكس فأردت أن تضيف للمشهد أشياء جديدة أو أن تعدل في المكونات القديمة .
                          آخرا لكي يكون مقياسا لتقدمك في البرنامج أي لكي تقارن الأعمال المقبلة بهذا العمل لتعرف موقعك(من الإعراب)ولتعلم مقدار التطور الذي حققته .
                          هذا وتقبل فائق تقديري وخالص دعائي لك بالتوفيق .
                          خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

والله ..., بصراحة ..

قمة .. والله يعطيكم العافية ويبارك فيكم ..

..وإلى الأمام

....
                            أخوكم
                            وليدخالد

السلام عليكم

أخي الحبيب فارس سلمت يداك أبلغ تحياتي وتقديري للأخ بلال (كم احب هذا الاسم)
                              واود أن اهنيك بمناسبة عقد قرانك فبارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير
                              بالنسبة لمشروع النسور عمل ممتاز ومصدر فخر لنا جمعا حفظك الله وأدام عليك نعمة الايمان والعمل ، وانا عاجز أخي الحبيب عن التعبير وفي شوق للجزء الثالث

تقبل أمنياتي لك بكل الخير والتوفيق

إذا كنت عن أن تحسن الصمت عاجزاً ***** فأنت عن الإبلاغ في القول أعجز
                              يخـوض أناس فـي المـقال ليوجــزوا ***** وللصمت عن بعـض المقالات أوجز

أخي العزيز طلال .. مع أني توقعت بأنك ستكون من السباقين على الرد ولكني سأعفو عنك بسبب أنك ثاني شخص بارك لي على عقد القران ، وأشكرك على كلماتك العذبة وأرجوا أن لا تكون تغيب علينا .

أخي john silver لطالما أعجبت بشخصية john silver وزاد أعجابي بها التعرف عليك ..
                                أخي .. شكراً لنصائحك الجميلة وسأضعها إن شاء الله صوب عيني ..
                                وإن شاء الله يكون الجزء الثالث أقوى من سابقه سواء عملته أنا أم غيري .

أخي وليد خالد أشكرك على شعورك الطيب وإن شاء الله أصل أنا وأنت وكل أعضاء المنبر إلى القمة .
                                ___________________________________________________

وقبل أن يذهب هذا الموضوع مجرى الرياح ...
                                أقدم كلمة شكر مني ومن صديقي بلال لجميع أعضاء المنبر على شعورهم الطيب ..
                                ونعدكم بالمزيد إن شاء الله ..
                                ولكننا في هذه الفترة نقوم بالتدرب على الماكس أكثر وتطبيق الدروس الكثيرة التي فاتتنا .

ولا أخفي عتابي على أخي هاجد وأخي DNA77 لعدم مشاركتهم معنا مع كل التقدير الذي أكنه لهما .

مع خالص تحياتي للجميع

يعمل...
                                X