Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمستخدمي البرنامج الرائع كومبسيشن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لمستخدمي البرنامج الرائع كومبسيشن

كيف حالكم يا شباب ..
    أين أجد فلاتر الكومبسيشن مثل شركة tarcpode وغيرها ..الله لا يهينكم.
    هل يوجد روابط لتعليم الكومبسيشن غير شركة ديسكريت لأني طلبت التعليم اللي من الشركة وهو على الطريق ان شاء الله

عندي سؤال خارج عن جوابك .
    كيف هو الكومبسشن . وهل تراه أفضل بكثير من الأفتر إفكت . وهل إستخدمت الأفتر إفكت .

هل تنصح الآخرين بإستخدام الكومبسشن مباشرة أم عليهم أن يبدأوا بالأفتر إفكت وبعد ذلك ينتقلوا الى الكومبسشن .

شكرا أخي .
    The Unknown Person

بالنسبه لسؤالك الخارج عن الجواب..
      أنا استخدمت الافتر افكت 3سنوات وهو برنامج قوي ورائع ولا يستهان به لدرجة أنه يوجد فلم كامل مستخدم به ..
      لكن له عيوب مثل الريندر فلا يوجد له رندر خاص من الشركة مثل الكومبسيشن والفلدز والسموك وغيرها ثانياَ واجهة الافتر افكت صراحه كأنك تشتغل على الوورد بعكس الكومبسيشن اللي واجهته تشجعك تسوي فلم ثالثاَ الدقه في بعض الفلاتر مثل الإضائه المعروفه في الكومبسيشن تعطيك إضائه طبيعيه عالية الجوده وصراحة هذا أفضل ما أعجبني فيه شاهد الدرس الأول المجاني الموجود في شركة ديسكريت موجود في الدرس تغيير الإضاءه لكن بشكل جنوني أنصحك ما تفوت الدرس حمل الكومبسيشن وشاهده ...هذا مالدي وشكراَ..
      لا تنسون سؤالي..

كفاية ان شركته نفس شركة الماكس والاوتوكاد
        ويتميز بقوة فلاتره وبالبارتكلز المرفق معه والذي يمكنك من تأليف بارتكيلز خاص فيك
        فعلا برنامج داهية وقوي جدا

المشاركة الأصلية بواسطة SALMAN_NET
          كيف حالكم يا شباب ..
          أين أجد فلاتر الكومبسيشن مثل شركة tarcpode وغيرها ..الله لا يهينكم.
          هل يوجد روابط لتعليم الكومبسيشن غير شركة ديسكريت لأني طلبت التعليم اللي من الشركة وهو على الطريق ان شاء الله
          فقط استعمل فلاتر After Effects فمعظمها يعمل على الـ Combustion.
          3DReel2005

شكرا إخوتي على الأجوبه .
            The Unknown Person

يعمل...
            X