صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 23

موضوع: درس كيف يتم ادخل الفروتي لوبس الى السامبليتود ويعمل من خلاله

ردود: 23 | زيارات: 4619

درس كيف يتم ادخل الفروتي لوبس الى السامبليتود ويعمل من خلاله

السلام عليكم

هذه المرحلة الاولي

السلام عليكم

هذه المرحلة الثانية

اعتقد انه سيعمل معك في الثلاث خيارات وليس فقد ال ASIO
    أخر تعديل بواسطة saeedkrina في 18 / 03 / 2005 الساعة 05:31 PM

السلام عليكم

هذه المرحلة الثالثة

السلام عليكم

هذه المرحلة الرابعة
    والان تمتع بألعمل على الفروتي لوبز من خلال السامبليتود
    وتستطيع ادخال اي نوع من برامج السامبلر بنفس الطريقة

لا اعتقد انه ضروري تفعيل هذه الايقونة في كل الاحوال جربوها بأنفسكم
    أخر تعديل بواسطة saeedkrina في 18 / 03 / 2005 الساعة 05:32 PM

أستاذي saeedkrina جربت الطريقة هذي مع برنامج Sampltank وما ظبطت معي ..

مع ان كرتي يدعم ASIO ومشيت في الإعدادت زي العسل ..

والبرنامج يطلع لي بس اعزف ما فيه صوت ولا يسجل حاجة ..

وانا حملت البرنامج عن طريق الوصلة اللي انت اعطيتنيها - شكرا -

لكن لما شيكت على البرنامج هل هو ديمو ؟ حصلت انه في الريجستر يطلب السيريل ..

فهل لهذا سبب ؟؟ ومن أين أجد السيريل ؟؟

وأتمنى تدلني على شرح لتوصيل Sampltank مع النيوندو

تحياتي

السلام عليكم
    اعتقد ان عليك تطبيق المشاركة #3 وَ #4 بشكل جيد .....جرب لعلك تسمع انا اليوم شغلته وبنفس الاعدادات .
    بخصوص السامبل تنك لا املك الرقم المتسلسل ولكنه يعمل وما طلبني الرقم .

تشغيل السامبل تنك على النوويندو او الكيوبيس سهل جداً ...... اطلب قناة ميدي وقم بتطبق هذه الدروس التي في هذه المشاركات , في الموضوع الرئيسي دروس في النوويندو والكيوبيس , اقرأ المشاركة رقم #4 وَ #69 وَ#88 ...........
    وبعد ان تقرأها لم يبقى عليك الا ادخال النغمات التي تريد الى السامبل تنك وتعزفها من داخل السامبل تنك او من اورج خارجي...........

أشكرك على تجاوبك معي .. وسرعة ردك ..

وراح اشيك على المشاركة 3 و 4 مرة ثانية وأشوف ..

بالنسبة للنيووندو ما أدري وش فائدة رد رقم 4 في الموضوع الرئيسي بالنسبة للسامبل تنك ؟؟

وأيضا للمعلومية سبق ان رحت لل Vst عن طريق F 11 حصلت الدرام ومعه كم افكت بس ما حصلت السامبل تنك معهن ؟؟!! هل لمسار تحميل برنامج السامبل تنك علاقة ؟؟ مع العلم اني ما غيرت عن المسار اللي اختاره البرنامج أثناء التحميل..

ومع العلم أني أجد السامبل تنك مع فلاتر الدايركت أكس ولا أجدها مع ال Vst ؟؟

وراح اطبق كلامك في النويوندو .. وأجربه عليه وأشوف ؟؟

أكرر شكري .. والله يعنيك علي

السلام عليكم
    اخي باك جراوند برنامج السامبل تنك يظهر بعد الضغط على ال F11 كتالي IK Multimedia وستمر ورائه اعتقد انه يتقدم حركتين ...... فأن لم تجده حاول تثبيته مرة اخرى مع العلم ان السامبل تنك يظهر في نفيذة برامج السامبلر دون ان تبحث عنه في مكان اخر ......انا عندما اثبت السامبل تنك لا اثبت خاصية الديركت اكس ....اهلاً بك اخي باك جراوند
    والسلام عليكم

أستاذي العزيز saeedkrina ..

أكرر شكري لك على جهدك معي وجزاك الله خير ..

بالنسبة للنويوندو .. مشيت مع الاعدادت صح حتى فتحت تراك ميدي واخترت السامبل تنك .. حلو

المشكلة الآن في نفس السامبل تنك فما وجدت من أين أستورد الأصوت التي سوف اعزفها ..Load ..

وجدت أكثر من Load لكن جميعها يطلب صيغ غريبه مثل stfx غيرها ..

وهل موجود في السامبل تنك نماذج جاهزة ؟؟

فأرجوا أن تفيدني ..

السلام عليكم
    اخي باك جراود زر هذا الرابط لقد شرحت في المشاركة الاخيرة ؛ كيف يتم ادخال الايقاعات الى السامبل تنك

http://www.maxforums.net/showthread....355#post343355

يعطيك ألف عافية اخوي saeedkrina .. على تواضعك .. وتحمل أسئلتي الثقيلة ..

الصراحة كان شرح وافي وجميل .. لكن واجهتني مشكلة بسيطة ..

انا مشيت مع الخطوات ووصلت إلى أنني استطعت استورد الملفات .. وظهرت عندي ..

وأروح أضغط Convrt ويبدأ يعطيني خط تنزيل لكن تطلع لي رسالة تنبيه وهي ..

can't Get Rot Note From Sample Dance Loop

Performing Chromatic Samples Import

بعدين ما يطلع لي أي ملف مستورد في العمود الثاني تحت كلمة EROWSER ..

علما بأن صيغة الملفات اللي مستوردها WAV .. وجربت ميدي ولا قبلها أصلاً ..

فأتمنى أن ترشدني لحل المشكلة ؟؟

وما الصيغة اللتي يجب أن تستورد ؟؟

أكرر شكري

السلام عليكم
    اخي باك جراوند انا لست محترف على السامبل تنك , ولكن المعلومات التي ذكرتها في الدرس هي ما طبقتها وكانت بجهد شخصي لم اتعلمه من احد ولا قرات عنه ...... عندما استورد الملفات بصيغة Wav ارى الملفات فوق بعضها ولا يتخلف ملف ..... وفي الختام اعذرني فمعلوماتي غير مكتملة حول السامبل تنك
    اهلاً بك اخي باك جراوند

اخي العزيز saeedkrina .. تعجز عبارات الشكر عن شكرك .. وما قصرت ..

لكن يبدو لي أنك لم تفهم سؤالي الأخير جيدا .. فأنا أيضاً عندما استورد الملفات بصيغة Wav ارى الملفات فوق بعضها ولا يتخلف ملف.. لكن لا أجدها على قائمة السامبل نفسها - الحمراء اللون - مع ظهور الرسالة التي كتبتها في الرد السابق ..
    أتمنى أن أجد عندك جواب .. أو أن تدلني على موقع أو شخص ممكن يفيدني .. فأنا والله في حاجة ماسة لهذا البرنامج ..

أعرف أنني أثقلت عليك .. فأعتذر .. لكن لأنه بقي خطوة واحدة وتنتهي المشكلة .. وكذلك الحاجة الكبيرة لهذا البرنامج ..

أكرر الأعتذار ..

السلام عليكم
    اخي باك اجراوند لقد عملت توصيح لما تريد وهو موجود في مشاركة في الدروس في اخر مشاركة .
    ارجوا ان تعلمني ان توضحت لك

ألف ألف ألف شكر .. وجزاك الله الف الف خير ..

البرنامج ظبط معي وممتاز .. بس باقي استفسارين بسيطين - ولو اني اثقلت عليك -

الآن لما اعزف الصوت وانتقل على الكيبورد يعطيني الصوت مسرع إذا انا طلعت فوق .. ومبطأ إذا أنا نزلت تحت ..

يعني بالعربي الكيبورد مربوط بالوقت مع الطلوع تسريع ومع النزول تكبير ..

كيف أتنقل وأعزف بدون تغيير في الوقت أي تسريع وتبطيء ؟؟

ثانياً : لما اشغل مقطع صوتي في النويوندو وأعزف معه اسمع العزف بس ما يسجل العزف مع اني ضاغط على تسجيل ؟؟

وأكرر الشكر .. والله يرفع قدرك ..

السلام عليكم
    اخي باك جراوند سؤالك عند التسريع والتبطيء غير واضح لي ارجو التوضيح اكثر اما سؤالك عن لما لا يتم تسجيل ما تعزف مع سماعك للصوت من السامبل تنك الجواب هو انك يجب ان تضع السامبل تنك في المنفذ الخارج ( الاوت بوت ) كي يتم التسجيل وهذا في المشاركة الرابعة قد تم شرحه .
    بأختصار عندك على شمال القنوات ( التركات ) منفذ داخلي ( ان بوت ) ومنفذ خارجي ( اوت بوت ) المنفذ الخارجي فيه خصائص كرت الصوت التي تتعامل مع الميدي عندما تضغط على المنفذ الخارجي تنسدل لك قائمة سترى ان السامبل تنك في القائمة قم بتعيه في المنفذ الخارجي هذا بعد ان تكون قد فتحت السامبل تنك مجرد فتح .... الان ستسمع الصوت وسترى التسجيل ........
    اهلاً بك

أحيي فيك سعة بالك .. وتجاوبك.. ونفع الله بك ..

بالنسبة لطريقة التسجيل سأجربها بإذن الله ..

اما بالنسبة للسؤال اللذي لم تفهمه فبالمثال يتضح المقال ..

لنفرض ان عندي ايقاع .. دم .. بعدين ثانيتين بعدين .. تك .. لما أنزله على السامبل تنك .. وأضغط أول اصبع مثلا في C3 بيطلع لي نفس الإيقاع بنفس الوقت دم .. بعدين ثانيتين بعدين .. تك مضبوط .. لما انتقل ل C4 راح اجد الإيقاع اصبح مصغر - وهذا طبيعي - لكنه اصبح دم بعدين ثانية بعدين تك .. ووكذلك لونزلت C2 راح الاقيه مكبر - وهذا طبيعي - لكنه اصبح دم 4 ثواني بعدين تك ..

انا لا أريد تأخير الوقت او تسريعه أريد التنقل بنفس الوقت مع التكبير والتصغير ..

أرجوا أن تكون الصورة وضحت أستاذي saeedkrina ..

أكرر الشكر

عضو نشيط
    صور رمزية عبدالله المنيف
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    329
    أستاذي العزيز saeedkrina ..
    أشكرك على هذا الدرس
    لكن ممكن تعطينا رابط لتحميل البرنامج أو تكتب لنا البرنامج بالانجليزي
    لأني محتاجه بالحيل
    وشكراً
    أخوكم / أبـوسليمان

السلام عليكم

اخي باك خراوند لعل الايقاع الذي ادخلته الى السامبل تنك مبرمج على النحو الذي سمعت ... انا اعزف الصوت فيكون عادي , في بعض الحالات تكون بعض التغييرات وهي ناتجة عن برمجة الايقاع ..... اعذرني اخي باك جراوند
    ...................
    اخي ابو سليمان انا لست استاذ انا اتعلم ككل الذين يريدوا ان يتعلموا ولكني احب ان اعلم ما تعلمته .... لم توصح اي برنامج تريد هل هو السامبل تنك او النوويندو
    هذا اسم السامبل تنك Samplietank هذا البرنامج يعمل من خلال النوويندو او الكيوبيس او السونار , وقد شرحت كيف يتم استخدامه في الدروس المثبتة في الصفحة الرئيسية .
    وهذا اسم النوويندو Nuendo هذا البرنامج هو عبارة عن استوديو للتحرير الصوتي , وهذا البرنامج تم شرح اكثره في الصفحة الرئسية وبقية الشرح في الطريق .
    والسلام عليكم

استاذي saeedkrina ..

في البداية اسمي باك قراواند ولس باك خراوند - أمزح ترى -

بالنسبة لاستفساري فأنا لا أستخدمه اصلا في الأيقاع فقط ضربت به المثال لأنه اوضح ..

انا تجاربي كلها على صوت عادي الصوت مع الانتقال ل C5 مثلا يكون مصغر ومسرع وعكسه عند النزول

C2 يكون مضخم ومبطأ .. هذه هي المشكلة ..

أتمنى تكون استوعبتها ..

وأذكر الإخوة كانوا يشتكون منها ايضا في سامبلر الفروتي .. ولكن هناك إعدادات تختارها .. فيكون الأمر

كما قلت عادي التنقل بدون تسريع ولا تبطيء

أتمنى أجد حلا ..

تحياتي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل