Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثاني مره احط هالموضوع...>>شخصيه <<اول تصميم لي في الماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

معليك يا دكتور بوف لان انا راح اواجهكم باسمي وانا مو اول واحد يخطأ
    بس حلوه منك يا ماكيسا فلم ها ههههههه
    على العموم اسمي ماراح اغيره لان مثل ماقلتلك انا مو اول واحد يخطأ وقلت السبب لكن يالله انا راح اكون عبره للناس
    ومشكورين يالغالي وارجو انكم ما تفهموني غلط
    ----------------------------------------------------------
    hothoo_9@hotmail.com
    عدد مشآإركآإتك لا تدل على أنك [الآفضل]...ولكن كلاآمك الجميل ..وآخلاآقك الرفيـــعـه..
    ,’,’,’,’,’,
    أخوكم ..أبو ساـطان

Qxa[at]hotmail[dot]com

خلاص ياجماعة الرجال عرف غلطته...

وانشاء الله مايعدها...

خلاص سامحوه..

قال صلى الله عليه وسلم: ((إن الله يحب العبد المؤمن المحترف))

والله تستاهل اننا نسامحك
        بس تراك جبت العيد في المنتدى يبيلك تغيب شهر وترجع والى انكسر بيتصلح
        يكونو الشباب انشغلو في التصاميم والورش والازم منو

مع احتراماتي للاخ اثرم مان :d
          برنامج الماكس ليس أي برنامج لا تعتقد ان هذا البرنامج هو برنامج عادي مثله مثل البرامج الأخرى فمثلاً عندنا في المملكة العربية السعودية يظن بعض الأشخاص أن الكمبيوتر هو علم بسيط وان البرمجة هي التي تعتبر بالنسبة لإعتقاداهم هي صعبة مثل صعوبة الطب ولا يعلمون أنه في الحقيقة صناعة الجرافيكس تضاهي تضاهي انتاجية البرمجيات الإعتيادية ويعتقد البعض عندنا في السعودية ان الماكس هواية يمكن تعلمها عن طريق الماسنجر وأنه برنامج للتسلية وانه يمكن احترافة في خمسة أيام أو 10ايام ويطلقون عليه ثري دي ماكس
          في الحقيقة الماكس برنامج كبير جداً ويعتبر بمثابة ستوديو او محرك ولا يقارن بغيره من البرامج مثل الفوتوشوب ((الفوتو شوب ليس برنامجاً بسيطاً ولكنه يعتبر من مكملات الماكس او من مساعدات الماكس وغيره من البرامج وأيضا استعمالات الفوتوشوب لدينا في العالم العربي هي تجميع وتلصيق الصور مع اضافة النصوص مع المؤثرات الرخيصة ناهيك عن ان هذا الامر عندنا في السعودية يعتبر قمة الإحتراف ويعامل صاحبه على انه ملك الكمبيوتر ولا احد يضاهيه ويعامل بإهتمام وحرص اكثر مما يعامل مصمم الماكس
          هذا هو ما اردت قوله حيث اردت ان اوضح ان هذا البرنامج أو الأستوديو عملاق ومجالاته بعدد الذرات ويستخدم في مجالات علمية أو طبية او هندسية :d
          لا تعتقد ان الماكس شيئ بسيط فلو كان كذلك لكانت كل الناس تحترفه :d
          راجع نفسك جيداً وأختر الأسباب لتعلم الأستوديو العريق او ما شابهه من البرمجيات المنافسة وستنجح بإذن الله ولكن الطريق طويله فاصبر كما صبرنا وصبر غيرنا وابشر بما يسرك ويسر ربك :d
          اتمنى الك التوفيق وابتعد عن برامج الهكر لأنها لا تعد برامج فالهكر الحقيقي يكون مبرمجاً مخضرما ً وليس شخصاً يستخدم برامجا عادية ورخيصة وجاهزة :d لأن الكمبيوتر لا يمكن احتراف كافة مجالاته :d
          اتمنى الا اكون قد اطلت وثقلت عليك خاصة نفسيتك ولكن هذه الحقيقة ولو كانت مرة لكنها ليست مستحيلة
          اتمنى لك التويق ولجميع الأاخوان :d
          والسلام
          اخوك محمد
          التعديل الأخير تم بواسطة Artistic.M; 21 / 03 / 2005, 01:17 AM.

cpc
            مشكور وما قصرت ويالله سامحوني^_^
            ======================
            مشكور يا ماكسيا وفعلا جبت ابو العيد ههههه ^_^
            ======================
            ومشكور يا هافوك
            وترى انا مبرمج فيجوال بيسك يعني انا البرنامج الي اشتغل فيها بالهكر انا مصممها وثانيا انا اجاهد وثالثاً ترى يصير
            الواحد انه يحترف اكثر من شيء انا متوسط في الفوتيشوب لكن محترف في السويتش لكن هجرته وبس ظليت احب
            الماكس لأني رسام محترف باليد واحب التصماميم والفنون ومثل ما قلت انا راح اصبر وانشاء الله اكون محترف
            بس انتوا ادعولي وساحوني وماراح يصير الا كل خير
            ---------------------------
            تحيات ابو سلطان
            اخوكم الكذاب ^_^(اخر مره والله) أثرم مان
            عدد مشآإركآإتك لا تدل على أنك [الآفضل]...ولكن كلاآمك الجميل ..وآخلاآقك الرفيـــعـه..
            ,’,’,’,’,’,
            أخوكم ..أبو ساـطان

Qxa[at]hotmail[dot]com

شكرا على رجوعك للحق ويمكن توري [ علم التورية ]
              ----
              يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
              maxcona4@gmail.com

عرض خاص ولفترة محدودة

يا اخي تبشر لو تبي تتعلم الماكس انا جاهز
                نبداء نتعلم حبة حبة وبالطريقة الصحيحة
                اكتبلي ايميلك وصدقني في فترة وجيزة حيكون عندك اساس صحيح عشان تدخل في عالم الماكس
                بس حط في بالك المشوار طويل وانا مش معاك لنهاية المشوار
                وياليت تنسى حاليا حكاية الفجول والهكر عشان ماحيكون لها وقت وحتستتفهها امام الماكس

(خوفي بعد ما اعلمك ترجع وتجيب مجسم من الهلب وتقول انه لك وقتها بنغتالك)

والله الموفق

طبعا الى انت كاتبه سابقا انا مش متاكد منه
                  فيا ليت تاكد الايميل

معليك اخوي ماكسيا مشكور لانك تبي تعلمني لكن لقيتلي اخو عزيز في هذا المنتدى راح يبدأ معي او بلأحرى بدأ معي

وعاتبني ^_^

لكن معليكم والأيميل صحيح ميه بالميه وانا تارك الهكر والفجوله من زمان
                    ,’,’,’,’,’,
                    أخوكم ..أبو ساـطان

Qxa[at]hotmail[dot]com

يعمل...
                    X