Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا عارف ان ده مش مكان الموضوع بس ادخل وشارك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا عارف ان ده مش مكان الموضوع بس ادخل وشارك

غرفة بالبالتوك تسب الرسول . طلبت الشركة توقيع مليون مسلم حتى تغلق هذه الغرفة ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أحد الأشخاص قام بانشاء حجرة على برنامج البالتوك الشهير للمحادثة ليسب الرسول بالرسائل والصور ، التى يرسلها لأكثر من 10000 شخص يومياً وقد قام بعض الشباب الغيورين على الاسلام بتقديم شكوى لشركة البالتوك ، فطلبت الشركة توقيع مليون مسلم حتى تغلق هذه الحجرة ، ربما تريد الشركة أن تعجزنا حتى لا تغلق الحجرة ، فلنثبت لهم إذن أننا لن يمنعنا من نصرة نبينا مانع . أخواني أخواتي ادخلوا على رابط الرسالة التى بعث بها الأخ الغيور الكريم وضعوا توقيعاتكم :

http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html

انتبه : فلم يوقع على الرسالة حتى الآن إلا 350200 مسلم فقط طريقة التوقيع : - اضغط على : مستطيل (click here to sign petition) أسفل الرسالة
    . ستنفتح لك صفحة ثانية
    : - اكتب أي اسم . - اكتب أي ايميل . - اكتب أي دولة . - اكتب أي عمر . ستنفتح لك صفحة ثالثة
    : - اضغط على : مستطيل (Approve signature) .
    وقدر المستطاع انشر هذا الرابط ، ولك الأجر . إن شاء الله
    منقول
    رجاء خاص عدم نقل الموضوع عشان هنا اكثر مكان زيارة في المنتدى

بارك الله فيك ..
    مع أنني اعتقد بأن الطريقة عقيمة للأسف ، فلو فرض أنه تم جمع المليون توقيع وأغلقت الغرفة فما هي الضمانة ألا يتم معاودة افتتاح غرفة جديدة خصوصاً وأن ذلك لا يستغرق سوى دقائق معدودة .. عندها هل سنقوم بجمع مليون توقيع جديد ؟؟

لأجل ذلك في اعتقادي بأن التجاهل هو أفضل ما يمكن فعله لإخراس تلك الألسن البذئية الفاجرة ..

تحياتي ..
    المنابر على twitter@ / facebook

بارك الله فيك ..
      مع أنني اعتقد بأن الطريقة عقيمة للأسف ، فلو فرض أنه تم جمع المليون توقيع وأغلقت الغرفة فما هي الضمانة ألا يتم معاودة افتتاح غرفة جديدة خصوصاً وأن ذلك لا يستغرق سوى دقائق معدودة .. عندها هل سنقوم بجمع مليون توقيع جديد ؟؟

لأجل ذلك في اعتقادي بأن التجاهل هو أفضل ما يمكن فعله لإخراس تلك الألسن البذئية الفاجرة ..
      كلامك صح 100% استاذ ابو بدر

والله انا رأيى اننا نعمل اللى علينا ونجمع التوقيعات... وبعد كده اللى ربنا يعمله يكون... يمكن هما يزهقوا الأول .
        المهم هوا هل فعلا اى غرفة فى البال توك لازم مليون توقيع علشان تتقفل ولا اصحاب السيرفر هما كمان بيصعبوها علينا والله أعلم.

إلا رسول الله
        صلى الله عليه وسلم
        Ekhnatoon 3ankh Animatoon

فلنقل جميعا وداعا هزهز(وداعا هزهز)

مشكور اخي على التنبيه ..

رح افعل ما بوسعي لنشر الموضوع وانا اثق في الاخوة ايضا

العدد الان 392010
            الحياة ألم يخفيه أمل
            أمل يحققه عمل
            وعمل ينهيه أجل
            ثم يجزى كل امرئ بما فعل

المسلمين اصلا المفروض مايدخلوش على البالتوك

معروف طبعا مايحتويه من خلاعة وقلة ادب

واللى بيعملو غرف سب الاسلام والرسول دول بيعملوها علشان عوزين يستفزو المسلمين بس

الناس دى وراها حاجات كتير تعملها يعنى مش معقول واحد هيدخل على النت مخصوص علشان يشتم الرسول والاسلام وهو مايعرفش ان فيه مسلمين موجودين

اكرر مرة اخرى ياريت مانستخدمش البالتوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                علينا جمع التوقيعات
                اللهم اجعل القران ربيع قلوبنا

- دروسي في برنامج 3dsmax :
                درس camera tracker هذا رابط
                درس في استخدام خاصيةWire هذا رابط

يا جماعة الخير البالتوك من اسوا الماسنجر لانة مصمم لسب الاسلام و المسلمين وارجومن كل مسلم غيور على دينه ان يتجاهل هذا الموبوء

يعمل...
                  X