Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة تواجهني في ماكس 4

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة تواجهني في ماكس 4

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا جماعة الخير انا تواجهني مشكلة في بداية اعداد الماكس لا ادري ما سببها اهي ملفات الـ temp ام ماذا المشكله بكل اختصار بعد طول انتظار
    اشتريت ماكس 4 بسعر مرتفع قليلا مع انه نسخه لعدم وجوده ولكن ليس هذا المهم المشكله هي صدمتي بعد طول انتظاري له في بداية اعداد الماكس وعندما اضغط install 3d studio max4 تصادفني رسالة الخطا التالية :
    [/IMG]
    وها انا اعرضها بين يديكم وكلي امل ان تدلوني على الحل ولا انسى قول الرسول صلى الله عليه وسلم ( الدال على الخير كفاعله ) بانتظار الرد وارجو السرعه وجزاكم الله كل خير مقدماً.

أيها الساهر تغفو تذكر العهد وتصحو
    وإذا ما التأم جرح جدّ بالتذكار جرح

اول مرة تمر علي
    لكن ان شاء الله تنحل
    عبدالله

شكرا ملك الماكس على ردك انا اتوقع المشكله من الوندوز اللي عندي او من تضارب في الاجهزه ما ادري والله مع اني توني مفرمت الجهاز من كم يوم ولكن ترجع المشاكل وعلى كثر ما افرمت ترجع ما ادري وش السبب اكيد يكون تضارب في الاجهزه الهاردوير لاني جربت كل شي في السوفتير بس ما انحلت المشكله ننتظر يمكن في احد مرت عليه المشكله يقدر يساعدني .

شوف اخ عبدالمجيد ... قبل اسبوعين رحت لمقهى انترنت ولما جلست عشان اشتغل على جهاز مالقيت المسينجر محمل عليه(ترا سامعك تقول اففف وبعدييين؟؟) المهم نزلت المسينجر من الشبكه ولما جيت اركبه جتني نفس الرساله اللي جاتك .. كلمت المسؤول عن المقهى وسألته فقال لي الجهاز هذا فيه فيروووسوصراحه ما ادري اذا الرجال هذا متأكد من كلامه والا هو مجرد تخمين ... اخيرا انشاء الله تلقى حل لمشكلتك ..

تحياتي..

هلا والله render
          اشكرك على ردك يعني تعتقد في جهازي فايروس تصدق انا من زمان وانا شاك انه فايروس بس مو اي فايروس المشكله اني افرمت الجهاز والله لو ما حلفتني يمكن انا اكثر واحد يسوي فورمات لجهازه في الرياض تصدق قبل كم يوم مسوي فورمات وقبله 3 مرات خلال اسبوع والله ياخوي تعبت :"( دوخني هالجهاز ما ادري وش هالفايروس اكيد ان الفايروس هذا ينسخ نفسه في الذاكره ولما افرمت الجهاز واشغل اول برنامج يبدا ينسخ نفسه او انه يكون من الهارودوير يعني الرام مو متوافق مع الثاني انا شريت رام من تقريبا شهرين اعرف انك بتقول اففف بس معليش تحملني شوي اتوقع انه من شريت الرام هذا وركبته ماكان متوافق مع الثاني وصارت تجيني هالمشاكل عشان كذا بشيله واعيد التشغيل واشوف هو واحد من الاثنين يا فايروس يا عدم توافق في الاجهزه بس انا سويت تشغيل وبعدين حطيت الامر asd اللي يشوف اذا فيه عدم توافق في الاجهزه بس يقولي مافي اي عمليات حرجه بس انتظر انشاءالله واحد خبير يقدر يساعدني لاني وديته لكم محل كمبيوتر وتعرف هناك ما يعرفون الا الفورمات اي خراب في الجهاز علطول فورمات وانا ما اعتقد ان الفورمات الصراحه هو الحل لاني جربته كثير مني انا او من المحلات بس ابي برامج تكشف اذا فيه مشاكل في الذاكره او في الهاردوير عموما والف شكر لك .

أخي عبد المجيد ... الملف الذي لديك و الخاص بـ setup معطوب و تالف و هذا معنى الرسالة
            اذا كنت تريد أن تنزل الماكس 4 فاتبع الخطوات التالية :
            انسخ ال 3d Max من ال cd على الهارد دسك و من ثم delete ل ملف setup الخاص ب 3d و يمكنيي أن أزودك بملف ال setup و من ثم انشخه الى الملف
            و شغل ال setup كالعادة .. و ان شاء الله سوف تتمكن من العمل على الماكس 4

مع تمنياتي لك بالتوفيق
            from palestine with love

جرب كل الاحتمالات اخي عبد المجيد وانشاالله تنحل المشكله..

تحياتي..

احتمال ان الملف خربان مثل ما قال لك..

الاحتمال الثاني..

عدم كفاية الرام..

الاحتمال الثالث..

انك عملت انستل اكثر من مرة..

روح الى
                c:\temp
                وامسح الملفات الموجودة كلها وجرب اعمل انستل من جديد..اذا نفس الرسالة..
                ارجع لخويك اللي باعك النسخة و خله يغيرها لك..

و اذا تبغي تنزله من الانترنت..
                فيه موضوع في هذا المنتدى بعنوان ساعدوني عشان اساعدكم..
                دور عليه...فيه التفاصيل..

وشوف هالموقع
                http://www.geocities.com/devilrise/3dmax.htm

سلامز...
                power is within you

اخ فادي اشكرك على تعاونك بس صاحب المحل اكدلي ان السي دي مافي مشكله واذا ما يكلف عليك ترسل ملف السيت اب ما اقول الا جزاك الله خير وهذا الايميل freetel@ayna.com واذا يكلف عليك خلاص ما يحتاج مع ان الملف اللي عندي حجمه 136 كيلو بايت اللي هو ملف السيت اب.
                  اخ ريندر من غير ما تقول انا ابجرب كل الاحتمالات واشكرك على تواصلك معي في مشكلتي والله يكثر من امثالك .
                  اخ كراش احتمال ان الملف خربان ما اعتقد بس نجرب كل الاحتمالات زي ما قال الاخ ريندر والرام كافي 128 ميجا بايت بس ما ادري ودي اسئلك كيف اقدر ازيد كمية الذاكرة الظاهرية يعني كيف ازيد امكانية استهلاكي للرام ؟
                  اما الاحتمال الثالث انا ما عملت انستول الا هاذي المره ورحت الى timp
                  وحذفت كل الملفات بس مافي فايده اما بالنسبه للموضوع رحتله بس للاسف ما تكلم عن هالنقطه على العموم اشكرك على تعاونك وجزاك الله الف خير.

بالمناسبه عند تحميلي لعدة برامج مهتمه باصلاح الذاكره من مواقع مختلفه
                    لم يشتغل اي منها وعند تشغيلي لاحدها طلعتلي الرساله التاليه والتي تدل
                    على وجود فايروس في جهازي

فاعتقد بعد هذا ان السبب هو وجود فايروس فما هو الحل؟ خصوصا ان الجهاز من اسبوع فقط مسويله فورمات ؟ فكيف ازيل الفايروس بطريقه غير الفورمات وبرامج مكافحة الفايروس اللي وجودها وعدمها واحد ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ عبد المجيد ليس كل الفيروسات ممكن التخلص منها عن طريق الفورمات
                      حسب علمي ان البعض يسيطر على البارتشل(المنطقة التي يحزن فيهاالجهاز المعلومات مثل تقسيم الأسطوانة ,سعة الأسطوانة ...الخ) ويلزم في هذا الحال عمل (Fdisk)للأسطوانة الثابته لكي نتخلص من الفيروس
                      حسبي الله ونعم الوكيل

أخي عيد المجيد لقد أرسلت لك الملف على e-mail
                        و في حال عدم وصوله لا سمح الله
                        بإمكانك أخذه من موقعي
                        ftp://palestine.uni.cc
                        from palestine with love

الاخ العزيز مساعد اولا اشكرك على هالمعلومه القيمه وجزاك الله خير
                          يعني برايك اسوي فورمات وبعدين اعيد تقسيم الهارددسك
                          ابجرب وانشاءالله تنحل المشكله لكن ما تعتقد ان هالفايروس يكون له
                          نسخه في الرام ولا مو ممكن ؟ على العموم الف شكر لك .
                          الاخ العزيز فادي شكرا لك ابشيك على الايميل ولكن انا اعتقد انه فايروس
                          على العموم ما قصرت وتعبتك معي وما اقول الا الله يكثر من امثالك .

يعمل...
                          X