Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انشاء مؤسسة للتصميم (( ارجو من الجميع الدخول )) ااااااا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انشاء مؤسسة للتصميم (( ارجو من الجميع الدخول )) ااااااا

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) اما بعد :
    فمما لا شك فيه ان غاية كل انسان عاقل هو الفوز بالجنة , وان طريق الجنة طويل وطويل جداً ويحتاج من السائل عنه ان يبذل له كل الطاقات والامكانيات المستطاعة وان الغايات تحقق بالوسائل وكلُ حسب استطاعته وحسب وسائله .
    وان كنت ممن يبحث عن طريق الجنة فندعوك ان تعمل لها (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون )
    وكما قلنا سابقا كل حسب مقدرته وحسب مهاراته واختصاصه , فنحن بدورنا قررنا ان نعمل مؤسسة للتصميم الدعوي ونبتغي بها وجه الله تعالى واسميناها ( مؤسسة نبع الاخوة ) , وهدفنا الاساس هو مرضاة الله والفوز بالجنة ونرجو من الله ( الفردوس الاعلى ) , ولقد جمعنا عدد من الاخوة والاخوات وانضموا اليها وباب التسجيل مفتوح لاي مصمم او اي شخص يستطيع المساعدة في هذا العمل الدعوي .
    وكما نحب ان نبين قضية وهي ان الاسلام لا يحتاج الينا ولكن نحن الذين نحتاج اليه ومن يعمل فانما يعمل لنفسه ويتزود لداره الثانية , وارجو من الجميع المشاركة ونصرة دينهم ولو بهذا الشيء والا لاستبدلنا الله بقوم خير من عندنا كما فعل بالاقوام التي قبلنا والتي عصت امر ربها فاخذها الله بما كسبت وجنت ايديهم فنسأل الله تعالى ان يرزقنا جنة الفردوس وان ينصر المسلمين في كل مكان اللهم أمين.

أهداف المؤسسة :

1 * مرضاة الله عز وجل

2 * استغلال اوقات الفراغ لدى الشباب المسلم وشغلهم بما ينفعهم وابراز الطاقات الابداعية لديهم

2 * توفير كافة التصاميم الدعوية من مطويات او بوسترات او تقاويم او اي شيء اخر لجميع المؤسسات الاسلامية او التربوية او ذات الاتجاه الهادف

4 * من الممكن للمؤسسة ان تتطور في المستقبل لانشطة اخرى ( حسب توفر الامكانات والايدي العاملة ) كأن يكون عملنا في مجال الفديو مثلا وهذا يعتمد عليكم طبعا

شروط الانتماء :
    1 *يرجى اخلاص النية لله قبل كل شيء وتجديد النية في كل عمل
    2 *ان تكون متقن او على علم باحد برامج التصميم مثل الفوتوشوب وغيرها
    3 *انت ملزم بعمل تصميم هادف كل اسبوعين على الاكثر او كل اسبوع (حسب الظروف الخاصة بك )
    4 *الالتزام بالواجب المعطى قدر المستطاع (حيث يعطى واجب عملي بين فترة واخرى )

ان اردت الانتماء فارسل رسالة الى البريد التالي :
    nabee_ikhwa@hotmail.com

ويكون التجمع في منتدى النور ويب
    http://www.alnoorweb.com/vb/forumdisplay.php?f=36
    وجزاكم الله كل خير

أحب الانتماء

abdallah222@hotmail.com
    جنح الظلام

حللت اهلا ونزلت سهلا ونرحب بك ويشرفنا انضمامك الكريم

اين انتم يا شباب ؟؟؟؟؟

أخي الفاضل : صحاب الموضوع المحترم...

أحيي فيك روحك المؤمنة(ولا نزكيك على الله)

وأحيي فيك هذا المشروع الفريد من نوعه...حيث تكون الأعمال(كما فهمت) تطوعية..

ومن سن سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة

لكن أخي الحبيب..استوقفتني هذه العبارة في موضوعك,,,,وعدت الكرّة عليها مرتين بل أفزعتني والله..

فكيف لا يحتاج الإسلام إلينا؟؟؟

إذاً من سينصره!! تناقض غريب بين فكرة الموضوع وهذه العبارة...

سأبقى محسناً الظن فيك أخي...لكن أرجو أن توضح هذه العبارة,,,

المشاركة الأصلية بواسطة abu_msab

وكما نحب ان نبين قضية وهي ان الاسلام لا يحتاج الينا ولكن نحن الذين نحتاج اليه

هذا بريدي..وأنا على استعداد تام لكل ما تريد..
          وكم تمنيت أن توضح طريقة الإتصال وكيف ترسل الأعمال..وأين مقر مؤسستكم هذه؟؟
          أقصد بأي مدينة؟؟...

arajiz22@hotmail.com
          عـــضـــو فـريـق افـ افـكت ــتر الـعـربــي

قم إلى الصلاة حين تسمع النداء..مهما كانت الظروف

اخي الكريم طالب نت
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا يا اخي احييك على روحك الطيبة واخلاقك العالية وردك على موضوعي

ثانيا اخي الكريم

انا قلت ان الاسلام لا يحتاج الينا ولم افصل ذلك تفصيلا عميقا وذلك لانني لا املك الوقت الكافي وعندما كتبت الموضوع كنت على استعجال والظروف لا تسمح لي بأن افصل الموضوع , المهم اخي انا قصدت في هذه العبارة ان استنهض الهمم واوجه المشاعر تجاه هذا الموضوع وانا شخصيا قابلت عدة اشخاص كانوا يعملون لدينهم عملا بسيطاً وكانوا يمنون علي هذا العمل ويفتخرون ويراءون فأنا من هذا المنطلق قلت لهم ان الاسلام لا يحتاج اليكم ولكن انتم الذين تحتاجون اليه وان تتولوا يستبدل قوما غيركم فأن الله سبحانه وتعالى قادر على كل شئ وامره بين الكاف والنون وان الاسلام هو طريق الوصول الى مبتغانا ان شاء الله وهم فهموا قصدي من هذه الجملة ولا اعلم هل فهمت قصدي انت الان ام لا ؟؟
            وجزاك الله خيرا على ردك
            واما بالمنسبة لمقر المؤسسة فهي في العراق وتحديدا في بغداد
            وبالنسبة لمكان النشر فهو في هذا الرابط
            http://www.alnoorweb.com/vb/forumdisplay.php?f=36

وبارك الله فيك

يعمل...
            X