صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 21

موضوع: شكر من السدير للفنون ثلاثيه الابعاد

ردود: 21 | زيارات: 1656

Lightbulb شكر من السدير للفنون ثلاثيه الابعاد

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوتي اعضاء المنابر الكرام
    ...........كان لزاما علي ان اشكر الاخ ابو بدر والمنابر للدور الكبير الذي ساهموا فيه بنشر موقعي واظهاره للنور .......واشكر فضلهم كثيرا
    ........واود الرد الاول والاخير لبعض الاخوه ومن موقعكم هذا لو سمحتم لي
    كان موقعي ولايزال وسيكون من المواقع الخدميه المجانيه ..حيث يوفر الدروس المجانيه وباسلوب المشاريع الكامله ومن الصفر وهذا ما لمسه طلابي وزوار موقعي ...ولو تسائل سائل لما اقوم بهذا الجهد المجاني والجواب واضح كما اعتقد وهو حبي لابناء جلدتي وهدفي الوحيد والاوحد هو خدمتهم والمساعده على تنميه قابلياتهم بالدرجه الاولى والهدف الثاني هو انني ابحث عن مجموعه من الشباب للنشا الفلم الماكس العربي الاول
    وكما تلاحظون اخوتي فانا لا املك اي نوايا غير ما اعلن.وارجو من بعض الاخوه الذين وجدوا شي ازعجهم في موقعي مراسلتي وبشكل مباشر بدلا من كتابه امور لاتسر في مواقع اخرى وبالمناسبه فقد رفعت ما ازعجهم رغم انني صوت على الدرس المطروح وحصل على نسبه 87 % لبقاء المشروع لان هدفه تعليمي بحت .....على كل حال ارجو ان نفكر لتجاوز العقبات معا لا ان ننشا العقبات امام البعض .......ان كنا صادقي النوايا
    واشكرا اخيرا كل الاخوه الذين ساهمو بالجهد الكبير والواضح في بناء موقعي والعمل على استمراره
    وشكرا

سدير ياسين

الحمدلله
    المنطقة
    .:: جـــدة ::.
    ردود
    3,296

Exclamation

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء ولو كان محقا )
    أخر تعديل بواسطة Dr.BoF في 25 / 03 / 2005 الساعة 10:35 AM السبب: ممممممم ... المهم سوينا العمل

كل التحية والتقدير لك أخي سدير ياسين
    وشكراً جزيلاً لكل الجهود التي تقوم بها في سبيل اثراء الشبكة العربية بالمواضيع التعليمية التي يستفيد منها الكثير

اتمنى ان يحقق الله طموحك واهدافك وما تصبوا اليه وفق ما يحبه الله تعالى ويرضاه

خالص تحياتي ..

Post تعقيب

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي ابو بدر اشكر لك كلماتك الرقيقه التي اتحفتني بها واتمنى لك التوفيق كذلك
    اما اخي dr.pof
    فلقد احزنتي عباراتك جدا لانك وصفتني بالكافروالمجرم والمجاهر.......اخي وما احزنني اكثر بانك تسببت في اذيه موقعي .......اخي عليك قبل الحكم على من هو اكبر منك باحد عشر عاما وعلى من لاتعرف مدى ايمانه و تدينه ومستوى اخلاقه وقبل ان تواجهه بشكل مباشر ان تتصل به بشكل مباشر وتنقل له ما تعتقده بانه خطا
    اخي العزيز راجع الاحاديث النبويه الشريفه وتاكد من ان المواد العلميه ليس فيها حرج كما انني بتقديمي ماده علميه ومجانيه هل تتخيل بانني احاول اغضاب ربي بالمجان .........ولو انك كنت على اطلاع على ماكس فستعرف بانها ماده علميه بحته وهي من الاساساسيات وهل تعتقد بان موقع محترم يقصد اتباع اساليب رخيصه للجذب
    واتمنى من اخ ابو بدر ان لايحذف اي اجاب لانني ارغب ببقاء ما انتقدت واتهمت به
    وارجو ان اسمع اجابات من الاخوه الاعضاء حول الموضوع لانني ساقفل الموقع اذا كنت بوضع اتهام مماثل.........واشكر كل من راسلني لاعاده الدرس وكل من راسلني بخصوص الموضوع
    سدير ياسين

Dr.PoF

يا اخي انا ما اشوف في الدرس شئ

لان نية الرجال هي التعليم وليس شئ اخر كما تظن

وهذا الدرس مهم جدا في تصميم الشخصيات

وانا ما اظن انه راح يصمم الاشياء الحساسة بدقة بل راح تترك بدون تصميم

وكيف تريد حرمان اخوانك العرب من هذا الموقع الرائع

انا بصراحة لم ارى موقع مثله يقدم هذي الفائدة للعرب

واتمنى ان يكون موقع مثله يقدم دروس للمايا

وانت تريد حرمان الناس منه .؟

عضو متميز
    صور رمزية TheMax
    ردود
    1,131
    جزاك الله الف خير يااستاذي العزيز
    والله يوفقك الى كل ما يحب ويرضي

تلميذك / المبتدى
    -----------------------------------------------------------------
    يقول سفيان الثوري رحمه الله تعالى كما في "حلية الأولياء" (6\363) :
    " لا نزال نَتَعلَّم ما وجدنا من يعلمنا ".

عضو متميز
    صور رمزية TheMax
    ردود
    1,131
    اخي البوف ما هذا الكلام يااخي
    اخ سدير يشرح لنا لكي نتطور في الماكس
    ارجوا منك اعتذار منه لانه شخص واستاذ محترم جدا
    يقول سفيان الثوري رحمه الله تعالى كما في "حلية الأولياء" (6\363) :
    " لا نزال نَتَعلَّم ما وجدنا من يعلمنا ".

عضو نشيط
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    449
    انا احب اشكر الاستاذ سدير ياسين على دروسه الجميله والمفيده
    ليس للتفكير نهايه وليس للابداع نهايه
    ????????????????????????????????

الحمدلله
    المنطقة
    ردود
    3,296
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء ولو كان محقا )
    أخر تعديل بواسطة Dr.BoF في 25 / 03 / 2005 الساعة 10:34 AM

Freelance
    صور رمزية String
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    1,486
    استاذ سدير انا اشكرك فعلا على موقعك الرائع والذى كان لى الشرف ان اكون من أوئل الناس الذين علموا به منك وأنا اول من طبقوا دروسك المفيدة ووجدت نفسى اتقدم بها ............ جزاك الله كل الخير
    أرجوا منك ان تواصل ولا تأخذ بكلام المغرضين ................وفقكـ الله لما فيه الخير
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    Ahmed Abd Elnaby
    CG artist - compositor
    0162963777 2+

الحمدلله
    المنطقة
    ردود
    3,296
    أخر تعديل بواسطة Dr.BoF في 25 / 03 / 2005 الساعة 10:36 AM

Freelance
    صور رمزية String
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    1,486
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Dr.PoF
    وضح كلامك يا اخ سترينج ماكس... انت والشي اللي يرقص ذا ... الله يهديك
    أخى العزيز Dr.Pof انا لا أقصد احد معين بكلامى ولا اقصدك فأنا احترم كل من بهذا المنتدى لأ افهم ما الذى اغضبك فهذه المقوله تقال لكل الناجحين وليس لإهانة احد معين
    أرجو ألا تفهمنى خطأ..........
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    Ahmed Abd Elnaby
    CG artist - compositor
    0162963777 2+

يجب علينا احترام الاراء لنتقدم والاخ سدير اراد منا ان نتقدم بالماكس
    فشكرا للجميع
    ولا تجعلوا فتنه بينكم

السلام عليكم

أولا أشكرك أخي سدير عظيم الشكر لما قدمته لدارسي ماكس وأرى أنه لزاما على أخي الكريم أن أنفعك كما نفعتني ونفعت غيري وإلا أكون قد بخستك حقك فلا يجب أن أراك أخي تظلم نفسك وأشجعك بحجة التطور فإن كان ولابد من دراسة أعضاء الجسم البشري وخلافه فهذا يمكن ولكن بوضع قيود أولها النية في العمل يجب ان تكون لله ويكون الغرض منه خدمة الدين كأن تشارك به في عمل قصة مثلا أو ماشابه تقدم قيمة أو معلومة تفيد المسلم وثانيا الحرص على الوصول إلى هذه النتيجة بأسلم الطرق فحين يتم عمل درس مثل هذا يجب عدم وضع صور مؤذية للعين وللقلب فيمكنك وضع رسوم وأيضا تلوينها كما موجود بمواقع أخرى الخلاصة من هذا الكلام أن تحرص قدر المستطاع أن تجنى من وراء عملك هذا رضى الله تعالى ودعك من المقولات التي تشير عليك بإعادة الدرس على حاله القديم فوالله لن يفيدوك بشئ وقت الحساب أرجو أخي ألا يغضبك قول الحق وما أجري إلا على الله
    أخي الفاضل Dr.Pof
    جزاك الله خيرا على حبك للخير ونفع إخوانك بالموعظة الحسنة وأرجو ألا تفقد روح الصبر التي أراك تتحلى بها وأطالبك بمزيد من الرفق في النصيحة أخي كما تعودنا منك

الحمدلله
    المنطقة
    ردود
    3,296

Red face

جزاكم الله خيرا وجمعنا وإياكم في جنات النعيم ... وأسكننا والقارئين الفردوس الأعلى ... وغفرلنا زلاتنا .. وخطأنا .. اللهم إنا نعوذ بك أن نعصيك ونحن نعلم .. أو أن نشرك بك ونحن لا نعلم ... ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا .. ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ... ربنا ولا تحمّلنا مالا طاقة لنا به .. واعف عنا واغفر لنا وارحمنا ... أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين ..

عضو فعال
    المنطقة
    مصر
    ردود
    175

الموضوع كبير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا لم اشاهد موقع الاخ السدير وبالتالى لم ارى الدرس محل الخلاف وكذلك لم اقراء تعليق الاخ بوف
    ولكن كل هذا عبارة عن ظاهرة تنم عن مشكله تختفى فى الاعماق وكثيرا ما تطفو على الساحه فى هذا المنتدى
    والمشكله ببساطه هى حدود العمل الفنى بعض الاخوة من السعوديه على الاخص يرفضون نمزجة الكائنات الحيه والبشر بصفه خاصه وكذلك يثير غضبهم نمزجة النساء بحكم ان جسد المراه عورة.... وهم يروا ان الرسم حرام او تصوير البشر حرام وهذا استنادا الى الفقة المبنى على فتاوى العالم الشيخ بن باز واقرانه من ارض الحجاز فى حين يرى بقية اعضاء المنتدى ان الامر متعلق باستخدام العمل او الرسم وان الرسم لغرضه فان صح غرضه صح وان اخطء غرضه خطء ويستندون فى ذلك الى فتاوى علماء الامة واغلبهم علماء الازهر وهم السواد الاعظم ولكن هناك اتفاق على بعض الحذر مع جسد النساء
    اسف ان اطلت عليكم ولكن الامر باختصار ان علينا ان نفتح باب الحوار بشكل علمى ومنطقى ويدلوا كل طرف وفق ما يرى برايه ونضع خطوط نسير عليها جميعا هل النمذجه للبشر حلال ولا حرام والى اى حد نحن متاح لنا نمزجة جسد النساء خصوصا اذا فرضت الحاجه فى عمل ما وجود امراه فمن يقوم بنمزجتها ؟ وهل الفنان مثل الطبيب له عذر والى اى حد هذا العذر
    ارجوكم بهدوء وبدون نرفزة وسب وقذف ناقشوا هذه الامور لعلنا نخرج بتوصيات تفيدنا كلنا
    ونسال الله الهدايه والمغفرة

الحمدلله
    المنطقة
    ردود
    3,296
    كم مرة نتكلم في ذا الموضوع ويدب الخلاف ... انا رأيي كفاية ... عقلك في راسك تعرف خلاصك .. واسألو اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون ... بلاش خلافات المنتدى اليومين ذي حامي ...

أشكر الأخ السدير ياسين على ماتفضل به من دروس رائعه في النمذجة والإكساء ..

لأن هذه الشخصيات ( أقصد مثل معجون الأسنان والصابون وغيرها ) لا بأس بتصميمها وليست محرمة .. لأنها ليست من ذوات الأرواح ..

وسوف ندخل هذه الدروس الرائعة في الورش القادمة لعلنا نخرج فلماً في المستقبل لهذه الشخصيات اللطيفة ..

أكرر شكري وتقديري للأخ السدير .. وأقول أمضي في عمل مثل هذه الشخصيات وليحفظك الله ويعينك .. ونحن أول المستفيدين منك ..

تحياتي للجميع

الحمدلله
    المنطقة
    ردود
    3,296
    اخي الحسني لا تقل تحياتي للجميع جزاك الله خير ... فالتحيات لله فقط ... ما وصلك لاايميل اللي في تعقيب على هذا اللفظ ..

جزاك الله خير يا أخي البوف على حرصك .. لكن يمكنك مراجعة هذا الموضوع ..
    http://www.maxforums.net/showthread....CD%ED%C7%CA%ED

لاحظ رد أبوبدر .. جزاه الله خير

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل