موضوع: المنبر خاو على عروشه

ردود: 6 | زيارات: 1382
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية btahar
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المنطقة
    الخسائر
    العمر
    32
    ردود
    1,044

    المنبر خاو على عروشه

    بدون تعليق !!!!!!!


  2. #2
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    ألمانيا
    العمر
    34
    ردود
    33
    لم أفهم ما تقصد

  3. #3
    Registered User
    صور رمزية المايسترو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    المنصورة/مصر
    العمر
    32
    ردود
    897
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية btahar
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المنطقة
    الخسائر
    العمر
    32
    ردود
    1,044
    راقب المنبر جيدا ستعرف ماذا اقصد

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية Gh99X
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    موطني موطن المجد
    ردود
    787
    إنت وش لون تبيه يشتغل ومافيه ناس يستخدمون البرنامج إلا تحطموا من كثر الدروس والمحترفين فيه
    والحين منبر المايا وهو المايا ما عليليه ذاك الشغل
    تصاميم
    A H M E D
    .............................
    أحمد
    Designs

  6. #6
    Gh99X
    على يدك حسنة البرنامج لي أشهر أدورة ولا لقيته
    إذا كان عندك وإنت من سكان الرياض أرجووووك
    تكلمني على الرقم : 0508560056 في أســـرع
    وقت ممكن.
    محبك سينما 4
    (( انتا عارف المثل اللي بيقول : ماله من اسمه نصيب)) هو أنا.

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل