Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداء إلى جميع اعضاء المنتدى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء إلى جميع اعضاء المنتدى

السالم عليكم ورحمة الله و براكاته وبعد شباب انا مبتدء جدا جدا جدا جدا في البرمجة بشكل عام انا بديت دراسة
    دبلوم عامان في البرمجة و لكن عندما بديت في اول لغة وهي الفيجول بيسك صارة لي ظروف قاسة و سوف اضطر لترك المعهد انا عندي حب و طاقة هائلة للكمبيوتر بشكل عام و احب الأعاب الثالثية مثل العاب البليستيشن 2 و الأكس بوكس وغيرها منذ زمن و من صغري و اتابع الأخبار عن كل جيديد في مجال الألعاب و الكمبيوتر كما قلت لدي حب وشغف شديييد للتعلم انا اتقن الصيانة بشكل احترافي ولاكن احب البرمجة و انا كانت بالنسبة لي برمجة الألعاب حلم حتى اليوم لقيت هذا المنتدى الذي يمكن ان يرشدني الى الطريق ارجو ان تساعدوني في كل شيء انا لا اهفهم شيء في البرجمة تقريبا فارجو ان تساعدوني من الصفر الى الاحتراف انا عندي افكار كثيرة و متحمس جدا ولاكن لايوجد عندي اي برنامج من الموجود او اي كتب اريد برنامج الجيم ستديو مهما كان الأصدار حتى ولو كان اخر اصدار انا اجيب الكرك بس اريد ان ابدء انا ريد ان اخدم المنتدى بكل طاقتي ارجوكم ساعدوني في ان اقف على رجلي من اول الطريق اسف لأني طولت عليكم وشكرا...

وعليكم السلام اخى
    كلامك جميل لكن مفيش حد ينفعك لان كل واحد بيحب نفسة ومستحيل تلاقى اللى يساعدك من غير مقابل لو معاك فلوس روح ادرس فى جامعة او معهد فى اى بلد اخرى فى برمجة وتصميم لكن علشان حد يعملك ببلاش دة مش ممكن

السلام عليكم

يمكنك تحميل الجيم ستديو من موقع الشركة
      http://www.3dgamestudio.com
      Ali

نداء إلى جميع اعضاء المنتدى

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شباب شكرا لردودكم انتو احسن بكثير من الذين مرو لم يردو شكرا لكم وصراحتكم انا ابي اعمل جهدي في هل المجال وان شاء الله افيدكم وشركرا ....

جرب بلندر

جرب بلندر

وبعض التفاصيل عنه !

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=47520

يعمل...
          X