صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 24

موضوع: Wip الزهرة العائمة

ردود: 24 | زيارات: 2237
  1. #1
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    العمر
    38
    ردود
    3,873

    Wip الزهرة العائمة

    الإخوة الأعزاء..

    السلام عليكم ورحمة الله..

    أقدم هذه المرة تصميم جديد باستخدام نظام Low Polygon modeling في 3ds max، هذا النظام بسيط في التعامل وفعال جدا في عمل الأسطح..

    طبعا طبقت Surface و Shell من قائمة Modifiers

    التصميم كالتالي، طبعا هو عمل قيد الإنجاز، وكنت أرغب في وضع بعض قطرات المياه، وتغيير الخامة الخاصة بالورده، وأرغب في سماع اقتراحاتكم بخصوص ذلك، وكيف يمكنني أن أجعل حواف الزهرة متعجرة!!
    التصيير باستخدام Vray




    أخر تعديل بواسطة حسام الدين في 25 / 03 / 2005 الساعة 12:41 PM


  2. #2
    ماشاء الله تبارك الله ..

    التصميم جميل ..

    لكن الإضائة ماهي مثل مانعهده منك دائما ..

    بإنتظار اخر التطورات ..

    مـ‘ع التحيـ‘’ة
    My Flichr

    - إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

    - معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render


    Zuliban-3D artist

  3. #3
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    العمر
    38
    ردود
    3,873
    قصدك الماتيريال مش الإضاءة ؟

    العمل WIP يعني Work In Progress عمل قيد الإنجاز وبحاجه لرأيكم

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية ساندرز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    31
    ردود
    455
    ماشاء الله عمل روعة أخي حسام

  5. #5

  6. #6
    ممتاز يا حسام
    ليس لدى اى تعليق عن الموديل
    لى ملاحظة بسطة
    خامة الوردة لاتبدو واقعية ربما فى الصورة الاخيرة اقرب للواقع
    والاحمرار فى الصورة الاولى اجمل
    فى نظرى الاضاءة ممتازة
    بالتوفيق

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    جده
    العمر
    42
    ردود
    2
    مشاء الله الصوره جميله . اتمنا منك ان تتكرم وتعلمنى على استخدام نظام Low Polygon modeling

  8. #8
    تصميم جميل أخ حسام
    رائع كعادتك
    أخر تعديل بواسطة نجيب الفاتح في 28 / 03 / 2005 الساعة 06:36 AM
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  9. #9
    تصميم رائع يا أخ حسام

  10. #10
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    العمر
    38
    ردود
    3,873
    شكرا جزيلا لكم شباب..
    سأحاول أن أستخدم نظام SSS في المواد أو ال fall off كما أشار علي بعض الإخوة..
    وهذه الورشة السابعة بعنوان
    الوردة العائمة
    http://www.maxforums.net/showthread....460#post322460
    حيث توضح طريقة عمل هذه الوردة

    أرجو أن تنال استحسانكم

  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية محمد حسين
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المنطقة
    مصر
    العمر
    37
    ردود
    366
    رائع يا حسام بعد إضافة الماء..بالتوفيق دائمآ
    مع تحياتى محمد حسين المازن

  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    MiDDlE Of NoWhErE
    ردود
    219
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة رجل السماء
    ممتاز يا حسام
    ليس لدى اى تعليق عن الموديل
    لى ملاحظة بسطة
    خامة الوردة لاتبدو واقعية ربما فى الصورة الاخيرة اقرب للواقع
    والاحمرار فى الصورة الاولى اجمل

    بالتوفيق
    ماشاء الله عمل جميل و راقي

    ولكن حتى الصورة الأخيرة الخامة تفتقر للواقعية

    ويمكن اضافة مؤثرات ضوئية مع قطرات المياه ستصبح رائعة و بالتوفيق
    أخر تعديل بواسطة ahmed123 في 25 / 03 / 2005 الساعة 09:55 PM

  13. #13
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    بين اخوتي وأحبتي ^_^
    ردود
    476
    مشاء الله عمل ميه ميه100%
    عدد مشآإركآإتك لا تدل على أنك [الآفضل]...ولكن كلاآمك الجميل ..وآخلاآقك الرفيـــعـه..
    ,’,’,’,’,’,
    أخوكم ..أبو ساـطان

    Qxa[at]hotmail[dot]com

  14. #14
    عضو فعال
    صور رمزية سحر القيسي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    العراق
    ردود
    260
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما شاء الله أخي حسام دائماً مبدع في اختياراتك للنماذج وتطبيقها
    أقترح أن تستفيد من إمكانيات الفوتوشوب لعمل الحواف المتعرجة للوردة، ونعم أعتقد إن الخامة المستعملة كما تفضلت تحتاج إلى تعديل في الصورة الأولى الأحمر قانٍ جداً وفي الصورة الثانية باهت جداً، كما إن الوردة الحقيقية تتخللها عروق أقرب إلى البياض خاصة عند الحافات لِم لا تستعين بصورة لوردة حقيقية تلتقطها بالكاميرا؟ أم إنها محاولة لمحاكاة الخامة الحقيقية بواسطة إمكانات الماكس؟ بانتظار نتيجة العمل الذي بالتأكيد سيضيف إبداعاً جديداً إلى إبداعاتك
    بالتوفيق وإلى أمام
    اللهم إغفر لي ذنبي كله جُلّهُ ودقّه أوله وآخره سرّهُ وعَلانيَتَه
    سجدَ وَجهي للذي خَلَقَه وشق سمعهُ وبصره فتباركَ اللهُ أحسنُ الخالقين

  15. #15
    يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

    صور رمزية maxspider
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    العمر
    32
    ردود
    5,585
    عمل أكثر من رائع يا حسام .....
    ولا أرى أكثر من ملاحظات الأخوة السابقة ...
    بالتوفيق إن شاء الله ...

  16. #16
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    حسام نريد واقعية اكثر للزهرة ( مودلنج )

    منتظرين العمل الرائع ليكتمل
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  17. #17
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    Syria
    العمر
    38
    ردود
    561
    عمل رائع جداً ..

    و سيصبح أروع لو كان اللون الأحمر أخف قليلاً من الصورة الأولى . . .
    Architectural visualization,
    Architectural rendering:
    http://www.raffimax.com



    اربح بطاقات كاش يو:
    http://www.fawda.com/?a=saga

  18. #18
    تصميم جميل يا حسام ..

    لديك حس فني في إختيار تصميماتك ..

  19. #19
    ممتاز..كسرت التصاميم الروتينية أخي حسام
    حاول إضافة بعض النويز والبمب للوردة وستعطي واقعية أكثر للعمل من ناحية المودل
    مع تعديل بسيط في خصائص الإضاءة(الفي راي) وخصوصاً في الدارك - برايت ملتي بلاير

    موفق،،

  20. #20
    عضو نشيط
    صور رمزية ضي العين
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المنطقة
    Doha
    ردود
    343
    عمل ممتاز اخي حسام الدين ... بداية لعمل جميل ان شاء الله .. حتى تحصل على ورده حقيقية ... انصحك بان تزيد من عدد ال بوليجنز قليلا للحصول على تعرجات افضل ... بالنسبة للماتيريال والرندر لابد للوردة من نسبة شفافية اما عن طريق ال fall off كما ذكر الاخوه او من خلال tranclucent shader.. اما الوبر عن طريق البمب ... بالنسبة للاضاءة هي قوية قليلا ... والافضل ان تكون انعم في بعض الاجزاء .... اما بالنسبة لشكل الورده فاذا اردت ان تجعلها غير متماسكه تماما بحيث تكون قد فقدت بعض اوراقها بعيد عنها ولو قليلا في الماء ... سيكون انشاء الله عمل رائع

    و بالتوفيق
    أخر تعديل بواسطة ضي العين في 27 / 03 / 2005 الساعة 06:51 PM

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل