موضوع: مشكلة في التحويل إلى Vcd

ردود: 7 | زيارات: 774

مشكلة في التحويل إلى Vcd

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

تحية طيبة للقائيمن على هذا الموقع المبارك و لجميع الأعضاء الفاضلين ..

أنا عندي مشكلة و أرجوا من أصحاب الخبرة إعطائنا الحل بسرعة ( و ل عليكم أمر ) .. للضرورة القصوى ... وهي
    عندي فلم فيديوا مخرج من ثلاث كميرات سوني دخلته إلى الجهاز عن طريق كرت دزل 120 بصيغة MPEG2
    و عن طريق برنامج Studio Version 9 و لكن .. عند تحويله إلى VCD و نسخه على السيدي تصبح الصورة قبل الصوت . . و تقل درجة الوضوح كثيرا . .. .. فما هو الحل برأيكم و ماهي الطرق و البرامج الأفضل لنسخه على السيدي بحيث يصبح أفضل وضوح و أفضل إنتاج لصيغة الفيديوا سيدي .. جزاكم الله خير

علما بأنني جربت أكثر من برنامج لنسخه على السيدي .. مثل برنامج PowerDirector و برنامج Nero Express و برنامج اليوليد فيديوا ستيدوا السابع .. و جميعها تعطي نفس الخطأ ( الصوت قبل الصورة أو الصوت بعد الصورة ) .. و الله حيرني هالفيديو سيدي .. مو عارف شنوا اسوي معاه

بعض الشباب قالو لي .. قطع الفلم إلى أجزاء ( يعني بدل ما هو ملف واحد جزءه إلى أربعة أجزاء كل جزء ربع ساعة .. أو قالوا تزبط معاك .. أو قطعته على ما قالوا !!! أو تعبت على تقطيعه و تجزئته لكن بلا فائدة دائما هالمشكلة في وجهي أعينونا يا شباب أعانكم الله لفعل الخير و أدخلكم جناته .. خاصة إن العمل لا زم أسلمه يوم الأربعاء القادم أو هم أكثر من سيدي )

على فكرة جربته التجربة على جهازين .. أو طلعت نفس الشي

و لكم منا جزيل الشكر و الإمتنان

تحياتي الحارة

عضو نشيط
    صور رمزية ولد طيبة
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    314
    الله أعلم بس حبيت أواسيك وأقول احتمال هذا من الكرت لأني كأني قريت قبل فترة عن نفس المشكلة في نفس الكرت
    وربنا يوفقك
    --------------------------------------------------------------------
    وفقنا الله وإياكم لعمل إسلامي مجيد

شكرا لك على المواساة ... و الله خليتني أبكي على حالي ...

أنا أعتقدالمشكلة ليست من الكرت خاصة إن الفلم بصيغته المدخلة ( Mpeg ) يعمل بصورة صحيحة ... ول فيه أي خلل .. لكن المشكلة عند تحويله للفيديو سيدي

أعتقد في لها حل .. خاصة بتواجد الكثير من الأخوة الإعزاء ذوي الخبرة و الممارسة في هذا المجال .. ( أو ما أعتقد تفوت عليهم هالحركات ) و إنشاء الله يوافونا بالحل المناسب و لهم منا جزيل الشكر

عضو متميز
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,056
    اخوي جرب برنامج procoder2

شكرا لك أخي سوفت نت .. ولكن من أين أجد رابط البرنامج ؟ علما بأنيي بحثت عنه في المنتدى ووجدت الروابط لكنها لا تعمل ..

ثانيا : هل البرنامج ينسخ مباشرة على السيدي عند تحويله للفيديو سيدي ..

أكرر الشكر

تحياتي

عضو متميز
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,056
    بالتأكيد
    فهو يقوم بالتحويل والنسخ الى vcd و dvd
    جربه فلن تخسر فهو عمليا بمعنى الكلمة
    http://gupin.fangdown.com/soft/2013.htm

وستجد هذه العبارة

点这里下载-> Canopus ProCoder v2.0

اضغط عليها بالماوس يمين والتنزيل بواسطة flashget

وبالتوفيق

تم تفادي المشكلة و الحمد لله ..

و أشكركم من عميق قلبي .. على هذه المساعدة ..

شكر خاص للأخ العزيز سوفت نت ..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل