Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة في التحويل إلى Vcd

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة في التحويل إلى Vcd

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

تحية طيبة للقائيمن على هذا الموقع المبارك و لجميع الأعضاء الفاضلين ..

أنا عندي مشكلة و أرجوا من أصحاب الخبرة إعطائنا الحل بسرعة ( و ل عليكم أمر ) .. للضرورة القصوى ... وهي
    عندي فلم فيديوا مخرج من ثلاث كميرات سوني دخلته إلى الجهاز عن طريق كرت دزل 120 بصيغة MPEG2
    و عن طريق برنامج Studio Version 9 و لكن .. عند تحويله إلى VCD و نسخه على السيدي تصبح الصورة قبل الصوت . . و تقل درجة الوضوح كثيرا . .. .. فما هو الحل برأيكم و ماهي الطرق و البرامج الأفضل لنسخه على السيدي بحيث يصبح أفضل وضوح و أفضل إنتاج لصيغة الفيديوا سيدي .. جزاكم الله خير

علما بأنني جربت أكثر من برنامج لنسخه على السيدي .. مثل برنامج PowerDirector و برنامج Nero Express و برنامج اليوليد فيديوا ستيدوا السابع .. و جميعها تعطي نفس الخطأ ( الصوت قبل الصورة أو الصوت بعد الصورة ) .. و الله حيرني هالفيديو سيدي .. مو عارف شنوا اسوي معاه

بعض الشباب قالو لي .. قطع الفلم إلى أجزاء ( يعني بدل ما هو ملف واحد جزءه إلى أربعة أجزاء كل جزء ربع ساعة .. أو قالوا تزبط معاك .. أو قطعته على ما قالوا !!! أو تعبت على تقطيعه و تجزئته لكن بلا فائدة دائما هالمشكلة في وجهي أعينونا يا شباب أعانكم الله لفعل الخير و أدخلكم جناته .. خاصة إن العمل لا زم أسلمه يوم الأربعاء القادم أو هم أكثر من سيدي )

على فكرة جربته التجربة على جهازين .. أو طلعت نفس الشي

و لكم منا جزيل الشكر و الإمتنان

تحياتي الحارة

الله أعلم بس حبيت أواسيك وأقول احتمال هذا من الكرت لأني كأني قريت قبل فترة عن نفس المشكلة في نفس الكرت
    وربنا يوفقك
    --------------------------------------------------------------------
    وفقنا الله وإياكم لعمل إسلامي مجيد

شكرا لك على المواساة ... و الله خليتني أبكي على حالي ...

أنا أعتقدالمشكلة ليست من الكرت خاصة إن الفلم بصيغته المدخلة ( Mpeg ) يعمل بصورة صحيحة ... ول فيه أي خلل .. لكن المشكلة عند تحويله للفيديو سيدي

أعتقد في لها حل .. خاصة بتواجد الكثير من الأخوة الإعزاء ذوي الخبرة و الممارسة في هذا المجال .. ( أو ما أعتقد تفوت عليهم هالحركات ) و إنشاء الله يوافونا بالحل المناسب و لهم منا جزيل الشكر

اخوي جرب برنامج procoder2

شكرا لك أخي سوفت نت .. ولكن من أين أجد رابط البرنامج ؟ علما بأنيي بحثت عنه في المنتدى ووجدت الروابط لكنها لا تعمل ..

ثانيا : هل البرنامج ينسخ مباشرة على السيدي عند تحويله للفيديو سيدي ..

أكرر الشكر

تحياتي

بالتأكيد
            فهو يقوم بالتحويل والنسخ الى vcd و dvd
            جربه فلن تخسر فهو عمليا بمعنى الكلمة
            http://gupin.fangdown.com/soft/2013.htm

وستجد هذه العبارة

点这里下载-> Canopus ProCoder v2.0

اضغط عليها بالماوس يمين والتنزيل بواسطة flashget

وبالتوفيق

تم تفادي المشكلة و الحمد لله ..

و أشكركم من عميق قلبي .. على هذه المساعدة ..

شكر خاص للأخ العزيز سوفت نت ..

يعمل...
              X