Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرض عضال تجميع التوتاريالات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مرض عضال تجميع التوتاريالات

Boot

السلام عليكم ورحمة الله

اريد مناقشة مشكله خطيره جدااااا مرض اصابني من النت وهو تجميع التوتاريالت من النت والبهجه بها جدا

لدرجة انني اصبح سعيدا جدا لما اشوف البار بتاع نسبة التحميل واظل اتابعها بنهم ولما تنزل تحطها وسط مكتبة التوتوريالات في مكانها السليم او الخطا

وكذلك اصبحت اصبحت اقضي وقتي اتفرج على الاي دونكي وهوا بيحمل ممكن اكون قربت اعمل عليه ساعات زي ماكس.

كان الموضوع يحتاج الى وقفه وهو وقف الدي اس ال فورا والبدا في تنفيذ التوتاريالت

ولكن النتيجة سلبيه وجدت طريقي للكهنه والعرافيين ( تجار البرامج) واصبحت اصرف المبالغ الجمه في لم الدي في ديهات

لم يبقى لي الا ان اترك الجرافيك نهائيا ولكن اخشى حانات الخمر والبارات (مقاهي الانترنت )

اخشى اني بدات امل وافتقد رياح التجديد كسل في العمل وكسل في المنزل ومع ذلك اشتاق للجهاز اذا تركته اكثر من 3 ساعات كثيرا جدا وانا بعيد عنه احس اني مخنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق

كنت اتناقش مع هيثم قبل كده حياتنا بقت سوفت ويير مالناش اهتمات ولا حديث الا عن الجرافك كنا بنتمشى قبل كده في جامعة الدول وقفنا عند معرض سيارات بورش هوا يقول المودل جامد جدا وانا اقوله الماتريال اجمد

ممكن تنصحوني اروح اصيف يومين ؟ ولا اروح لدكتور ملدعين؟ ولا اعمل ابديت ؟ ولا فورمات ؟

الموضوع حيوي وان كان يحمل طابع هزلي ارجو مشاركتي بارائكم

shut down
    السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
    علي ابن ابي طالب

خد حقنه shutdown 500 h كل 10 ساعات
    ولبوس freeyourmind قبل الاكل وبعدة
    وعندك شرابrelaxWC ساعه اللزوم او قبل ما تقوم من النوم
    التعديل الأخير تم بواسطة youssef_23; 03 / 04 / 2005, 04:33 AM.
    !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

عجبني أسلوب طرح الموضوع .
      أنا سمعت واحد يتكلم عن الآخر . وكان هذا الأخر تعمق في اللايت ويف . وكان في بيته , زوجته تقول له أن إبنتهما مريضة , فقال لها , قللي البوليجون .
      The Unknown Person

هو فعلا مشكله كبيره، أنا أيضا أعاني من مرض ال Download خصوصا عند وجود أعراض DSL

لكن ربما هي فتره من الحياه وبعد ذلك ستجد أن مشاغل الدنيا قد جرفتك بعيدا..

أثناء سيري في الشارع وعندما أصادف سياره حديثه أو مبنى جميل يتبادر لذهني الأوامر التي يمكن استخدامها لنمذجة تلك الأشياء، اليوم وجدت رجل عجوز يجلس أمامي في التاكسي لكن اكتشفت أن عمل الخامات والماتيريال الخاصة بوجهه صعبة جدا..

السلام عليكم
          مفيش فايدة مفيش علاج
          لم يتوصل الطب الحديث لعلاج
          لا اله الا الله محمد رسول الله
          تعرف علي الاخبار من منظور اخر
          http://www.islammemo.cc/news/TODAY.asp

يعمل...
          X