Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيفية الإتصال بالقنوات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيفية الإتصال بالقنوات

إخوان أود أن نفتح النقاش حول الإتصال بالقنوات قصد بث منتجاتنا الفنية لكي تعم الفائدة على الكل

و من منا لا يتمنى أن يرى عمله بإحدى القنوات العربية و نحن متأكين أننا ننتج ما هو أفضل أحيانا من هذه القنوات.

فمن لديه تجربة في هذه المسائل فله جزاء كبير في مساعدة إخوانه

أعتقد أن القطار لا ينتظر ركابه . فلما لا تأخذ أعمالك التى ترى أنها جيده وتذهب بها إلى القنوات الفضائية . صحيح البداية متعبة لكن إن شاء الله بعد ذلك ستجدهم هم من يبحثون عنك لجودة أعمالك .

أشكرك أخي أشرف
      و لكن أنا شخصيا لا أستطيع الذهاب إليه لأنني أسكن بالمغرب وأغلبية القنوات الفضائية فهي في الشرق

ففتحت هذا النقاش لتعم الفائدة على الكل و ربما وجدنا في منبرنا هذا من يشتغل بهذه القنوات أو من لديه عناوين إلكترونية للمسؤلين

و الله قادر على كل شيء

اخي fatz
        قبل الاتصال على القنوات هناك امور يجب ان تعرفها من مثل ...وجود اعمال منجزة _ على الاقل حلقة نموذجية _
        مع وجود سيناريو مكتوب لباقي الحلقات
        ايضا شيء مهم وهو طريقة تقديم المنتوج .... اذا كان هناك اعمال مقدمة بشكل جذاب ومرتبة بشكل انيق واذا ارفقت عملك مثلا ببروشير ولو مصنوع يدويا لكن بشكل مميز ....فستكون فرصة اكبر باذن الله من تقديم العمل هكذا .....
        ارجو ان اكون قد افدتك ولو بالقليل .
        سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
        ........
        يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

اخي fatz

ينبغي ان تراسلهم وتبعث بنماذج ..... ولو استطعت ان ترتب مقابله وتسافر فهو افضل ... وحاول ان تصل الى مدراء البرامج فيها عن طريق معرف ..... الطريق ليست سهله دائما ... وتوكل على الله
          صرخة جديدة في عالم الثري دي ... برنامج واحد لا يكفي ..!!

إخواني طارق وضي العين

إشكركم على مساعدتكم و أجد تذخلاتكم في محلها و إن شاء الله نتوكل على الله و هو يبعت لنا بإبن ناس يكون له تذخلات بهذه القنوات و يفتح لماذا لا لنا الباب و يجازيه الله على عمله خير جزاء
            يا رب
            التعديل الأخير تم بواسطة FATZ; 07 / 04 / 2005, 07:45 PM.

اخي الكريم هل بالامكان ارسال ماهية الاعمال التي تريد ايصالها للقنوات وانا سوف اقوم بما هو لازم انشاء الله حسب نوعية العمل وليس هناك مشكله انشاء الله بالوصول الى القنوات ولدي اكثر من عمل تم عرضهم على بعض الشاشات

مع التحية
              فريق أفتر افكت العربي

www.2d4u.com

أخوي أبو راكان

قريبا فأراسلك لتوضيح نوعية الأعمال
                حين الإنتهاء الكامل من المونتاج و شكرا جزيلا
                و نتمنى معرفة أو رِؤية بعض أعمالك و لو لتشجيع

يعمل...
                X