هذا موقع لشركة سويسرية للكاميرات السينمائية وهي 16MM

مجرد تسليط ضوء




الموقع.....

http://www.bolex.ch/







وهذه خصائص كاميرا من الموقع (وعذراً عالتدقيق اللغوي لانة مترجم جاهز من قاموس).







النظام الميكانيكيالمحرّك الكهربائي، نظّم إلكترونيا بقوّى الدفع، للإستعمال الأمثل من قوّة البطارية وسرعة التصوير الثابتة جدا.تصوير سرعة 10, 12, 18, 20, 24, 25, 32, 40 و50 f. p. s + إطار واحد. 24 و25 f. p. s. تصوير دقة السرعة وفقا لمعايير نبض مصاحبة. إمكانية التزامن الصحيح بملحق السيطرة البلّوري في 24 و25 f. p. s. إنحراف ماكسيمون لـ400 قدم من الفلم: أقل من إطار واحد. توقّفات آلة تصوير بالباب غلقت لكلّ الوظائف. بداية وتوقّف فوري عمليا، بدون تعرّض شديد ملحوظ من الإطار الأول أو الأخير لوارد.الإدارة العكسي الغير محدود. الأداة الداخلية لإختبار أجرة مجموعة توليد الكهرباء. إنّ التيار الكهربائي يطفئ آليا حالما تسقط فولطية مجموعة توليد الكهرباء تحت المستوى الحرج.170 ° إفتتاح الباب الدوّار. تخييط الفلم الآلي. قاذف بكرة. أول حلقة. شغّلت ببطارية إس أي إف تي نيكد بالمقاومة الداخلية المنخفضة، فولطية إسمية
12 في - دي سي.
إختيار مجموعتين توليد الكهرباء:


1.12 في /0.8 آه، تصاعد على غطاء آلة التصوير. القدرة: حوالي 600 قدم من الفلم في + 20° سي و25 f. p. s.2.12 في /1.2 آه، حمل متدلّيا على الكتف أو في جيب. القدرة: حوالي 1200 قدم من الفلم في + 20° سي و25 f. p. s.
الشاحن، مجهّز بآلة التصوير، يعيد شحن أمّا مجموعة توليد الكهرباء في غضون 12 ساعة. النظام البصري الشاشة المنعكسة بالضوء أسرت خلال إدارة الموشور تصاعدت أمام الباب.
زجاج مضبّب ضدّ ميسادجستمينت على الموشور بنفسه. العدسة القابلة للتعديل: ± 5 diopters. التكبير: 13 إكس. eyecup المطاطي، إتجاهي ويمكن أن يطوى إنتهى. فخّ شاشة الخفيف.حقل المنظر الذي يقابل معيارا 16 مليمتر حقل تقدير.إطار تلفزيون 8.40 x 6.30 مليمتر. آر = 1.7 مليمتر. جبل عدسة حربة وعر جدا، بحامل المرشح الداخلي. تأثير على ثلاثة ألسنة صغيرة. مركزة القطر: 60 مليمتر. بعد الحافة البؤري: 23.22 مليمتر. أكثر سي عدسات جبل متكيّفة بسهولة.


______________________________________________________

مقياس الضوءمقياس الضوء الداخلي العالي الأداء. خلال مقياس عدسة الضوء بخلية التي تدخل جبهة فتحة التصوير بينما حجاب دي الحاجز يوضع. ردّ الفعل الفوري، خلية سيليكون مميزة خطيّة، للمعالجة الإلكترونية من البيانات: حسّاسية فلم، تصوير سرعة، تعرّض الخلية. ليس لها ذاكرة وعديمة الحس عمليا إلى عامية للبصر، كبر وإختلافات في درجة الحرارة. مدى حسّاسية: 25 إلى 1600 آسا (15 إلى 33 ضجيج) بالإزدواج الآلي في كلّ تصوير السرعة.إنّ خلية السيليكون " متكيّفة " إلى الحسّاسية الطيفية للفلم بمرشح بصري. مقياس الضوء في مركز حقل المنظر إنتهى حوالي 35 % من منطقة الصورة.العملية اليدوية لحلقة وضع الحجاب الحاجز، الإفتتاح الصحيح يوضع من قبل موازنة تألق ثنائيي البعث الخفيفين واقعة في الشاشة. إمكانية إكتشاف على - أو تحت - تعرّض من توقّف 1. التسجيل الصوتي المتزامنمقبس نبض مصاحبة لنبض المصاحبة والتسقيف الآلي، أو لإيصال ملحق بلّوري.تسقيف مفتاح المصباح. الجنرالالقدرة الإسمية: كلّ 16 مليمتر أفلام في 100 قدم بكرات. إمكانية صعود 400 مجلة قدم مساعدة. مقبس سينتشرو الكاذب.مفتاح الإطلاق الداخلي يسيطر على كلّ الوظائف: المهاجم والحركة العكسية , singleframe عملية.قفل الأمان: تمنع العملية العرضية لآلة التصوير. يجعل من الممكن أيضا لقفل الإطلاق في " إطلاق " موقع (للعملية المستمرة).عدّاد إطار بحدود 1000 إطار. إحتجّ في الأقدام أو في الأمتار. مقبس جهاز التحكّم عن بعد. إتش آلة تصوير ال16 (رمز: 210065) مجهّز بمجموعة توليد الكهرباء 12 في / 0.8 آه لكي يثبّت على غطاء آلة التصوير،
وبشاحن البطارية للشحن الطبيعي وسلك جهاز التحكّم عن بعد (رمز: 265005).

آلات تصوير الوآلات تصوير إس بي إم يمكن أن يحصلا عليه في 16 / 16 نسخة ممتازة.