Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياشاب مين شاف أخر أعمال دزني [ ديناصور ]

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ياشاب مين شاف أخر أعمال دزني [ ديناصور ]

ياشباب

أخر أعمال دزني ديناصور صراحة عمري ماشفت 3دي بالأبداع والقوة هاذي والخيال جامح ورائع في كل جزء بالفيلم ...أضافة للمناظر الطبيعية مشاهد النيزك والأنفجارات الهائلة التي تسببها الا يمكن للعرب أنتاج أفلام بالروعة هاذي هناك مستثمرون لديهم أمكانيات مادية وأتصور عمل مثل هذا سيدر عليهم الأرباح .بس فين الخبرات ..مكن تجيبها المادة من أمريكا...؟
    الحكمة ضالة المؤمن

شفت الاعلان حقهم...مهوب صاحي ابددددددد
    موقع تميم

3D مائة في المائة

السلام عليكم جميعا

اخي الكريم انا املك الفيلم على DVD والصراحة ان الفيلم روعة. من خصائص هذا ال DVD ان هنالك جزء خاص يشرح خطوات صنع هذا الفيلم من الالف إلى الياء.
      ملاحظة (الديناصورات والقردة والنيازك فقط هي عبارة عن 3D characters أما الاشياء الاخرى كالسماء, السحاب, الجبال والبحيرات فهي مناظر طبيعية قاموا بتصويرها في أفريقيا وجنوب أمريكا. يعني ان الفيلم لم يزد عن افلام Jurassic Park بشي إلى ان الديناصورات كانت تتكلم.
      الخلاصة ان الفيلم ليس 3D مائة في المائة. هنالك افلام اخرى قديمة مثل Toy Story 1, Toy Story 2 وافلام جديدة لم تعرض بعد مثل Shrek, Monsters Inc, Final Fantasy. 3D مائة في المائة.

شكرا
      ان الله جميل يحب الجمال

أنا تابعت برنامج عمل تقرير عن الفيلم المصمم بالكامل على xsi أو السوفت أيمج الجديد
        *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

يعمل...
        X