Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثاني وثالث تصميم لي أرجو إبداء آراءكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ثاني وثالث تصميم لي أرجو إبداء آراءكم

اخواني الأعزاء ..
    هذا ثاني تصميم لي أرجو إبداء آراءكم

وجزاكم الله خيراً
    لا أدعي القمة ولكن برفقتكم نصل لها

غير منسجم ..

تقبل احترامي ..

.

أشكرك أخي العزيز على رد
      وإن شاء الله تؤخذ الملاحظة بالإعتبار

عزيزي كما قال الاخ الكريم انها ليس منسجمة 100% و سوف اشرح لك لماذا لأن توجد انواع من الاوان تسمى بالباردة و نوع اخر يسمى الحارة مثلاً الاحمر لون حار و لكن الازرق العكس فأنت مستخدم نار مع اخضر هاادء جداً و مستخدم الكثير من الاشياء بتصميم صغير نوعاً ما, حاول انك تدع المشاهد ان يركز على نقطة او مساحة معينة يعني عند ما شاهدت التصميم استغرق وقت كثير كي افهم التصميم كاملاً
        اسف طولتها عليك و اخر شيء هو الtypography و هذا من اهم الاشياء بالتصميم و هو تناسق الخطوط مع بعضها يعني ما بأمكانك ان تضع خط "كارتوني" مع خط "formal" او يعني خط شيك جداً و هذا الي انت عاملة بالتصميم يعني انت واضع "كلمة الانتظار" بخط حديث و "كلمة اغتنم" و كلمة "بالأستغفار" بخط شيك او يعني بخط مرتب و الانتظار بخط غير منسجم معهم و اخيييراً هو التأثير على النصوص , انت حاول ان تعمل كل الافكتات التي تراها بالدروس و لكن لا تستخدم جميع ما تعلمته من الدروس بتصميم واحد يعني الان انت مستخدم تأثير نار و تأثير gloss و تأثير stroke و الى اخره يعني ضع الخطوط موحدة او تغير بسيط لا يزعج المشاهد

و متأسف اطلتها عليك و لكن اتمنى انك تستفيد من هذه المعلومات و تحياتي و انا مستعد بأي مساعدة احتجتها
        Anmar - Studio

أخوي فارس القمه ..يعطيك العافيه على المجهود..
          تقبل نقدي واعتبرني أخوك الصغيرفهذه النصائح لا أقدمها إلا للأخواني أمثالك:
          أنصحك في أي تصميم أن لاتسخدم أي عمل موجود في دروس الإنترنت لأن الناس بيكشفونـك.
          لا تستخدم أكثر من خطين في التصميم الواحد وإذا استطعت أن ترسم الخط بنفسك يكون أفضل.
          إذا أردت أن تحسن من اختيارك للألوان قم بعمل ما يقارب 30 تصميم جميعها بتدرجات الرمادي
          الفاتح والغامق والرصاصي والأسود والأبيض واجعل النص بللون مغاير عن تدرجات الرمادي
          مثل الأزرق الفاتح أو العنابي ستشاهد أن النص يبرز من بين الخلفيه على حسب انفتاحة اللون
          أو يكون غامق .أخيرا .أجعل تصاميمك من أفكارك ولو أخذ منك الوقت الطويل لأنك ستتعود من وقت لآخر .شكرا لك.

أولا أعتذر عن التأخر في الرد

وأشكركم جزيل الشكر على نصائحكم القيمة
            وإن شاء الله تؤخذ بعين الإعتبار
            وجزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم

مفيش كلام بعد التعليقات الموجوده....

بس احب ان اقول ان عندك لمسه حلوة برضه وافكارك جميله
              http://www.facebook.com/group.php?gid=5786949845
              ////
              /////////////////////////////////////
              Thinking / Building
              mind set