Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا قالي Andrew H لي في الـcg Talk !!! دعوة للنقاش ؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كل كلامكم جميل ما شاء الله وأنا رأيي من رأي الشباب وخاصة Dr.PoF الصراحة يعجبني كلامك وكما قلت نسأل الله حتى الملح وأظن هذه مقوله لأحد الصحابة أو التابعين رضوان الله عليهم ولكني للأسف نسيت اسمه وليست للرسول صلى الله عليه وسلم .
    المقصد أن علينا العمل والنتيجة نتركها لتوفيق الله عز وجل حتى الأنبياء يقول الله تعالى ((إن عليك إلا البلاغ ))
    إذا أنا أقول كل واحد يشد حيله ويطور نفسه ويخلي أعمال الغرب دافع ليه أنه يشتغل أكثر مش محطمة لآماله أو يقول مستحيل أن أصل إلى هذا المستوى واعلم اعلم اعلم اعلم أنك تستطيع أن تصل إلى ما لم يتوصل إليه أحد قبلك فما بالك بما توصل إليه الآلف بل ربما الملايين من قبلك ...... طبعا تستطيع الوصول إليه.

وأما مسألة المشاغل فهذا أمر مؤكد وحتمي ولا يخلو شخص من المشاغل مع تفاوتها من شخص لآخر لكن بتنظيم الوقت كلو يبقى تمام وهتتحل مشاكلنا كلها بس أنا فعلا بحس ان أكبر مشكلة عندنا هي تنظيم الوقت ويمكن الغرب عرفو ينظموا وقتهم أحسن من بعض وأقول بعض وليس كل المسلمين عشان كده تفوقو أو سبقونا في بعض المجالات يعني مثلا هم اللآن ينظرون للشاب المسلم على انه يبدأ يومه من صلاة الظهر تقريبا وبعد الظهر يتغدا وينام شوية للعصر وبعدين يخرج بالليل ويعقد ادام التليفزيون عشان يكمل الليلة لغاية الفجر وبعدين ينام للظهر وهكذا لكن لو احنا فعلا طبقنا دينا هنلاقي ان يوم المسلم يبدأ من صلاة الفجر ونجد قول الرسول صلى الله عليه وسلم : (( بورك لأمتي في بكورها )) أو كما قال صلى الله عليه وسلم .. وهذا الوقت للأسف ضيعه كثير منا

يلا عارف اني طولت عليكم بس نصيحتي فعلا توكلوا على الله واستغلوا أوقاتكم وثقوا بأنفسكم وان شاء الله المستوى أكيد هيتطور

أخوكم محمد

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد

يعمل...
    X