Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيلم تسجيلي من انتاجنا .. اكيد متميز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فيلم تسجيلي من انتاجنا .. اكيد متميز

ها نحن يا شباب المنابر متعاونيين فلماذا نظل في اماكننا و لا نكون منتجين نافعين لامتنا و بلادنا

والله انا فكرت كتيير قبل ما اكتب هذا الاقتراح و لكن ما وجدته منكم من مثابرة و حماس و قدرة على التعاون دفعني الى ان لبوح بهذا الاقتراح الذي طالما كنت اكتمه و انا اتابع جميع المنتديات و لكني يوم ان قررت ان اكون عضوا فعالا في المنابر لم تكن صدفة .
    المهم ندخل في الموضووع
    الموضوع هو انتاج فيلم تسجيلي عن موضوع معين احنا هنختاره عبر استفتاء و نفيد بيه الناس و ناخذ عليه اجر باذن الله ثم هنعمل السكريبت مع بعض ان شاء الله و سيكون قابل للتطوير من جميع اعضاء المنابر ثم ننزل نصور في مصر او لو اتفقنا على موضوع يخص الوطن العربي سيكون فريق من كل بلد يجهز المادة و المرحلة النهائية ان شاء الله تكون التجميع و المونتاج الذي سنشارك به كلنا ان شاء الله .....
    و كي لا نكون كالذي يقول ولا يفعل ليتنا نبدأ الان ..... الان
    و اول مرحلة هي اختيار موضوع ثم نختار من كل المواضيع ثلاثة نعمل عليهم استفتاء
    هيا يا شباب هل من مشمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

انا اقترح ان يكون الموضوع عن حالة الاحتقان السياسي في الوطن العربي ودور الناس و مدى التغير الذي يشهده الوطن العربي الان اظن ان هذه فترة تاريخية في بلادنا و ستكون فرصتنا لاقتناص الفيلم في هذه الفترة و هذه الاوضاع لننقل نبض الشارع الحقيقي بل من التدليس الذي نراه في اعلامنا
    هذه الخطوة ان شاء الله ستخرج المنابر من مجرد منتدى الى منتج قوي ان شاء الله في الوطن العربي

العمل الجماعي صعب جدا

لان العرب لم يتخطوا مرحلة الاختلافات المذهبية حتى في العمل

فلو كان المؤسس لهذه الفكرة شركة ونحن الافراد بداخلها قد تكون اسهل بكثير

يا اخ Mixer احنا مالنا و مال الاختلافات المذهبية و الحجات دي الموضوع بعيد تماما عما كتبت كذلك نحن نريد التشجيع و ليس التثبيط على كل جزاك الله خيرا على المشاركة و احب ان ااكد لك ان نظرتك متشائمة جدا و اظن ان الاخوة عندهم رأي اخر
        وانا كتبت هل من مشمر كنت اقصد يمشمر ليبني و ليس ليهدم
        مرحبا بكم جميعا

أخوي الفكرة رائعة و أنا معك من المغرب
          و لدي فكرة موضوع مختلفة و هي فيلم تسجيلي عن عادات الشباب العرب في كل البلدان العربية و أتفادى العمل السياسي لأني ألاحظ أن كل القنوات تولي له إهتمامات خاصة
          و الله يوفقنا و أنا في الخدمة

مارأيكم بعمل فيلم تاريخي ... يحكي المعالم التاريخية في بلاد العرب من الخليج إلى المحيط...

نضرب ضربتين وحدة أنه يتم بيع الفيلم لإحدى القنوات الفضائية ويكون ريعه (( سيرفر لموقع ابو بدر))

والنقطة الثانية ..
            عمل دعاية للدول العربية
            الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات........

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
              انا ممتن جدا لجميع الاخوة الذين شاركوا اعلى الله همتكم
              ونحن لازلنا في انتظsار اقتراحات جديدة عن موضوع الفيلم ...
              اامل بمشاركة اقوى من باقي الاعضاء
              الاخ وجدي نفتقد مشاركاتك الجميلة
              الاخ ضي العين يمكنك مساعدتنا .....
              الاخ Silenc اين انت اطال الله عمرك ادلو بدلوك يا رجل

الاخ Fatz من فضلك خبرنا عن الامكانات المتاحة لديكم و هل معك احد من فريق المغرب ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...........

اخي قطب ........كيف حالك اخي الكريم ......آسف لتاخر الرد .

اخواني ممكن وجهت نظري تختلف عنكم قليلا وهي ليس تقليلا من مشاركاتكم فهي شعلة هذا المنتدى ولكن لو افترضنا اننا قمنا بعمل كبير جدااااااااااااا وقررننا البداية به .....فهو بحد ذاته انجاز لكل من شارك ولكن هذه الاعمال الضخمة مصيرها الى نوعين مع هذا العمل -الغير معروف اشخاصه وماهي ميولهم او افكارهم- اما الى العمل بغير كفائة بحيث العمل يصبح غير جيد ....اوان يتوقف عند نقطة معينة ........انا لست متشائم ولكن هذا ما شاهدناه في منتدانا خلال السنوات السابقة فكل شهر او شهرين يريد عضو ان يقدم عمل يجسد فيه روح التعاون العربي وهذا ما نخطئه فلكل له ثقافة وتقاليد فالبعض يرحب بالموسيقى والاغاني في الفلم والاخر يمانع بشدة باستخدامها ، والبعض يريد عرض صور معينة والاخر يرفض الفكرة ....وهكذا ، فالمفروض ان يكون اصحاب العمل يعيشون في بيئة واحدة لهم نفس التقاليد ونفس التوجهات او على الاقل لهم نفس الميول الديني والفكري .

ولكن الحل من وجهت نظري هو التوجه الى الاعمال الاقل حجما ايا كان طابعه بشرط ان يكون اسلاميا لا يختص بدولة معينة .....فانا ارشح عمل من وجهت نظري اراه يعتبر بداية متميزة لهذا الجمع المبارك وهو التحدث عن مشاعر الحج فالكثير من الاخوة المسلمين العربيين والغير عربيين لا يعرف كيفية الحج وربما لو شاهد عرض عن فريضة الحج اللغتين العربية والانجليزية كان افضل واوجه له لفهم مشاعر الحج.

اتمنى ان لا اكون قد اطلت ولكن هذا ما كان يجول في خاطري وصدري اتمنى ان يجد له الصدى في قلوبكم المعطاة في مرضاة الله سبحانه وتعالي

السلام عليكم ايها الاخوة الأعزاء
                    أنا من المغرب رهن اشارتكم في أي وقت وعلى فكرة أنا عجبتني كتيرا فكرة الاخ Fatz
                    لاتنسى زيارة موقعي الشخصي
                    وابداء رأيك فيه

الاخ simohafid الاخ fatz من المغرب و هو مستعد ايضا للمشاركة
                      هكذا معنا اخيين من قريق المغرب ارجو التنسيق بينكم و تكتبوا لنا امكانياتكم بالظبط ان شاء الله يفقكم الله
                      اقصد بالمكانيات الاجهزة و الكاميرات التي يمكن الحصول عليها
                      الاخ العزيز و الحبيب silence كم هي مفيدة مشاركاتك كنا نحتاجها وكما ذكرت انا في اول الموضوع قلت مش مهم يكون على المستوى العربي كله و يمكن ان نكتفي بفريق في مصر حتى
                      لكن الى اين نذهب ان فكرة لم الشمل لا تجول بفكري فقط ها هم الاخوة في المغرب جزاهم الله خيرا شمروا عن سواعدهم
                      و اثلجوا صدري و الله ...
                      وانا على العموم عامل حسابي اننا سننسق الموضوع حتى يتناسب مع كل الافراد المشاركين ان شاء الله
                      اخي نحن ذوو لغة واحدة و دين واحد ووطن واحد اكيد نقدر نقرب الاختلاف اكثر من اوربا التى اتفقت و اجتمعت و هم بلا دين او لغة او وطن ... هذا رأيي ارجو ان تقبلوه

السلام عليكم
                        الفكرة رائعة و هناك افكار عدة ،لكن لا تنسوا لازم تصريح رسمي ليتم التصوير ،
                        بالنسبة لي انا لا استطيع عمل هذا لاني بالخارج في اوروبا و الوقت يداهمني جداً لكن أنا مستعد لاي مساعدة من هنا.
                        و اتمنى أن تنجح الفكرة و نرى همة الشباب

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

جزاك الله خير اخي العزيز وجدي على المشاركة
                          و اكيد سنحتاج لمساعدتك كثيرا و احب ان ابشرك ان تقريبا 40 او 50% من المشروع سيتم على المنابر
                          الموضوع و السكريبت ولن نستغنى عن نصائحكم و مشاركاتكم وارجو ان لا تبخلوا علينا .....

الحلم العربي من جديد

ذكرتوني بالحلم العربي ... غني ياليل ماطولك ؟؟

اخواني لست متشائم لاكنها الحقيقة ؟؟؟

أود شكر الأخ M_KOTB والاخ simohafid
                              إن شاء الله سأنسق مع الأخ simohafid و نوافيك بإمكانياتنا
                              و كذلك ننتظر باقي الإخوان من المغرب و إن شاء الله سيكون ردهم يوم الإثنين
                              و بالنسبة لي أبشرك أن لدي كل ما أحتاجه لعمل تلفزيوني من كاميرا و مونتاج والله يعيننا

يعمل...
                              X