Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هشام ومسلسل الاحتراف الابداعي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هشام ومسلسل الاحتراف الابداعي

اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اولاً اشكرك اخي الكريم للدخول لقراءة موضوعي.
    ياشباب تعالوا نتكلم بصرحه كثير ما نسمع النقد على المصمم هشام ((ابو علا))واحب اقول هذه الكلمات اولاً حتى الان لا يوجد مصمم مبدع في الساحة سواء اناس معروفين ويعدون بالاصابع وكلاً منهم ذو طابع خاص الاول هشام واليوسف فهم في نفس المرتبة تقريباً ثم خالد حسن ثم ضياء سعيدة وسليمان وفي كلاً المصممين خير ولا اريد ان يفهم اخي القارئ انني اميل الى هؤلاء المصممين للشهره ولكن الابداع يمييز صاحبة ودعونا يامن ينقدون كثيراً في التصاميم نمسك احدى تصاميم هشام الابداعية وقد يقول قائل الان هشام لايصمم لديه مصممين اقول لك انا معك ولكن دعونا ننظر الى اعمال هشام مثل عمل قصة مأساة((لحظة ياخي لاتقل هذا رسم))انظر الى الالوان وتكوينها ومزجها لقد اعطت طابعاً فذاً في التعبير عن المعنى ان الموضوع يعني الخداع والليل والحرمان ....الخ لا يسطيع احد ان ينكر هذا كثير من تصاميم هشام بالذات معبر بمجرد النظر اليه واما ما نراه اليوم فبعيد عن محتوى التعبير الذي اقصد يا شباب الالوان لها تسميات فادعوكم جميعاً الى قراءة الكتب التي تتكلم عن الالوان .وآسف للتشعب حتى الان لم يخرج احد ابدع في اللون الذهبي الذي يقول ابو فيصل عنه ((مثل هشام ذهبي ولمعات ....الخ))كل الذهبي الموجود على التصاميم الان بارد وما فيه روح حراره وانا اقدر لابوفيصل رأيه ويا شباب دعونا ننظر الى التصاميم التي في الانترنت والتي تفقع المرارة احياناً ((عين واحدة ..وعين الفوتوشوب ...واللمعة...وصور الكمبيوترات ))ياشباب الناس ما تعرف وش الفوتوشوب الناس تعرف لوحة حلوة بس ما تعرف فلاتر او حركه صعبة بس تعرف فن وتعبير فقط اناشد الجميع بالاستفادة من الحس الفني في تصاميم الفنانين وارجوا المعذرة على الاطاله.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    احفظ الله يحفظك

صحيح ان هشام مبدع لكن هذا قبل خمس سنوات ...لكن الآن يوجد من هو ابدع منه واتنمى ان تنظر اعما " واثق " وانت سوف تقتنع

يعمل...
    X