Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي يعرف يرفع يده :)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي يعرف يرفع يده :)

اهلا بكم اخواني ... بدخل في الموضوع على طول

واحد من الشباب جاب لي اسطوانه اسمها 3D MAX COLLECTION فيها برامج وبلوقنز للماكس ..

وهذي قائمة بمحتويات الأسطوانة:
    3D STUDIO MAX 3.0
    3D STUDIO MAX 3.1
    AFTER BURN 2.0 FOR 3DSMAX
    ARC+render 6.30 release 3DSMAX
    CHARACTER STUDIO 2.2 FOR 3DSMAX
    CLOTH REYES 3.0
    FORM Z RADIOCITY 3.03
    HOUDINI 3.0
    LIGHT SCAPE 3.2
    META REYES
    PROMOTION FOR 3DSMAX
    QUICK DIRT 1.0 FOR 3DSMAX
    RADIO RAY 1.0 FOR 3DSMAX
    SEA SCAPE 1.0 FOR 3DSMAX
    SOFT IMAGE 3D 3.8 SE2

سؤالي هو غير الماكس 3 والماكس 3.1 والكراكتورستديو واللايت سكيب ايش البرامج الباقيه؟؟ لاني ما اعرف فائدتها .. وبالنسبه للايت سكيب كيف اقدر استخدمه مع الماكس (هل هو اللي يسوي تتبع الأشعه؟) .. وكمان السوفت ايميج كيف طريقة تركيبه؟ .. لاني ركبته وطلب مني الليسنس وانا ما ادري ايش الليسنس هذا.. وللأسف وجدت بعض المقابس للماكس2.5 ..فخايف يكون السوفت ايميج هذا قديم .. وياليت لو تطولوا في شرح ARC+render لان فيه اسمي .. وشكرا مقدما ..

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة render; 09 / 06 / 2001, 04:15 PM.

عموما ستكون الاجابة مختصرة لأني أعرف معلومات عن أغلب البرامج دون العمل عليها
    AFTER BURN 2.0 FOR 3DSMAX مقبس للماكس يمكن صنع الدخان والاحتراق والانفجارات البركانية وكذلك السوائل الكثيفة وله مصير خاص به وامكاناته رائعة جدا .
    CLOTH REYES 3.0 مقبس للماكس لمحاكاة الملابس والستائر وماشاكلها .
    FORM Z RADIOCITY 3.03 برنامج مستقل وهو شهير جدا في عمل الريندر وتصحيح الإضاءة وكذلك في النمذجة باستخدام النيربس .
    HOUDINI 3.0 برنامج 3d مستقل قديم ومعقد بدرجة كبيرة ولكن النتائج مذهلة منذ فترة طويلة بحثت عن نسخة جيدة ولكن دون جدوى وهذه النسخة التي لديك لن تعمل .
    META REYES وRADIO RAY 1.0 FOR 3DSMAX مقابس لعمل التصيير في ماكس وتصحيح الخامات والإضاءة .
    QUICK DIRT 1.0 FOR 3DSMAX مقبس للماكس لمحاكاة البحر والامواج وماشابه .
    SOFT IMAGE 3D 3.8 SE2 برنامج رائع وقوي ومعقد ويحتاج لجهاز قوي وخبرة كبيرة وعموما لن يعمل إلا على ويندوز 2000 أو nt وابحث عن اللايسنس في مجلد الكراك .
    والمعذرة على الاختصار وعدم الإجابة على ما لا أعرف .

خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

أهلين أخي جون ..
      اشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات .. وبالنسبه للسوفت ايميج ماقلت لي نسخه جديده والا قديمه؟؟؟ .. وكمان انا رجعت ركبته من جديد وبعدين جيت بركب الليسنس بس مارضي يكمل .. مدري ليه .. اذا عندك الحل لاتبخل علينا جزاك الله خير ..

تحياتي..

نسيت اقول لك .. انا عندي الويندوز2000 (واحد بيزود عدد مواضيعه ) ..

تحياتي

يعمل...
        X