صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 29

موضوع: إلى إدارة المنتدى الكرام بخصوص قرار المنع

ردود: 29 | زيارات: 2086
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية Farisq
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المنطقة
    البحرين
    العمر
    42
    ردود
    585

    إلى إدارة المنتدى الكرام بخصوص قرار المنع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....

    الأخ أبو بدر ..... ادارة المنابر الكريمة .......تحية طيبة وبعد ....

    بصراحة ومن غير لف و دوران ....... أشعر أننا فقدنا فائدة عظيمة في المنتدى عندما تم منع وضع الروابط الخاصة بالبرامج في المنتدى والكركات .......

    أعرف جديا أن هذا القرار لم تتخذة الإدارة أعتباطا ولكن يتهيأ لي أن المنع المطلق للهذة الأمور وبهذة الصورة هو أمر مبالغ فية .... خصوصا أن الكثيرين بل الأغلبية من الأعضاء يعتبرون المنابر هي المصدر الرئيسي لكل ما يحتاجونة من برامج رسومية و مواقع تعليمية و مقابس ........ كما لا يخفى على إدارة المنتدى الحاجة الملحة و الكبيرة لهذة الأمور التي لا يتأتى للأغلبية الحصول عليها .....

    أنا أريدكم فقط أن تتخيلوا كيف هو حال الناس من غير Vray أو من غير Brazil ....... بل من غير الماكس نفسة !!

    حتى الحرمة في هذة الموضوع ليست بالشكل المطلق الذي لا نستطيع أن نجد معه حل شرعي لا نأثم عليه ...... خصوصا إذا عرفنا أن هذة الروابط قد وافق صاحبها على تداولها بدليل نشره لها في الأنترنت أو ان هذة البرامج قد تم صنع كراك لها بواسطة شخص ليس لنا علاقة بة , فالذنب في أعتقادي القاصر أنة ذنبة و ليس ذنبنا ....... وطبعا لأهل الدين في هذا الموضوع كلام .

    أنا لا أرى أن تبادل الروابط المفيدة سواء تحتوى على برامج أو كركات او تتوريالز هو أمر سيء , بل على العكس ........ أنة من باب نشر الفائدة للجميع , وحتى لا نكون في هذا المضمار مثل الأطرش في الزفة , بحيث ينزل ماكس عشرة مثلا و نحن لازلنا نستخدم ماكس ستة !! ....... ولا أحد يكون قادر على الحصول على النسخة الجديدة إلا باللجوء إلى منتدى آخر , فهذا أمر مرفوض ...

    ..... المنابر هي فعلا مشعل مضيء في عالم الرسوميات الرقمية وهي صرح شامخ يزخر بالشباب الواعد و الموهوب و المتميز في هذا الجزء من العالم ...... يحتضنهم في بيتهم الجماعي وأسرته الواحدة ولا يبخل عليهم بالغالي و النفيس ......... لذى أرجو أن لا تحرمونا من مساعدة بعضنا البعض حتى نرقى جميعا بالمنابر وبالعرب لكي تكون لنا بصمتنا الخاصة في عالم الرسوم الرقمية .

    و الله الموفق لما فية الصلاح .......





































    أرجو من الأخوان التفاعل الإيجابي مع الموضوع ......


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المنطقة
    مصر
    العمر
    43
    ردود
    175
    السلام عليكم
    اذا كان امر المنع بسبب الحرمانيه فلا احد يعترض لكن فقط سيكون الضرر بالغ فاسعار هذه البرامج خيالى كما ان الغرب يصنع حظر علم على منتجاته فلا يكشف اسرارها وبالتالى يكون محتكر
    واخشى ان يفقد المنابر 90% من زوارة بسبب هذا القرار
    الامر يحتاج الى تفكير عميق
    وفق الله مديرى المنبر الى مافيه الخير

  3. #3
    الحمدلله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    .:: جـــدة ::.
    العمر
    33
    ردود
    3,296
    لا تعليق .. الله أعلم

  4. #4
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    العمر
    38
    ردود
    3,873
    في الحقيقة أنا من مؤيدي هذا القرار..

    أما عن سبب المنع فقد وضحه الأخ أبو بدر في كلامه

    _________________________________________
    المنابر منتدى رسومي تعليمي بالأساس ، وهو لم يفتتح ليكون محطة لتبادل البرامج وملفات الكراك وغيرها
    ان الموقف الجديد الذي تم اتخاذه لم يأتي نتيجة موقف معين أو عابر وانما هو موقف اخلاقي فرضه الواقع وازداد رسوخاً خلال الشهور والسنوات الماضية ..
    اننا جميعاً نأبى أن تنتهك حقوقنا أو جهدنا من قبل الآخرين وبالتالي فموقفنا تجاه الغير يجب أن يكون بالقدر نفسه
    _________________________________________

    أعتقد أنه يمكن الحصول على البرامج من مواقع أخرى متخصصة في ذلك المجال..
    ولن يؤثر ذلك على الأعضاء ولا على مستواهم.. فعندك مواقع مثلا ال CGtalk وغيرها.. والتي لا تطرح مواضيع البرامج المقرصنه، لكن مستوى أعضائها ممتاز..


    بالإضافة إلى أن مستوى طرح الأعمال ومستوى المنابر عموما سيتحسن تبعا لهذا القرار..

    وفي هذه الحالة يمكن أن تتصدر المنابر قمم مواقع الجرافيك، وأن يتصدر اسمها المواقع العالمية.. وأعتقد أن السبب في تأخير ذلك هو طرح البرامج المقرصنه من خلالها في السابق..

    (نحتاج تركيز في العمل)

  5. #5
    الحمدلله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    .:: جـــدة ::.
    العمر
    33
    ردود
    3,296
    ارتحنا من القروشة يا شيخ .. كل يوم مقبس وكل يوم برنامج ماحنا عارفين نتعلم ايش ولا ايش ..
    وطلعنا بنوثينج

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية anaskassis
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    syria
    ردود
    1,194
    انا مع كلام الاخ Farisq
    _______________________________
    my web page
    زوونا لمشاهدة كل جديد
    <<<<DR.ANAS>>>>

  7. #7
    كلام الأخوه صحيح في المنابر يمكن ان تعلم ان هناك شي جديد في الماكس او المايا أو غيرة من الرامج الرسومية ولن تعجزو إن شاء الله في الحصول عليه من أي موقع على شبكة الإنترنت
    والسلام ختام
    ان حظي كرماد *** بين شوك نثروه
    ثم قالولحفاة *** يوم ريح اجمعوه
    صعب الامر عليهم *** قال قوم اتركوه
    ان من اشقاه ربي *** كيف انتم تسعدوه

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    الدنمارك
    ردود
    62
    الاخوة الاعزاء
    ما دام المنع قد حصل فانا ارىان يتفق الجميع على موقع معين ليتم وضع وصلات الكراكات والبرامج علية وهذا لن يأثر على المنبر فهي بيتنا الثاني والمكان الذي يجتمع فية الجميع لفائدة الجميع ولا تنسوا ان مصدر اللنكات هو شباب المنابر وبهذا لن نفقد شيئا هذا رأيي واترك المنبر لكم لتعبروا عن رايكم مع تحياتي للجميع
    الهاوي
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي

  9. #9
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    العمر
    38
    ردود
    3,873
    غالبا ما تجد البرامج في موقع
    http://www.bramjnet.com/
    يمكنك أن تعتبره البديل

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    الدنمارك
    ردود
    62
    اخي حسام الدين
    ارجوا منك ان تعمم الموضوع على الجميع فأنت من اساتذة هذا الموقع المحترمين وشكرا
    الهاوي
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي

  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية Farisq
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المنطقة
    البحرين
    العمر
    42
    ردود
    585
    بصراحة برامج الرسوميات وملحقاتها صعب الحصول عليها في مكان آخر ..... خصوصا المواقع الصينية التي لا أعرف كيف يغوص فيها بعض الأخوان و يخرجوا لنا بمقبس نادر أو برنامج لم ينزل في السوق !!

    أعتقد أن كل شخص يستطيع أن يصرف حالة سوف يكون مع قرار المنع ...... لكن ماذا نفعل نحن صغار القوم و مثل ما يقول المثل الي عندنا : حنونا من حناكم ترى أحنا نمشي وراكم !! .

    يا أخي حسام الدين هذا الموقع ماشفت فيه شي يخص الماكس غير نسخة من ماكس ستة !! ..... يعني أحلم ألاقي فية مقبس !!............. و على فكرة أن منتظر نصائحك في آخر تصميم لي عرضتة من أسبوع !!

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية Farisq
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المنطقة
    البحرين
    العمر
    42
    ردود
    585
    عندي حل ممتاز ....... أي شخص يريد مقبس أو كراك يضع الموضوع و الناس ممكن تعطية الروابط عن طريق الرسائل الخاصة ........... أيضا يستطيع أي شخص يملك رابط جيد و يريد مشاركة الأخوان بة أن يطرح الموضوع و أن يعطي الرابط لمن يطلبة في الرسائل الخاصة ......

    هل هذا الحل مرضي يا أخوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  13. #13
    السلام عليكم
    انا ضد قرار المنع
    ولو لا حظنا ان جميع الكراكات منسقه تماما مع البرنامج
    حيث ان البرنامج يطلب منك معلومات مثل Id او سريال نمبر
    تكون مرتبطه جدا بالكراك
    انا عندي برامج اصليه من الشركه هي نفسها ترفق الكراك بالبرنامج
    من الاخر يوجد اتفاق في توزيع الكراك على المواقع المتخصصه لذالك بنسب ربحيه معينه
    حتى تضمن مواقع الكراكات استمراريتها
    ومن منا لم يلاحظ جذب مواقع الكراكات لمستخدمي الكراك وتعرضه لمواقع اباحيه
    وانا في رئي ان ذلك لتسويق مثل هذه المواقع الاباحيه وما تنشره من انحلال اخلاقي

    وتاتي الكراكات ايضا من احد الاعضاء الذي قد اشترى البرنامج وتبرع بالكراك الخاص به
    فهل نأثم اذا قبلنا هديده وان كان غير ذالك فأثمه عليه والله واعلم ورسوله
    فما الفائدة بأن اكون عضو في المنتدى واحصل على برامجي من منتدى اخر
    فلم يمنع الحضر على الحصول على الكراك
    ارجوا ان لا يكون هذا الكلام مغضب لاحد الاعضاء او المشرفين الكرام
    هذه هي وجهت نظري في الموضوع
    فلاختلاف لا يفسد للود قضيه والله اعلم
    ©§¤°^°¤§©¤ SAMIRKINGMAX¤©§¤°^°¤§©
    منتديات سمير كنج ماكس

    مصر - محافظة الاسكندرية
    للمراسلة

  14. #14
    أنا مع قرار المنع لعلنا أن نرفع هذا المنتدى لأعلى درجاته

  15. #15
    وهل هذا القرار هو الذي سوف يرفع المنتدى
    يرفع شان المنتدى مستوى رواده واعضائه في مواكبتهم لابداع العصر
    وليس التوقف للبحث على البرنامج الكامل
    وغيرنا يسبقنا بخطوات واسعة نحو التميز
    انا في رئي هذ القرار يجعلنا نسير بسرعة السلحفاة نحو الامام
    ©§¤°^°¤§©¤ SAMIRKINGMAX¤©§¤°^°¤§©
    منتديات سمير كنج ماكس

    مصر - محافظة الاسكندرية
    للمراسلة

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية Romantic-X
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المنطقة
    Morocco
    العمر
    34
    ردود
    2,553
    أبو بدر معه كل الحق في اتخاذ هذا القرار لمنفعة الكل .

    اما من يريد المقابس و الكراكات فهناك مواقع توفر ذلك !

    أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد


  17. #17
    يا شباب فكروا قليلاً

    انا ارى ان قرار المنع صائب جدا جدا جدا وان من شأنه ان يحدث التغيير للأفضل

    فكلنا نحب المنابر وسمعتنا كمهتمين عرب بهذا المجال مربوط بسمعة هذا الصرح.

    دعونا نحافظ على حقوق الاخرين كما نريد ان يحافظ الاخرون على حقوقنا
    .......................................................
    اغلب المواضيع في المنتدى كانت اما عرض للأعمال او طلب لبرامج وكراكات او دروس واستفسارات
    اي اننا سوف نستفيد مستقبلا بعد هذا القرار من ثلث المواضيع لتطوير مستوياتنا .
    .......................................................
    ومن اراد البرامج او المقابس فلها اماكنها التي لايصعب اجادها فيها.
    ......................................................

    وتقبلو خالص تحياتي
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اسباب الفشل



    max123

  18. #18
    المنابر موقع رسومي بحت .. وليس له علاقة في ما يسمى برامج وكراكات ..

    وكما ذكر الإخوة هناك مواقع تهتم بالبرامج والكراكات أما نحن اتركونا نستفيد من خبرات بعضنا البعض ..

    هذا ما قصدته في قولي أن نرفع هذا المنتدى لأعلى درجاته

    أتمنى ان يكون قد فهم المقصود

  19. #19
    انا عتذر عن وجهت نظري
    وانا معكم في هذا القرار
    ارجو قبول اعتذاري ولكم مني جزيل الشكر على اهتمامكم بهذا الصرح الكبير
    ©§¤°^°¤§©¤ SAMIRKINGMAX¤©§¤°^°¤§©
    منتديات سمير كنج ماكس

    مصر - محافظة الاسكندرية
    للمراسلة

  20. #20
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    الدنمارك
    ردود
    62
    أخواني الاعزاء عامة وأبو بكر خاصة
    أنا ضد قرار المنع واطالب الاخ ابو بكر بان يطرح على نفسة سؤال واحد فقط ؟
    كم من شعوبنا العربية التي ترزح تحت وطأت الفقر والتخلف لديها القدرة على دفع ثمن هذة البرامج ولماذا أيها الاخ الفاضل تساهم في ابقائنا في هذا الجهل لمجرد ان احد الاخوة قام بطرح فتوى تحرم نسخ هذة البرامج, تصور ان يقوم باقي اصحاب المنتديات بعمل نفس الشيئ , وتصور ان يقوم آخ آخر بطرح فتوى آخرى تحرم هذة المنابر فأي خدمة عظيمة تكون قد أديتها لأخوانك ودينك. صاحب منبر عظيم مثل المنابر أتوقع منة ان يكون عظيم بارائة وافكارة وكلنا آمل فيك
    الهاوي
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل