موضوع: *** مني ........ لصديق عزيز ***

ردود: 15 | زيارات: 1095
  1. #1

    Wink *** مني ........ لصديق عزيز ***

    .
    .
    .
    .
    .
    .


    * هذا التصميم أهداء لواحد من الاصدقاء العزيزين لقلبي ....

    ايش رايكم فيه ! يصلح أو .. لا ... (النقد هام بنسبه لي )

    http://www.maxforums.net/attachment....tid=5104&stc=1
    Dahooomi


  2. #2
    لا لا لا
    يصلح وليه ما يصلح

    عطه وانا المسؤل ....

    عمل رائع والفكره اروع
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اسباب الفشل



    max123

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    Egypt-Naser City
    العمر
    33
    ردود
    1,904
    ما شاء الله
    ده يبدوا انه عزيز عليك اوي
    علشان كده انت عايز تديله افضل حاجة
    على راي الاخ ماكس 123
    اعطيه له و الاخ ماكس 123 هو المسؤل
    تحياتي لك
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
    سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

    Mahmoud Fawzy

  4. #4
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    العمر
    38
    ردود
    3,873

    حسب ما أفهم من التصميم فهو لا يناسب الصديق كما تسميه

    أعتقد أنهم يحبون الورود..
    حاول إعادة التصميم أو استخدام الفوتوشوب في دمج بعض صور الورود..

  5. #5

    Talking وااااااااااااااو

    أول شي شكر لــ ( max 123 - mahmou3d ) .

    ثاني شي شكرا لك ياحسام .... وبعدين أيش تقصد هاااااااااااا .
    Dahooomi

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية Excutive3D
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    قطر
    ردود
    463
    اذا كان صديق عزب\يز حسب ما قلت يستلهل احسن واكثر
    بس شغل حلو!

    انمـا الدنيــا متاع زائـل ...... فاقتصد فيه وخذ منه ودع


    وارض للناس بما ترضى به ...... واتبع الحق فنعم المتبع

  7. #7
    الحمدلله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    .:: جـــدة ::.
    العمر
    33
    ردود
    3,296

    Cool

    لا يصلح أن تعطيه والسبب أخطاء العمل ,, يقول المثل .. اذا ذبحت فاذبح جمل ... وبالتوفيق ياغالي


  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    بين اخوتي وأحبتي ^_^
    ردود
    476
    ـ÷ـههههههههههههههههههـ÷ـ
    حلوه يا دكتور بوف العمل حلو بالاحرى قمه ويصلح في الي بالي باللك
    لكن عندي لحيظه الخلفيه يا اخي الخلفيه مو شي قول ليش لانها مو طلعه للماء حقه
    لو تحط لون غامق الزبده يعطي انها ماء كانها سمه كارتونيه وليست رومانسيه
    عدد مشآإركآإتك لا تدل على أنك [الآفضل]...ولكن كلاآمك الجميل ..وآخلاآقك الرفيـــعـه..
    ,’,’,’,’,’,
    أخوكم ..أبو ساـطان

    Qxa[at]hotmail[dot]com

  9. #9

    Talking بخصوص التصميم

    هااااااااااااااااااااي ....

    يا أخ Dr.PoF مافهمت قصدك وضح أكثر .
    Dahooomi

  10. #10

    Talking هههههههههههههههههههههه

    أسمع صوت ضحك يا أثرم مان ......
    Dahooomi

  11. #11
    الحمدلله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    .:: جـــدة ::.
    العمر
    33
    ردود
    3,296
    اذا بالصور مافهمت ؟؟ ايش اسوي ؟؟
    الموية اللي مؤشر عليها غير واقعية البتة

  12. #12
    الي مؤشر علية العصاء لحرف ( F ) .. يعني البدئرة والعموديةن الافقيين هم الى يشكلو الحرف .
    Dahooomi

  13. #13
    الحمدلله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    .:: جـــدة ::.
    العمر
    33
    ردود
    3,296
    أنا لست مقتنع يجب اعادة التزبيط من جديد ...
    فالانكسارات لا تظهر بشكل طبيعي كما ان قطرة الماء التي تشكل عامود حرف اف متقطعة ...

  14. #14
    دحووووووووووومي :d

    تصميمك ممتاز لكن خذ بملاحظات الشباب


    مـ‘ع التحيـ‘’ة
    My Flichr

    - إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

    - معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render


    Zuliban-3D artist

  15. #15
    راح أسوي اعادة لتصميم وراح أضبط العمود . ولا يهمك .............
    Dahooomi

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل