Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أبحث عن صديقي , ممكن مساعدة؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أبحث عن صديقي , ممكن مساعدة؟

السلام عليكم
    باختصار انا كان لي صديق او يمكن أخ كبير , ونظرا لظروف كثيرة انقطعت اتصالاتنا مع بعض , أتمنى اني أطمن عليه , هو أهله كلهم في غزة , وهو آخر مكان تواجد فيه كان في بلد أوروبي .
    رجاء من الاخوة اللي مقيمين في غزة انهم يتعاونوا معي في هذا الموضوع , لاني صرلي أكثر من سنتين مابعرف عنه شئ ,
    انا لي أقارب في غزة , حتقولولي خلي أقاربك يساعدوك , لكن المشكلة في ان الاتصالات مع غزة صعبة كثير ,وأقاربي اللي هناك مابيعرفوا بالكمبيوتر , يعني لا ماسينجر ولا ايميل ,
    لذلك أتمنى من الاخوان المقيمين في غزة انهم يساعدوني في هذا الموضوع ,

عن التفاصيل مثل اسم صاحبي وكنيته , نتكلم عليها في حال أحب أحدكم انه يتعاون معي , الحديث بيكون على الماسينجر ان شاء الله ,
    omaqas@yahoo.com
    وشكرا
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

ممكن اساعدك لكن بعد ان ارجع غزة ان شاء الله

سلملنا على أهل غزة...... كلهم
      Just Now

شكرا حسام , انتظر عودتك الى غزة سالما .
        your tsunami
        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

يعمل...
        X