Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حملة مايكروسوفت ضد قرصنة البرامج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حملة مايكروسوفت ضد قرصنة البرامج

هل فى يوم هنضطر نشترى البرامج ولا هنسيب المجال نفسه شوفوا الخبر ...http://www.microsoft.com/middleeast/egypt/press/presspage.aspx?include=/middleeast/egypt/press/2005/antipiracy.htm
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    Ahmed Abd Elnaby
    CG artist - compositor
    0162963777 2+

والله يا سترينج لو يطلع براسهم شجرة .. ما يقدروا يمنعوا قرصنة البرامج .. الا ان يشاء الله

وشكرا عالموضوع
    .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
    .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

حبيبى Dr.pof والله زى ما الهكرز بيفكروا المبرمجين بيفكروا أكتر ...........يعنى عندك مثلا ايه هو السبب فى قرصنة البرامج ان اغلب الشركات تضع نسخه تجريبية لمدة تلاتين يوم يقوم اخونا الهكرز يعملوا كراك حلو وأمور يشغله علطول ....... والطريقه التانيه أن بعض الناس بتشترى البرنامج وبعد كدا بيوزعوه ويرفعوه على النت وهى دى الطريقه السايده حاليا واللى مش هيلاقوا يها حل على ما اعتقد أما موضوع النسخ التجريبية ممكن يلاقوا ليها حل ......
      Ahmed Abd Elnaby
      CG artist - compositor
      0162963777 2+

شكراً لك أخي على هذا الموضوع

والمقصود هنا هي نسخة نظام وندوز والبرامج الملحقة له وليس باقي البرامج الأخرى التي تعمل عليه والتابعة لشركات أخرى

وحقيقة اقولها ومن خلال تجربتي الشخصية بأن نسخة وندوز الأصلية ثابتة أكثر من المقرصنة وخاصة مع الأعمال ذات العيار الثقيل .!

وجميع البرامج الخاصة بنظام الوندوز لدي مقرصنة 100 % ما عدا نسخة الوندوز ( النظام ) هي الوحيدة أصلية .

ولكن بخصوص النظام الجديد كما هو معلن عنه بالرابط فقرصنته متوقعة بعد صدوره ولا يستعصي على خبراء كسر الحماية فلكل داء دواء ..!

تحياتي لكم

حسبنا الله ونعم الوكيل

طيب ما يكروسفت التي تخشي القراصنه

الا تستحي من احتكار الوندوز ورفع سعرها ؟
          وما فتىءَ الزمان يدورحتى
          مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
          وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
          وآلمني وآلم كل حرٍ
          سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

هذا الخبر المذكور له علاقه ببرنامج اطلقته مايكروسوفت يقوم عند عمل Updates من موقع مايكروسوفت بالتأكد من ان الوندوز الذي تملكه هو نسخه اصليه genuine و ليس تقليدا ، لذلك يمنع تثبيت البرامج وهذه فعلا مشكله انا واجهتها لانه الوندوز الذي املكه هو من اصداره WinBeta و اسمه Windows XP Professional Corporate Edition و قد قمت باضافه مجلد اللغات حتى احصل على اللغه العربيه و اليابانيه من Windows XP Home Edition. واخيرا عملت له Bootable SP2. يعني مزيف لا محاله. ولكن انا كنت اريد برنامج Applocale وهو من موقع مايكروسوفت ووظيفته اضافه Unicode support للبرامج من دون الحاجه لاعاده تشغيل الجهاز كل مره اغير فيها اللغه من الياباني للانجليزي. المصيبه انه مايكروسوفت فعلا تحققت من كون الوندوز الذي لدي هو غير اصلي وانا ما زلت مصرا بعدم دفع فلس واحد لهذه الشركه.
            الطريقه كانت في حبيب الشعب Google فقد اعطاني وصله مباشره للApplocale من موقع مايكروسوفت و نزلته رغم انفهم. هاها تبا للمستحيل!! خلي مايكروسوفت تحمي عملائها لانني ربما لست واحدا مغفلا منهم

المشاركة الأصلية بواسطة downs_mass
              طيب ما يكروسفت التي تخشي القراصنه

الا تستحي من احتكار الوندوز ورفع سعرها ؟
              ????
              windows XP pro = 120€
              SuSE linux 9.3 pro = 90€

من يوم ما نزل السوسه ده والناس تشتكي من عيوبه
              اشتري راحة البال بـ 30 يورو

هههه والله لو عملوا ايه انا عندى نسخة وندوز مقرصنة وعندى برنامج بسيط بكتب فيه رقم تسجيل وادخل على مايكروسوفت واحدث الويندوز واعدل فيه زى منا عايز زكان النسخه اصلية 100% واللى يعوز البرنامج ده يكلمنى على الميل وانا ابعتهوله .
                وبعدين انا عارف اهم بيتلموا على نسخة الويندوز بس .........مفيش مانع اننا نناقش الموضوع على اساس كل البرامج
                لأن دى البداية
                Ahmed Abd Elnaby
                CG artist - compositor
                0162963777 2+

يعمل...
                X