Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جديد أعمالي ..:. العقل المسجون :.. ارائكم تهمني ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جديد أعمالي ..:. العقل المسجون :.. ارائكم تهمني ...

سلام عليكم جميعاً ..
    كـفكرة , العمل بدأ عندما حاولت أن أصور عقل الإنسان عندما يكون تائه وضائع عن الحل لمشكلة , حاولت استخدام جميع العناصر التي تساعدني على تعزيز هذا المفهوم , أخذ مني العمل كالعادة وقت طويل نوعا ما , لكوني أعمل بمزااج .. عموما مع ذلك لايزال الحــل موجود !.

أضع العمل بين أيديكم ,, لكي أعرف الى أي مدى وصلت في توصيل هذه الفكرة من خلال هذا العمل ..
    تحياتي للجميع ..

S<< " It's not about The World As It Is ,,, It's About The World As Your EYES SEE IT !... " <<S
    ... Sultan Alshehri...
    thepodsultan@hotmail.com

السلام عليكم

صراحة تصممي ابداعي و الخامات حلوه
    لكن انا عندي بس ملاحظة شخصيه
    الاسهم اللي بوسط الضوء احس ان ما لها داعي و مخربه العمل
    و هذا رايي

بالتوفيق
    معروف بأسم جامع الاسرار

والله رهيب بس مثل ما قال الأسهم
      ----
      يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
      maxcona4@gmail.com

ما شاء الله تصميم ابداعي
        و لكن عن وصول الفكرة التي تدور في راسك و وصولها الى الناظر لها من اول وهله . فيها نظر
        لكن مستوى تصميمي عالي . بارك الله فيك
        و لكن انا ايضا الاحظ الاسهم
        الا ان تكون من شرود الذهن يطلع اسهم
        ههههههههههههههههههههههههههههه
        بمذح معاك
        الى الامام بتوفيق الله
        تحياتي لك
        كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
        سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

Mahmoud Fawzy

العمل بوجه عام جميل
          لكن عندي ملاحظه من حيث دقع العمل عندك الأسهم مثل ماقالو ولو انك يعني براسك الاسهم وماودك تشيلها ياخي
          حطلها خامات والذرات المتناثره كذلك تخلو من الخامات
          وهذا اخر شي على اليمين ياخي نصه خامه ونصه بدون وخل الخامه ادق شوي

طبعا انا احلم اسوي نفس هذا العمل لاني مبتدأ لكن اعرف شلون ادقق
          ..................
          تحياتي
          عدد مشآإركآإتك لا تدل على أنك [الآفضل]...ولكن كلاآمك الجميل ..وآخلاآقك الرفيـــعـه..
          ,’,’,’,’,’,
          أخوكم ..أبو ساـطان

Qxa[at]hotmail[dot]com

ماشاء الله فكرة وتنفيذ جميل ..

مـ‘ع التحيـ‘’ة
            My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

مرحبا ..
              DarkMaster / تشكر على المرور ورأيك .
              ssl21 / مشكور على ردك .
              mahmou3d / حياك الله , وأتمنى يكون العمل نال إعجابك , معك حق أنا أؤمن أن العمل قد يصعب فهمه من أول وهلة نوعا ما ... لكن عموماً نحتاج شوووية نظرة عميقة .
              أثرم مان / مشكور جزيلاً " يــاخي " , لا حقيقي تسلم على الملاحظات .
              ؟المجهول؟ / حياك الله ومشكور على المرور .
              بالنسبة لــ " الأسهم " , واضح أن الاراء توافقت على موضوع الأسهم , لكن لأوضح فكرتها فقط , هي عبارة عن توضيح لصعوبة الوصول للحل ولكن مع ذلك لايزال الحل موجود ... أتمنى تكون الفكرة وضحت لها .
              مشكورين مرة أخرى .
              S<< " It's not about The World As It Is ,,, It's About The World As Your EYES SEE IT !... " <<S
              ... Sultan Alshehri...
              thepodsultan@hotmail.com

حلو طيب حط لها لون فاااتح شوي احس انك حطيت عملك مستعجل صحـ ما كملت جمييع الخامت واتوقع انك كنت
                ترى في عيوب في العمل لكن حطيته وفكرت بوجه عااام سلميه وحلوه وقويه حاول تغير لون الضوء بنفسجي وتدرجاته
                مايظبط حط الاصفر وتدرجاته احلى يعني يضبط مع خلفيه العمل والي وراه او الازرق فاااااتح غير مائل الا البنفسجي
                وشكل افكارك سرياليه اذا عندك افكار سرياليه عطنا ترى انا يبون يسولي معرض رسم بجمع الراشد لرسمي السريالي
                انا رسام اخذت الاول <<<<<<<<<واحد شايف نفسه
                بس يعني اذا عندك افكار عطني انا افتقر افكار سرياليه جتني فكره ورسمتها وانهبلوا وقالوا ارسم سريالي اربع لوحات
                ولك مني معرض سوو اجراءات المعرض ويستنوون اللوحات وانا ساحب عليهم سيفون ابي افكار اذا عندك....
                عدد مشآإركآإتك لا تدل على أنك [الآفضل]...ولكن كلاآمك الجميل ..وآخلاآقك الرفيـــعـه..
                ,’,’,’,’,’,
                أخوكم ..أبو ساـطان

Qxa[at]hotmail[dot]com

أثرم مان / تسلم على الملاحظات . بالنسبة لمسألة أني وضعت العمل على عجلة , بالعكس أنا ذكرت أن العمل أخذ مني وقت طويل نوعا ما , لكن أنا وضعت الخامات على أساس مارأيته لروح العمل , ممكن أكون أخطات هنا أو هناك , وهذا بيكمله إن شاء الله ملاحظاتكم الي أتشرف بسماعها ..
                  بالنسبة للأفكار "السريالية " ,, انتظرك على الماسنجر . ارسل ايميلك على الخاص . ويصير خيير إن شاء الله .
                  ... Sultan Alshehri...
                  thepodsultan@hotmail.com

يعمل...
                  X