Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما سبب هذا الذي يحدث ؟؟!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما سبب هذا الذي يحدث ؟؟!!

اخواني الاعزاء انا استخدم كاميرا سوني ديجتال طبعا بس الكاسيت اللي فيها مو Dv يعني اللي حجمه تقريبا مثل حجم الكاسيت الصوتي ..

طبعا نزلت المواد اللي فيه وقمت بعمل المونتاج اللازم .. بعد ما خلصت سويت تايم لاين بهذه الطريقه ملف > اكسبورت > موفي

وبعد ما خلص رحت النيرو ونسخته حتى صار Vcd طبعا .. ولكن لما جيت اعرضه في جهاز Vcd لاحظت بطء في الصورة وسببها وانا متأكد منها هو الصورة المكسرة اللي ظهرت .. فما ادري شو سبب تكسر الصورة اولا .. وما اعرف كيف يتم ضبط درجة النقاوة من البداية .. وهل لو نسخت Avi مباشرة على قرص Dvd يشتغل بدرجة وضوح عاليه .. ما ادري انا توني يمكن هذا اول فيلم انسخه بروحي .. اتمنى انكم تساعدوني ؟؟

بإنتظار ردودكم

اخوي ما هو البرنامج المستخدم للمونتاج
    المفروض تتأكد من اللقطات وعمل الريندر بعد الانتهاء من المشروع
    وافضل برنامج للنسخ الى vcd او Dvd هو PROCODER 2
    وصيغة AVI لا تضاهى ولكن للنسخ الى DVD لا بد من التحويل الى MPEG2 لكي يعمل معك DVD في الكمبيوتر او اي جهاز فديو ديفيدي

انا استخدم الاوبي بريمير 7
      هل التحويل من ايكسبورت > موفي > يعني اسوي ريندر او تايم لاين ( يتحول الى Avi تلقائي او Mpeg2 ) .. ما ادري بصراحه ؟؟
      انا كل اللي اريده الحين اني انسخ المادة بعد المونتاج الى (في سي دي) او (دي في دي) علشان اشوفهم في جهاز Dvd او Vcd .. اريد الطريقه بالضبط .. عندي برنامجين للنسخ في جهازي وترى ان استخدم لاب توب والبرنامجين هم النيرو وبرنامج اسمه (ريكورد ناو ) جاي مع اللاب توب اصلا ..

اريد الطريقة الصحيحة والدقيقه ..

يعمل...
      X