Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسالة لاحبائنا زوار أطراف الحديث الكرام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رسالة لاحبائنا زوار أطراف الحديث الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية اقول
    كلنا هنا نحترم الموقع

المنابر موقع رسومي . اي نعم ......... واطراف الحديث مفتوحة للجميع . لكن في رايي في اطار محدد

ولابد من احترام الشريعه الاسلاميه ............. لان الله رقيب علينا قبل الاخ /ابوبدر او المشرفين

يعني اذا خضنا في السياسه ( رغم انه ممنوع ولكننا بنقاوح ) يكون هناك ضوابط بعدم سب مباشر لشخصيات عامة .

واذا خضنا في امور الدين . هذه لها احترامها يعني لا يوجد فيها راي شخصي بحكم انننا لسنا علماء

وعليه فانه يجب علينا احترام العلماء
    الثقات........ واحترام السنه النبوية ومذهب السلف الصالح

واي احد يتخطي هذا الحد . فلن يجد صدي او حتي ابتسامه . .. ولو رمزيه

اذا تكلمنا في السياسة فهذا لان امر المسلمين لا يخلوا من المعارك . والاهم اننا نريد اصلاح بلادنا من الداخل وان نتفق مع حكامنا علي تطوير بلادنا . في اطار حضاري
    .

أطراف الحديث :: مهمه في اهمية المنابر الاخري .... واقع المسلمين لا يخلو من السياسة والكبت وغيره .. وعلي ذلك فان تحمل الموقع الاشارة الي واقعنا - فهذا يكون في اطار عدم الاضرار بالموقع - وعرض مشاكلنا في اطار بسيط ...
    يجب ان نعترف ان هذا مكان عام واي شخص ممكن يطلع عليه .. وبالتالي ....... رجائي ورايي الاخير ان نوصل الفكرة في اطار شروط المنابر والا فلا يجب عرضها ......

اطراف الحديث هذه : عرضنا فيها مشاكلنا وضحكنا واستفدنا بتفسير ايه او ناقشنا حديث .. استمتعنا بالنقاش الجاد المفقود ...... دعونا لبعض وتعرفنا علي الحياة الشخصية لبعضنا ... لا يوجد ابدا عيب في ان نناقش تطوير بلادنا لكن العيب عندما نخل الشروط التي قبلناها عند لاشتراااك

لذا اعتقد ان الهدوء والنقاش العقلاني سيجعل المخطئ يستسلم والا فسيجد سيوف الردود مشهورة في وجهه.
    وفي النهاية
    وفي هذا الموضوع اعلن انني سألتزم شروط الموقع - قدر استطاعتي - وساعتمد لالباقه قدر الامكان في حال الضرورة

والله اعلم. واتمني عدم الدخول في نقاش . لانها رسالة ابلغتها - رغم اني لست مشرف - والله اعلم

والف شكر للاخ الحسني . .... واتمني من الله التوفيق للجميع والتوفيق للموقع ان شاء الله
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
    أبواسلام.
    كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين0
    رابطة الجرافيك الدعوى

هههههههههههههههههههه

(إبتسامة رمزية) :d

شكرا .............
        تصاميم
        A H M E D
        .............................
        أحمد
        Designs

CG artist - compositor
          0162963777 2+

اشكركم جميعا
            وما فتىءَ الزمان يدورحتى
            مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ

وقد عاشو أئمته سنينَ
            وآلمني وآلم كل حرٍ

تحياتي اخي الكريم
              الاتهام المباشر وقفل ذالك الموضوع وحذف الردود الى ما اراده صاحبه جعل اشكالا كبيرا وحاجزا منيعا
              يا اخي الكريم بعد رؤيتي نحو ما جرى بالموضوع من بعض ردوده ومن اقفاله ومن حذف الردود علمت وتاكدت انني على حق وصواب لان الحجه كانت لدى الاخرين ضعيفه ولا تحتمل النقاش ولهذا حذفت الردود التي توضح بين العالم الصالح والعالم المسيء
              الى اني انتبهت الى نقطه مهمه ربما لم تلحضها
              وهي ان المجتمع السعودي عنده عقيده مختفله عنا نحن ان كان المصرين او العراقين او اللسطينين او السورين ربما ليس جميعهم لكن غالبيه لا باس فيها عندها عقيده وهي حب العلماء ايا كانو ومهما فعلو
              قد يكون هذا خيرا او شرا لست انا من يحكم لكن على الانسان العاقل ان يحكم بالمنطق والعقل لان المفسده تضر الكثيرين كما نرى

وتعلم ان هذا لا يتماشى عندنا ولا يصح الا الصحيح

والى اخي الحسني كاخ مسلم انا احبك بالله ولا احمل عليك ولا على ابو بدر ولا حتى على اي عضو كان واختلافنا لا يعني ان نختلف بكل شيء
              وايضا نحن لم نتطاول لا على الموقع ولا على ابو بدر
              هو توضيح كتبناه مثلما انت كتبت وكما انت مقتنع بما تقوله بما تقوله انا كذلك مقتنع بما اقوله ربما تجارب الحياة هي السبب في الاختلاف
              ولا حاجه للرد على ما كتبت لانها وجه نضر ولا ان يوضع اللوم علي واوضع في قفص الاتهام لاني لست كافرا يرفض جميع العلماء والدين بل على العكس انا احب العلماء الذين في وجه نضري هم المناسبين
              وشكرا
              اجبرت على الرد بسبب غلق الموضوع اياه وحذف الردود التي بينت فيها بعض الامور المختلف عليها

والى اخي الحسني كاخ مسلم انا احبك بالله ولا احمل عليك ولا على ابو بدر ولا حتى على اي عضو كان واختلافنا لا يعني ان نختلف بكل شيء
                وايضا نحن لم نتطاول لا على الموقع ولا على ابو بدر
                لا يوجد شئ ضدك اخي ىالمهلهل ........ كلماتك الرقيقة هذه انهت الموضوع

ربنا يديم المحبة
                قول امين
                وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ

وقد عاشو أئمته سنينَ
                وآلمني وآلم كل حرٍ

امين نسال الله ان يوحد شملنا وان يعد لدين مجده وان ننصر ديننا ونحفض ارضنا وان نعيش عيشة راضيه يحل بها الامن والامان والازدهار

انا شكلى هخوض فى حاجة تانية صبرك عليا بس
                    !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

نعم يا ريت تبقوا مثلى فى الموضوع ده

طيب قلنا طريقتك فان اقنعتني مشيت عليها
                        المشاركة الأصلية بواسطة emas
                        نعم يا ريت تبقوا مثلى فى الموضوع ده
                        وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                        مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ

وقد عاشو أئمته سنينَ
                        وآلمني وآلم كل حرٍ

يعمل...