موضوع: مرحبا بك في الفريق المغربي للمونطاج

ردود: 15 | زيارات: 1442
  1. #1

    مرحبا بك في الفريق المغربي للمونطاج

    الحمد لله لقد تم اللقاء الذي كنا ننتظره مند فترة بين مجموعة من الاخوان المغاربة وهم الاخ طارق-ابوخالد- simohafid-fatz و كان اللقاء جد رائع وناقشنا عدة مواضيع و تبادلنا الحديت عن عمل كل واحد منا ونحن منكبون في دراسة تكوين فريق مغربي خاص بالمونطاج ونوجه الدعوة الى كل مهتم بالميدان للانظمام الينا


  2. #2
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    المغرب _الدار البيضاء
    العمر
    42
    ردود
    4,810
    ان شاء الله يكون فريق مميز

    المرة المقبلة سيكون معنا الاخ ياسين ايضا
    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
    ........
    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المنطقة
    Hard Disk
    ردود
    125
    ممتاز الله يوفقكم يا رب

    حلو انه الواحد يلقى مجموعه تشاركه هواياته وتوجهاته

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    الدار البيضاء/المغرب
    العمر
    44
    ردود
    288
    إن شاء الله يكون خير و أنا أتفائل من هذه الناحية

  5. #5
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    ردود
    993
    تمنياتي لكم وبمن سيلحق بكم - بالتوفيق من الله تعالى وأن يبارك لكم في عملكم هذا ويعينكم على تسخيره في رضا الله وبما ينفع أخوانكم في الله .

    تحياتي للجميع .

  6. #6
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة طارق
    ان شاء الله يكون فريق مميز

    المرة المقبلة سيكون معنا الاخ ياسين ايضا
    مرحبا بالاخ ياسين لكن انت من سيدفع هذه المرة اسأل عليها الاخ طارق
    فالمتل يقول أوله شرط أخره نور

  7. #7
    السلام عليكم
    يا اهل كازا و الله هذا مفرح ،للأسف انا بعيد عنكم و كم تمنيت ان أكون معكم الله يبارك لكم هذا الجمع الرائع .
    لا تنسوا إخوانكم في المدن الاخرى ،خاصة ان اهل وجدة و الناظور في آخر البلاد .
    ننتظر مشاركات اكثر .

    www.wajdio.com | OFFICIAL BLOG

    و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون

    سورة آل عمران الآية 169
    سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي



  8. #8
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    المغرب _الدار البيضاء
    العمر
    42
    ردود
    4,810
    شكرا لجميع من رد وتمنى لنا التوفيق
    لكن كي نكون عمليين لا بد ان نستنير بافكاركم خصوصا المحترفين منكم

    نريد ان نعرف طبيعة المواضيع التي من الممكن ان نشتغل عليها والتي من الممكن ان تلقى الاقبال سواء من طرف القنوات او جهات اخرى

    وكيفية تقديم هذه الاعمال بعد تنفيدها .. كنت اعرف شخصا منذ مدة يعمل مع العديد من القنوات كالمجد واقرا وابو ظبي
    وكان يقوم باجراء لقاءات هنا بالمغرب وكان يرسلها من هنا
    لكن لا اعرف كيف كان يرسلها

    شكرا لك اخ shezon وايضا انت يا اخي سامي
    اخي وجدي نحن ايضا كنا نتمنى لو كنت معنا وان شاء الله الفريق يكبر الى ان يصل الى وجدة والناظور
    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
    ........
    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    الدار البيضاء/المغرب
    العمر
    44
    ردود
    288
    يا إخوان لا تيأسوا بهذه السرعة و نحن لزلنا في أول الطريق

    أنا عن نفسي لا ز لت على أتم الإستعداد

  10. #10
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة simohafid
    مرحبا بالاخ ياسين لكن انت من سيدفع هذه المرة اسأل عليها الاخ طارق
    فالمتل يقول أوله شرط أخره نور
    ظهرت على حقيقتك يا هذا

    بان الشرط ولم يظهر النور

    في المرة القادمة سنرى من سيدفع

    آسف جدا كنت مشغولا جدا يومها ، ومنذ اليوم التالي وأنا مريض فلم أتحرك منذ يوم الجمعة



  11. #11
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة jessing43
    ظهرت على حقيقتك يا هذا

    بان الشرط ولم يظهر النور

    في المرة القادمة سنرى من سيدفع

    آسف جدا كنت مشغولا جدا يومها ، ومنذ اليوم التالي وأنا مريض فلم أتحرك منذ يوم الجمعة


    أخي ياسين السلام عليك
    اللهم رب الناس اذهب البأس واشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما

    نتمنى لك الشفاء العاجل
    اما فيما يخص قصة الدفع فصاحبها الاخ طارق
    واقول لك ياسيدي غير صح لنا وانا من سيدفع على طول و مستعد اوقع لك على هذا

  12. #12
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    جميل جدا
    والله

    نفسي اعرف يتفهموا بعض ازاي ؟

    انا امس شاهدت برنامج مغربي . يادوب لقط 4 كلمات


    هههههههههههههههههه
    بالتوفيق يا شباب وسلامي لطارق وادعوا الله ان يشفي ياسين
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  13. #13
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة downs_mass
    جميل جدا
    والله

    نفسي اعرف يتفهموا بعض ازاي ؟

    انا امس شاهدت برنامج مغربي . يادوب لقط 4 كلمات


    هههههههههههههههههه
    بالتوفيق يا شباب وسلامي لطارق وادعوا الله ان يشفي ياسين
    بارك الله فيك يا حسام

    اجازة صغيرة في المغرب ، تعرف بعدها كيف نتفاهم يا أخي

    بعدها ستشاهد كل البرامج المغربية وستلقط العديد من الكلمات هههه

  14. #14
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    المغرب _الدار البيضاء
    العمر
    42
    ردود
    4,810
    اذكر مرة وانا صغير ... اتت عندنا امرأة من البادية ... وكانت هذه اول مرة تشاهد فيها التلفزة
    ولسوء الحظ او لحسن الحظ او هما معا كان يبث مسلسل مصري
    وبعد برهة من المشاهدة قالت المراة باستغراب شديد ... باي لغة يتكلم هؤلاء القوم فلسانهم ملتو ولا اكاد افهم حديثهم
    حينها استغربت من كلام المراة البدوية ...فانا وانا صغير كنت افهم كل ما يقوله اخواننا المصريون
    بدأنا الحديث عن المونتاج وها نحن نصل الى الحديث عن المسلسلات المصرية
    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
    ........
    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

  15. #15
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة طارق
    باي لغة يتكلم هؤلاء القوم فلسانهم ملتو ولا اكاد افهم حديثهم
    هااااااااااييييي هووووووووووههههييي

    جميلة جدا :d :d

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل