Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Paint Stroke Reflection مظلله ولا تعمل لدي على مايا 6.5

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Paint Stroke Reflection مظلله ولا تعمل لدي على مايا 6.5

شيء غريب ولكن لماذا ؟
    هل احد لديه فكره حول الحل لهذه المشكله في المايا 6.5 لانه انا اعتمد عليها كثيرا لعمل Paint Weight متناظر على كلا الجانبين

و لكن عندما فتحت المايا 6.01 فهي تعمله و غبر مظلله. شغله غريبه.

بس ليش تستخدمها
    استخدم Mirror skin weight لو كانت لا تعمل بشكل صحيح جرب الplug-in اسمه
    KoshigayaStudiosScript
    وهو مجاني.....
    او اعمل ال weigt في مايا 6 وافتحه بمايا 6.5

حسنا انا اريد عمل Weighting للرأس و فكره استخدام الMirror Weight ليست هي الحل الانسب و قد جربت كلا الطريقتين التي نصحتني بها و لكن اعطت نتائج مغايره للمطلوب و koshigaya كانت نتيجته اسوأ الكل، المشكله انه انا نويت اعمل على المايا 6.5 و قد شغلت المايا 6 للتأكد من عمل الاداه لا غير. ولكن Mirror Reflect هو بالضبط ما احتاجه و لكنه معطل. اسأل الاخوه الذين لديهم مايا 6.5 ان يجربوا فتح الاداه مباشره و التثبت ان كانت مظلله ام لا. و شكرا للجميع

i'm sorry this computer won't write arabic
        anyway
        how did you rig the head it self?
        it always works for me(well mostly and little bit of editing in weigting)
        and BTW
        mirror weight don't work correctly if you didn't but the character in the bind pose
        and if you had any problems in returning the character to bind pose delete it
        and try to put it back to its orginal postion
        OR
        export your weight maps
        Deatch the skin AND delete with delete weight history is on
        and reSkin the character and import the weights again

في الواقع انا معطل الIK Solver و الشخصيه هي في ال Bind Pose بس الظاهر الMirror عنده مشكله في بعض ال CVs لانه كلما اضغط Mirror Weight الاحظ بعض النقط ما زالت تتحرك، و لكن حاولت مطابقه كلا جانبي الرأس قدر الامكان و لو ان ذلك لم يكن سهلا، المشكله انه لماذا معطل عندي؟ شي يثير الاحباط فعلا.

in this case then you have modified lets say right side --added some cvs-- and left part not
            if this problem still there try to contact alias

انا مره ارسلت رساله لالياس تبين مشكله حدثت معي على المايا، ولكن بمجرد ان يكتشفوا ان الهاردوير للكومبيوتر هو ليس فاير جي ار او كوادروا ، يعلنون اسفهم و يقولون انه ما دام الهاردوير Not Qualified لن يعملوا شيء. مشكله فعلا.
              انا فقط اريد ان اعرف ان كانت هذه المشكله اعاني منها وحدي او هنالك اشخاص لديهم مثل هذه الظاهره. على كل حال راح انصب مايا على كومبيوتر الثاني في البيت و اشوف النتيجه و الله كريم. شكرا اخي ام اس بي

يعمل...
              X