Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعوة للتميز , ان لم يتحقق اليوم , فسيتحقق غدا ان شاء الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دعوة للتميز , ان لم يتحقق اليوم , فسيتحقق غدا ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حال الجميع , ان شاء الله بخير.
    انا بكتب هذا الموضوع والصراحة مريض مرض شديد وحرارتي مرتفعه , حتى اني قضيت فترة تسع ساعات نائم وطول نومي وبحارب في الحرب العالمية الثانية , دعواتكم ياأخوان.
    ندخل على الموضوع ,
    انا عارف انه ممكن الموضوع ينشط أول فترة وبعدين ينام مثله مثل باقي المواضيع , لكن هذه دعوة لتحقيق طموحاتنا ان شاء الله.
    مش رح أقول تعالوا نعمل فيلم غرافيك لانه موضوع انطرح كثيرا ولم يصل الى أي نتيجة , لكن طلبي هو وضع وبشكل دوري مقاطع قصيرة جدا لكل أو أغلب أفلام الغرب اللي دخل فيها الغرافيك ومناقشة كيف تمّ عمل هذا.
    هل وضحت الفكرة؟!
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

سلامتك يا ابو قاسم

ربنا يشفيك يارب

فكرتك طبعا ممتازة يعني ان لم نلحق بركب الغرب فلنتابعهم
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

سلامتك يا ابو قاسم

ربنا يشفيك يارب

انا كنت بفكر في الموضوع ..وكنت نصنع كل شئ بانفسنا من القصة الي story board الي التصميم الي المونتاج..
      يعني كنت اجمع جميع اهل المنابر..
      لكن قلت انتظر بعد انتهاء فترة الامتحانات للجميع..
      الحياة ألم يخفيه أمل
      أمل يحققه عمل
      وعمل ينهيه أجل
      ثم يجزى كل امرئ بما فعل

ألف سلامة يا عمر ..........
        فكرة حلوة ....... أنا كان نفسي نبدأها من زمان فعلا ....

ألف ألف ألف سلامه عليك ياعمر

ويارب تتنصر في الحرب العالمية التانية
          فكرتك ممتازه جدا
          ياريت تثبيت الموضوع

سلامتك أخي عمر .. و أنا بقول ليه حاسس بتعب شديد .. وذلك نتيجة وحدة الحال بيني و بينك ... على العموم عندك العافية .. و شفاك الله و شفاني و شفا الإخوة الأعضاء و المسلمين من كل سوء ...
            بالنسبة للفكرة رهيبة ... و سأناقش في الأفلام حتى تطلع عيوني ... لن نصل للمستوى الغربي ما لم نتعلم أدواته و الفن في استخدام هذه الأدوات ... أنا مستعد أفنط ليكم الأفلام دي معموله على إيه .. و كمان نحاول نحاكي التأثيرات في هذه الأفلام بفيديوهات صغيرة من صنعنا يعني نكون كورشة إسمها ( mayaX Realizm FX ) هههههههههههه ...

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
            .................... صلى الله عليه و سلم ....................

الأخ الكريم عمر...

سلامات ونسأل الله أن يجعلها كفارة ورفعة في منزلتك ولا أراك الله في نفسك مكروها ولا فيمن تحب...

ثانياً أخي الكريم:

لعلك تقول أنني مبالغ ولكن أبصم بالعشرة شباب المنتدى إذا أتحدوا سيعملون فيلم ينافس الأفلام العالمية بجد والله يافي شباب ناقصهم بس الفكرة وبلورتها...

هم كثير كثير...لمت لايكون هناك ورشة عمل في منبر الورش ويقسم العمل على العشرات بحيث يوضع له جدول زمني معين...
              وليكن العمل عن القدس أو العراق أو مكة أو المدينة أو حتى الأزهر الشريف...

وإن كنت أتمنى فيلم ينتج في المنابر يتحدث عن صلاح الدين في القرن الواحد والعشرين..

هي أحلام نشاهدها في اليقظة لاتلبث أن تصبح حقيقة مع العزيمة

والإصرار ..

ختاماً أسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيك

محبك
              الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات........

ألف شكر يا شباب
                انا والله أول مقمت من الفراش قلت أدخل المنابر , الحمد الله نقدر نقول انتصرت في الحرب العالمية الثانية,
                ههههههههههههههههه
                بالنسبة لأننا نعمل فيلم ,ماأظنش أن الامر سينجح , مش لعدم القدر (ولو انه كما سبب ممكن يتاخد في عين الاعتبار ولو جزئيا ) ولكن لأننا ماعرفناش لحد الىن نجتمع على شئ ونفضل عليه(للأسف).
                لكن برضه فينا الخير والبركة.
                طيب مين فينا اللي حيوضع أول لقطة حتى تتم مناقشتها ؟!
                عايزين نبتدي ياجماعه, ان شاء الله الموضوع مش صعب .
                وفكرة أبو طارق اننا بعد مناقشة كيف تم عمل ذلك , نحاول نقلد هذا الشئ بفيديو على قد امكانياتنا , يبقى والله شئ جيد جدا.
                your tsunami
                إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

الف سلامه يا ابو عمر

حمد الله علي سلامتك يا باشا
                  وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                  مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                  وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                  وآلمني وآلم كل حرٍ
                  سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

حمد لله على سلامتك عمر ..
                    أخي أبو وليد فكرتك صعب تحقيقها لكثير من الأسباب .. و دعني أتحدث نيابة عن الأعضاء لو سمحوا لي :
                    نحن لم نبلغ بعد المستوى المطلوب و قولك ( شباب المنتدى إذا أتحدوا سيعملون فيلم ينافس الأفلام العالمية ) هذا من الخيال ... لأننا ما زلنا نجهل الكثير .. بعدين ... عندنا شيء سيء هنا في الوطن العربي .. هو على قد فلوسك أنتج لك الفيلم .. يعني الإبداع محكوم بالمبلغ يلي حتدفعه .. و كثيراً ما نرى أعمال على التلفزيون تجعل الواحد يستحي منها ..
                    نحن كما قلت علينا أولاً أن نحاول محاكاة مشاهد من أفلام حازت على جوائز كفيلم سيد الخواتم .. و نرى النتيجة .. اذا كانت مقبولة ننتقل لمشهد أصعب و اذا لم نجتز فعلينا التكرار و من دلوقت بقول اذا أول مشهد ما زبط معانا أنا حأنسحب .. عشان حقول لكم بصوت عالي .. اترك الثريدي و اتحول لبيع الفلافل و الطعمية أحسن ...

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
                    .................... صلى الله عليه و سلم ....................

الله يشفيك يا وردة المنتدى
                      .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
                      .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

اللهم اشف عمر ، شفاء لا يغادر سقما

و عليكم السلام

لا بأس أخي عمر طهور إن شاء الله ، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك و يجعل ذلك كفارة لك و يشفي مرضانا و مرضى المسلمين ، آمين .

أما طلبك فلستُ أهلاً له ... لكن أتمنى لكم التوفيق ،

غـفـر الله لنا و لكم و لوالديكم و للمؤمنين أجمعين
                          اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها
                          و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة
                          .

الجنة لا خطر ( مثيل ) لها ، هي و رب الكعبة
                          نور يتلألأ
                          و ريحانة تهتز
                          و قصر مشيد ...

شكرا يااخوان ,حسام , ضياء, ماكس سبايدر , أحمد ,أبو الوليد , أبو طارق , دكتور بوف, ياسين ,الاخت العزيزة الملكة , بارك الله فيكم , لكن الحمد لله أنا اليوم أفضل بكثير.
                            بالنسبة للموضوع , احنا مش حنبتدي؟!!!!
                            مش عايزين لقطة تكون معقدة جدا , علشان في حال لقينا فيها صعوبة , مايصيبنا احباط, يعني ممكن مبدئيا نختار لقطة بسيطة , نطلع السلم درجة درجة .
                            اعتمدوا يااخوان
                            your tsunami

اولا اخي سلامتك وندعوا الله ان تقوم بالشفاء في القريب الاجل ..

انا مستعد للتعاون في انجاز اي مشروع وانا في الخدمة

يعمل...
                              X