موضوع: هذا قد يحصل.... إذا فكرت زياده عن اللزوم !!!

ردود: 10 | زيارات: 798
  1. #1

    Talking هذا قد يحصل.... إذا فكرت زياده عن اللزوم !!!

    السلام عليكم

    من باب المعاناة التي نلاقيها في الدراسة الجامعية

    على قولة اخواننا المصاريه..... كوووووسه

    هذا احد طلاب الجامعة ... كان يحاول إنه يحل سؤال .

    صراحه السؤال صعب .... قعد يحاول ...ويحاول ... ويحاول إنه يحل

    لين وصل لمرحلة .... ما قدر يستحمل بعدها



    لاتفكر كثيراً....... حتى لا تنتحر


    سلااااااااام
    Just Now


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية Gh99X
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    موطني موطن المجد
    ردود
    787
    ههههههههههههه
    تصاميم
    A H M E D
    .............................
    أحمد
    Designs

  3. #3
    يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

    صور رمزية maxspider
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    العمر
    32
    ردود
    5,585
    يا سلام لو المسألة دي في الثانوية العامة ........ هنضرب عصفورين بحجر ....

    أولا : مافيش حدهيخش الجامعة خالص . وبالتالي الدكاترة تاخد أجازة ........
    ثانيا : هيه مثالية في موضوع تقليل عدد السكان

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    ماشى ياعم
    على رأى المثل
    كبر دماغك وربى عيالك
    \=\=\=\=\=\=\

  5. #5
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    هههههههههههههههههههه

    نهاية مأساوية للجذر التربيعي
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  6. #6
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    لن أفكر زيادة

    لانني عرفت

    شكرا..

  7. #7
    الحمدلله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    .:: جـــدة ::.
    العمر
    33
    ردود
    3,296
    ها ها ها لووووووووووووووووووووووووووووووول

  8. #8
    Registered User
    صور رمزية Ahmed012
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    العمر
    32
    ردود
    2,173
    أوف
    ياحول الله يارب
    انا إتصدمتله والله

  9. #9
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    احلي شئ ان الصورة اسمها العنيد

    لا هو فعلا عنيد وما استسلم
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  10. #10
    ثانيا : هيه مثالية في موضوع تقليل عدد السكان
    من ناحية مثاليه... فهي مثالية وليس فيها اي شكل من أشكال العنف
    كبر دماغك وربى عيالك
    وخلي بالك.... لا تبوص اعصابك
    نهاية مأساوية للجذر التربيعي
    طيب والراجل راح فين...!!
    لن أفكر زيادة
    وحط في بطنك بطيخه صيفي
    انا إتصدمتله والله
    البقاء لله
    لا هو فعلا عنيد وما استسلم
    بس يبقاء للآخر.... كدا ولا ايه


    شكراً على المرور.....
    Just Now

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل