موضوع: كيف تبنى مكان هادئ لتبدع ـ موضوع مترجم

ردود: 2 | زيارات: 797
  1. #1

    كيف تبنى مكان هادئ لتبدع ـ موضوع مترجم

    سأقدم لكم فى السطور التالية ترجمة ـ من خلال الوافى الذهبى ـ لموضوع فى غاية الأهمية
    وهو بناء مكان مخصص لإبداعك أى استوديو خاص بك

    هناك الكثير مِنْ المعرفةِ حول كَيفَ تَبْني a إستوديو بيتِ المُسَجِّلِ. تحت أغلب هذه فرضيةُ ضمنيةُ التي a إستوديو مُسَجِّل شيءُ تَبْني لمَنْع أصوات مِنْ دُخُول أَو خارج a غرفة. مع ذلك، المشروع المُسَجِّل مشروعُ صاخبُ أصلاً. أَو أليس كذلك؟ في الماضي، متى أكثر إستوديوهات البيتِ صُمّمتْ لمُسَجِّلةِ a "فرقة"، تَعْرفُ , a 4-5 مجموعة عضو التي لَها a طبّال مَع a عُدّة كاملة مِنْ العلبِ , a عازفو قيثارة زوجِ بالأمبيراتِ الكبيرةِ المشعرةِ. أي لاعب بيز بله أَو كومتِها، ولاعب لوحةَ المفاتيح بأمبيرِهم. الإنتظار في الدقيقة! هَلْ هذا هكذا يَعْملُ كُلّ شخصَ اليوم؟ بالطبع البعض مِنَّا نَعمَلُ، ولَهُم فِرقُ نشيطةُ تلك حفلةِ وسجلِ. لكن ماذا عن الآخرون؟ كم من منّا جوهرياً a عملية شخصِ واحدة، إستعمال a حاسوب، لوحات مفاتيح وsamplers، وa يَخْلطُ لوحةً؟ كم عدد منّا فقط إستعمال a حاسوب؟ لا تَكُنْ خجول الآن. رهاني معظمكم. القواعد للذي a إستوديو مُسَجِّل يَجِبُ أَنْ أَو يُمْكِنُ أَنْ يُغيّرَ كنتيجة لعجائبِ التقنيةِ الحديثةِ. إذا أنت a جزء هذه الثورةِ، هذه المقالةِ لَك.
    الإعتبار الأوّل a إستوديو مشروعِ مقرّه فيِ بيتيِ لَيسَ soundproofing، لكن عمل a غرفة هادئة. أَجِدُه نوعَ مضحكِ ذلك بَعْض الناسِ سَيَصْرفونَ 10,000,$ 20,000$ أَو لدرجة أكبر إلى ضدّ الصّوتِ غرفتِهم لحد الآن أبداً لا تُسكتُ المادةَ داخل الغرفةِ بنفسها! تَمْشي في وتَسْمعَ a حوالي 30 مِنْ الديسيبلِ لمجيئ الضوضاءِ مِنْ أنصارِ الحاسوبِ، يَئِنُّ المجيئ مِنْ الأقراص الصلبةِ، سياقة رمز بريدي , scsi سياقة لsamplers، أنصار في samplers، أنصار في الأمبيراتِ. هذا لا طريقَ للعَمَل على تسجيل المنتجَ الصوتي أَو الموسيقى. الذي إكتشافات واحدة بِأَنَّ هذا المضربِ يَخفي مشاكلَ أخرى في الإستوديو، مثل الـ60 دندنةِ الهيرتزَ في لوحةِ المفاتيح outs، بَدأَ مكسبَ بشكل سيئ على mics , synths وآلات أخرى. هو ساخرُ بالأحرى. الناس الذين عِنْدَهُمْ a إستوديو صاخب يَخْلقُ مادتَهم، مزيج ويُتقنُه وأبداً لا يُلاحظونَ حقاً بأنّ كامل الإنتاجِ مُشَبَّعُ بمشاكلِ الضوضاءِ.
    عندما القطعة تُعْمَلُ، هم ما زالوا لا يُلاحظونَه لأن , yep، يَستمعونَ إليه في إستوديوهم مصاب بِالضوضاءَ. لذا دعنا نُرسلُ الأوّلَ قاعدةِ. جاهز؟ هنا هو.

    لخَلْق الموسيقى أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ قادر على سَمْع أصواتِكَ. Doh! حسناً، أنا يُمْكِنُ أَنْ أَراك رجالَ الذين يَطْوونَ عيونَكَ. البعض مِنْ إشتريتَ الدعايةَ التي تَحتاجُ 2,000$ إستوديو يُراقبُ ليَعمَلُ هذا. نعم. مراقبو إستوديو مهمون، لكن حتى إذا عِنْدَكَ أفضل المراقبين في العالمِ الذي أنت ما زِلتَ سَيكونُ عِنْدَكَ مشاكلُ رئيسيةُ إذا أنت لا تَستطيعُ بشكل واضح وتَسْمعُ كلياً الذي تَخْرجُ مِنْهم! لذا دعنا نَكُونُ واضحينَ. العدو الأوّل إلى الصوتِ الجيدِ الضوضاءُ في غرفتِكَ، مجيئ مِنْ الأدواتِ ذاتهاِ تَجْعلُ موسيقى مَع. الأعلى غرفتكَ، الأعلى أنت يَجِبُ أَنْ تُراقبَ موسيقاكَ، الأسرع آذانكَ سَتَتْعبُ في a جلسة والإحتمال الأكبر الذي أنت قَدْ تُتلفُ جلستَكَ بعد سَنَواتِ مِنْ التعرّضِ المُستمرِ الثابتِ إلى مستويات الضغطِ الصحيحةِ العاليةِ. من الناحية الأخرى، بالضوضاءِ البيئيةِ المنخفضةِ في a غرفة، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَجدَ a يُنزّلُ مستوى حجمِ مريحِ في أَيّ يَعْملُ. هذا يُوفّرُ الآذانَ الكثير مِنْ التآكل والتَلفَ وأنت يُمْكِنُ أَنْ تَعْملَ أطول، وتَعمَلُ تلك المشاريعِ الرئيسيةِ التي تَتطلّبُ متعاقبةً طوال اللّيل جلساتَ.

    كيف تجعل غرفة تخليق الموسيقى هادئة


    لعوائق تَأْخذُ a نظرة سريعة في كَيفَ إستوديوهات محترفةِ تَعمَلُ هذه أَنْ تُصبحَ a فكرة. إستوديوهات محترفِ عملياتَ متعددةَ ذات الغرف الَ. في الحَدّ الأدنى، هناك 3 غُرَفِ. "الإستوديو" حيث المؤدّون يَلْعبونَ ويَغنّونَ، لعب آلاتِ وطبولِ، الخ. "غرفة سيطرةِ" حيث لوحة الخَلْط وpatchbays ويُسكتانِ ترساً خارجياً يَستقرُّ. أخيراً "غرفة ماكنةِ" حيث، حَسبتَه، كُلّ المادة الصاخبة تَذْهبُ. إنّ المشكلةَ لإستوديو البيتَ بأنّ، عادة، غرفة واحدة يَجِبُ أَنْ تُنجزَ كُلّ هذه الوظائفِ.
    إذا أنت كُنْتَ قادر على إسْكات الغرفةِ بشكل ملحوظ، أنت يُمكنُ أَنْ تَأخُذَ a غرفة سيطرةِ وغرفةِ إستوديو يَكُونانِ نفس الغرفةِ. أنت يُمْكِنُ أَنْ تُسجّلَ أغاني حسّاسةَ وآلاتَ سمعيةَ بتلك المصادرِ ذَهبتْ، فقط لا يَدُورُ ذلك الكرسي كثيراً. لذا، الهدف يَجِبُ أَنْ لتَطوير نوع من منطقة ماكنةِ حيث كُلّ الأجهزة الصاخبة يُمْكِنُ أَنْ تَذْهبَ. كالمعتاد، هناك طرق غالية لذِهاب هذه، برفوفِ العزلةِ الصحيحةِ، يَشتري فقط الأقراص الصلبةَ والأنصارَ الأهدأَ. أي حَلّ أفضل أَنْ يَستعملَ حجرةَ الغرفةَ لخَزْن المكائنِ الصاخبةِ. أفضل حَلِّ الأسهلُ، وأرخص. قطع a فتحة صغيرة في البعضِ المَرةَ والحائطَ يُبرقونَ لمدة طويلة إلى الغرفةِ القادمةِ.

    ماذا تضع فى هذه الغرفة ( ونسميها : الصومعة )


    النسبة لي، كَانَ أفضل طريقِ عِنْدي نجح في TweakLab. هو مثقاب 4 بوصةِ فتحةِ في لوحِ الأساس تَدْخلُ الغرفةَ المُجَاوِرةَ. تأكّدْ هناك فضاء في الغرفةِ القادمةِ لحاسوبِكِ و وحدة رفِّ. ثمّ يَعْملُ جرد من الكابلاتِ الذي أنت سَتَحتاجُ لسَحْب هذه. هنا قائمةُ أشياءِ أنا كان لا بُدَّ أنْ أَشتري لإكْمال هذا المشروعِ.

    2 مونيتور مقياس 15 بوصة ( كبلات من النوع الجيد )
    كابل طويل للكى بورد ( لوحة المفاتيح )
    كابل طويل ( ميدى Midi ) لآلة الأورج
    كابل USB طويل
    مزيل دندنةِ Ebtech لقَتْل 60 دندنةَ hz مِنْ خطوطِ sblive الطويلة السمعية.

    بشكل مدهش، لي، هذا المَعْمُولِ. إذا أَفْتحُ البابَ إلى الغرفةِ، أنا يُمْكِنُ أَنْ أَسْمعَ طَنين الحاسوبِ بعيداً هناك. عندما أَغْلقُ البابَ، هو صامتُ كلياً. هناك بضعة أشياء للمُلاحَظَة هنا. أولاً، يَستلمُ نوعيةَ جيدةَ vga برقيات. الواحد الرخيصة قَدْ تُسبّبُ ghosting على مراقبيكَ، أَو قَدْ تُشوّهُ الصورةَ. بالسكازي، أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ حذر بشأن أطوالِ السلكِ الطويلةِ. ضِعْ samplerكَ قَريب مِثْلك يُمْكِنُ أَنْ إلى الحائطِ، السلك سَيَخْرجُ إذا أنت يُمْكِنُ أَنْ. أنا لا أَستطيعُ أَنْ، لذا أُسجّلُ مساعدةَ دافعِ رمز بريدي قديمِ. لَهُ إشارةُ scsi buffered في دافعِ الرمز البريدي جَعلَ a 12 قدم رَكضَ محتملَ. كَانَ عِنْدي نجاحُ ب25 قدمِ scsi يُديرُ هذا الطريقِ، لكن الذي يَدْفعُه حقاً. أي 25 سلك قدمِ المتسلسلِ، بِاندهاش، لَيسَ a مشكلة مطلقاً بوصلةِ ميديي (a Unitor 8 وجدول تحويل عناوين 8 مجموعةَ) وأَعتقدُني، عِنْدي الكثير مِنْ البياناتِ التي تَهْبطُ هذا السلكِ. فأر يو إس بي ي ولوحة مفاتيح بي إس 2 ما كَانَ عِنْدَهُما مشاكلُ بالكابلاتِ الطويلةِ. المشكلة الخطيرة الوحيدة كَانتْ sblive soundcardي مَع ه 1/8 ثوب بوصةِ القصير الستيريوِ jacks. أَستعملُه لأصواتِ النظامِ ولمراقبة وأحياناً تسجيل. aه 30 قدم أخلَّ بتوازن طريقاً. أنا لَمْ أُفاجَئْ لسَمْع a 60 مجيئ دندنةِ عاليِ hz منه إلى متكلمي حاسوبِي الذي أَستعملُ كمحيط nearfields. مزيل دندنةِ Ebtech كلياً وضّحَ ذلك فوق.
    هذا كَانَ، بدون a شَكّ، أفضل ترقيةِ جَعلتُ في إستوديوي منذ أن بَدأتُ بإسْتِعْمال الأقراص الصلبةِ. أنا يُمْكِنُ أَنْ مرةً أخرى أَسْمعُ وأُحدّدُ بدقة ضوضاءَ مزعجةَ في خلاطتِي وتَتّخذُ الخطواتَ للتَخَلُّص مِنْها. عندما أَعْملُ عملَ تطويرِ صحيحِ الذي أنا ليس من الضروري أن أُحرّكُ المكسبَ أَو يَلْبسُ السماعاتَ لسَمْع الفرق الدقيقِ الغير ملحوظِ. أنا يُمْكِنُ أَنْ أَعدَّ وأَخْلطَ طوال الليل بدون جيرانِ مقلقِ أَو شركاءِ غرفة. الصمت والموسيقى لَهُما a مفيد بشكل متبادل، علاقة سحرية تقريباً. الصمت الخلفيةُ المثاليةُ لجَلْب الصوتِ مِنْ عالمِ عقولِنا إلى العالم الحقيقي.

    ملاحظة : إحذف حرف ( a ) كلما وجدته فى الموضوع ، لأن المترجم الوافى الذهبى
    ليس بالكفاءة التى كنت أعتقدها



  2. #2
    ياريت الموقع الذي قمت بترجمته ساحاول ترجمته ان نشاء الله متى استطعت

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل