موضوع: من فضلكم ارجو المساعدة .

ردود: 4 | زيارات: 1122
  1. #1

    من فضلكم ارجو المساعدة .

    شباب ارجو المساعدة في درس يعطيني كيف يتم عمل حركة طبيعية لمجسم من برنامج poser علماً اني قمت بتصدير ملف المجسم من برنامج poser الى 3d max 6 ولان انا احول تحريكة .. فارجو بدرس يساعدني على ذلك ... ملاحظة ( قمت بتطبيق هذا الدرس .. ولكن لم ينفعني لاني وصلة الى هذه النقطة ولم يطلع لي المربع الازرق ... والدرس موضح في الاسفل .... فارجو المساعدة ...

    - في منفذ الرؤية Fornt ، حرك مؤشر الماوس الى منتصف المسافة الموجودة وأسفل القدمين ، إضغط واستمر بالضغط ثم اسحب نحو الاعلى ، اثناء ذلك سيتبع مؤشر الماوس مساحة محاطة بحد ازرق ، اسحب الى قمة راس الطفل الشبكي وحاول ان يكون طول المساحة متناسب مع طول قامة الطفل ، ثم حرر زر الماوس ..



    - بعد تحرير الماوس سيكون كائن Biped مستقراً ومتداخلاً مع مجسم الطفل ..


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية احمد مراد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المنطقة
    القاهرة
    العمر
    38
    ردود
    358
    السلام عليكم

    أخى الكريم فى البدايه أود أن اشكرك على رسالتك الخاصة
    مما يشك فيه أن التواصل والتكامل بين برامج ثلاثية الابعاد تعطى لها القوة والمرونه فى العمل

    وبرنامج البوزر هو

    برنامج متخصص فى characters animations

    تحريك الشخصيات فى البوزر

    وتستطيع من خلاله تحريك الشخصيات من معالج Walk Designer فى قائمة Window أواجلاب ملفات الحركة بامتداد BVH أو تحريك المجسم يدويا وقد تندهش عندما ترى أن البوز بامكانه عمل حركة ديناميكية للملابس والشعر بشكل موافق للحقيقه
    http://www.maxforums.net/attachment.php?attachmentid=5399&stc=1

    التصدير و الاستفاده والتواصل ما بين ملفات البوز إلى الماكس

    يمكنك الاستفاده كامله من ملفات البوزر بداخل الماكس عوضا ان البوزر يصدر ملفاته ولكن بدون جلب حركة مجسم البوزر

    و بامكانك تصدير الشخصيات والحركة والماتيريال وكل شيء تابع للشخصية إلى الماكس

    كيفية جلب ملفات البوزر متضمنه الحركة والماتيريال وكل شيء تابع لها الى الماكس وما هى البرامج المستخدمه

    ولجلب حركة المجسم و حركة الديناميكية للملابس والشعر والماتيريال وكل شيء تابع لها التى يدعمها بوزر الإصدار الخامس والسادس من البوزر

    لابد برامج وسيطه تعمل ما بين البوزر والماكس

    ومن اشهر هذه البرامج وكلا له مميزاته وعيوبه

    BodyStudio
    guesturemax

    PzrFor3DS

    طريقة جلب ملفات البوز متضمنه الحركة الى الماكس

    ومن خلال برنامج max يضاف modifier من خلال هذه البرامج يسمى PoserObject يقوم هذا الـ modifier بفتح ملفات الـ poser داخل ال max بنفس امتداها

    http://www.maxforums.net/attachment.php?attachmentid=5400&stc=1
    ويتحرك الـ characters حركة مرنه رائعه فى بيئه تصميم غايه فى الروعة الا وهى برنامج الماكس

    سبحان الله
    أخر تعديل بواسطة احمد مراد في 29 / 04 / 2005 الساعة 02:16 PM
    موقع مراد التعليمى للتصميم ثلاثى الابعاد
    الاشتراك فى دورات تدريبية تؤهلك لأحتراف الماكس
    من خلال نظام صناع المبدعين (حمل ملف صناع المبدعين )
    www.m3dmax.com/category/course
    أول وأضخم كتاب للماكس الكترونى باللغة العربية
    www.m3dmax.com/388

  3. #3
    مشكككور اخوي العزيز .... أحمد ......... وجزاك الله الف خير .... على هذه المعلومات الجميلة والمفيدة ...
    أخوي ممكن توضح شوي كيف استطيع استخدام الحركات الموجودة في الماكس وانا اقصد الحركات الموجودة في فولدر ( Motions ) الخاص بالماكس الى برنامج poser وكيف اخليها على شكل ملفات امتداد BVH .
    ولك الشكر الجزيل ...

  4. #4
    where are u

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل