موضوع: التحريك في الماكس

ردود: 10 | زيارات: 1100

التحريك في الماكس

بسم الله الرحمن الرحيم
    لاحضت في المنتدى قلت الدروس الخاصه بالحركه وان وجدت فهي اما ان تكون معقدة وممله واما ان تكون غير كامله . فأرجوا من الاخوه المتمكنين من الحركة ادراج دروس مبسطه ومفهومه للحركة ابتداء من تركيب البايبل على الجسم ومن تم تعديله وبعد دلك تحريكه اما بالحركة المدرجة مع البرنامج اوبحركات جديدة وكيفية ربط عدة حركات متتالية في مشهد واحد . وتكون هده الدروس في مكان واحد متبت في المنتدى الدي اصبح مرجع لكل من يعشق الماكس ليعود اليه وقت الحاجه . وانا متأكد انه يوجد في المنتدى أعضاء بهده القدرة والكفاءة حتى لا يضيع عملهم سدى وكدلك لتعم الفائدة . ارجوا ان يلقى اقتراحي استجابه من الجميع وشكراً .

يمكن الاقتراح ما عجبش الشباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Freelance
    صور رمزية String
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    1,486
    جرب تدخل هنا ممكن تلاقى اللى انت عاوزه
    www.3dmaxbox.com
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    Ahmed Abd Elnaby
    CG artist - compositor
    0162963777 2+

شكراً اخي String_Max
    يمكن الشباب مافهموش قصدي . اللي كنت نقصده ان الحركة في الماكس من اهم الاشياء الموجودة في البرنامج ومن غير الحركة اصبح البرنامج عباره عن برنامج رسم عادي زي الفوتوشوب والكورالدرو وغيرهم كتير . ابداعات الماكس في كيفية عمل الحركة . وانا اللي لاحضته انو اغلب الاخوة مركزين على النمدجه وتصميم الاشكال من سيارات ومباني وغيرها وهدا مو عيب بالعكس شيء جيد والمستوى مرتفع لكن ينقصنا الكتير بالنسبه للحركة ومنتدى المنابر يجب ان يكون مرجع لعلوم الماكس .
    أرجوا يكون قصدي مفهوم وأنا في انتظار مشاركات عباقرة الماكس في المنتدى اللي عارف انهم مش حيبخلوا علينا .
    وشكراً للجميع

عضو نشيط
    صور رمزية Egy_knight
    المنطقة
    مصر
    ردود
    302
    انا مع الاخ متدين .. يا ريت لو فى دروس فى الحركة .. او الشباب حتى يعملو بعض العمال عن الحركة ..

عضو نشيط
    المنطقة
    uae
    ردود
    682
    تعلم الرسم اولا ثم اعمل حركة بالورقة والقلم يعني حركة متسلسة نفس الرسوم ثم فكر بالحركة مرة ثانية لأنه هذا هو الأساس وعندك كتاب
    Animator Survival kit

ترقب موضوع لي عن الحركه سيعجب الجميع من دون ادنى شك

والله يا اخ متدين لقد اثرت موضوع هام وحيوى جدا

ومن قله الدروس وقله اهتمام الخبراء بتقديم دروس فيها

كدت ابكى من كثره السوال عن كتب للحركه واتجهت لعمل الحركات بالعظام او المسارات

اعمل ايه بس

من الواضح ان كل محترف يغلق بابه على امكانياته

ولا نستطيع ان نلومه

ولكن رايى انه مهما علمنا فلن نفوقه خبره

صح ولا لا؟؟؟

امير المودلنج

انا عندي امل ان الاخوان حيفاجئونا بمواضيع شيقه عن الحركة . وعلى العموم مشكورين وما يقصروا .

تصدقون ياشباب...حاجه غريب والله
    على قولت اخوي متدين وباقي الشباب... الحركه في الماكس هي الشيء المميز له عن باقي البرامج
    يعني اعرف كثير من مصممين الفوتوشوب ( وأن منهم ) اتجهوا للماكس لإمكانيته وقدرته على تحريك الاجسام
    يكون التصميم فيه اكشن ومتعه وإثاره... ( ووجود بعض الميزات الاخرى طبعاً )
    ولكن تبقى الحركة شيء مهم ومميز لأعمال الماكس عن بقية البرامج

يعني لازم تلحسوا عسل الماكس كله....
    Just Now

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل