Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

..:: ماذا ستفعل اذا خانك من تحب ::..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه

هذه الجملة لا تنبغي ..
    كما اعلم ان الله رحمك .. فكيف تتزوج امرأة وهي مسيطرة عليك ... والله لتمشيك عالعجين ما تلخبطه ..
    المعذرة ولكن هذه الحقيقة ..
    فكلنا مر بالتجارب .. وتمنى الزواج .. ولكن بعد كشف الستار يتضح الوضع ونعرف انه ليست تلك بالحياة انما هي بالحلم ..

لا انصح اي احد يتزوج عن حب رومنسي .. انما الحب العاطفي هو الاساس وهو الذي يجعل الزوجين متحابين بغض النظر عن اللون والشكل ..
    .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
    .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

لا تقول شي فقط قول " حسبي الله ونعم الوكيل " وحقك ما راح يضيع , وأكيد راح يجيله او يجيلها يوم وتبكي فيه بدل الدموع دم , انه يمهل ولا يهمل .

تحياتي

اخوكم ومحبكم في الله الى الابد / م.عبدالله البلوشي,,,مسقط
      [i]

حسبي الله ونعم الوكيل

المشاركة الأصلية بواسطة Ahmed012
          أقصد الإختفاء من حياتي هو الإنعزال التام عن كل الناس حولي
          ظللت قرابه شهر كامل بلا ظهور
          برغم كل محاولات الآخرين للبحث عني
          إلا أني فضلت الوحده
          وحتى الآن علاقتي معها سيئه للغايه
          لا أستطيع حتى أن أراها
          كل ما رأيته أتذكر خيانتها لي فأكرهها
          لكن لأني أحبها فيزول الكره
          وأجد نفسي معها عاديا
          أخي العزيز آسف على الكلمة " لا تكون عديم العقل " فالخاين ماله أمان ممكن يخون في اي لحضة ويبيعك بيعة ما تجي على بالك .

ويكفي انك لو عشت معاها راح ا تعيش حياة معدومة من الثقة والاستقرار وتشغل بالك وخيالك الظنون والاوهام والشك حتى لو لووووو فعلا هي ندمت وتابت وعاهدت ربها و نفسها وعاهدتك بأنها ماراح اتخونك ابدا .. راح اتكون هالحياة فاشلة بكل ما تحمل هالكلمة من معاني , اتظل الثقة مفقودة نهائيا ومعدومة .

تحياتي

محبكم فيالله / م.عبدالله البلوشي,,,مسقط
          التعديل الأخير تم بواسطة ع البلوشي; 06 / 05 / 2005, 11:38 PM.

فعلا الحب الرومانسي يذهب العقل .. اتذكر زمان كنت ابكي لاحداهن .. واتراجها ماتسيبني .. وهي تربط الحذاء .. وتسدد البوف .. مسكين يا بوف ..
            بس والله دروس ( مو ماكس) علمتني كيف اكون رجل .. مو حذاء ..
            الله المستعان ..

راي يا جماعه ان الشخص من حقه انه يعمل اي حاجه ما دام البيئه اللي حوليه مساعداه علي كده
              و كما قال سمارت اللي يخونك ده اخره ايه يعني
              وبالفعل سيكون العيب مني انا
              ولو خان هذا الشخص الامانه
              عادي مش موضوع كبير

JUDE

المشاركة الأصلية بواسطة Dr.BoF
                .. اتذكر زمان كنت ابكي لاحداهن .. واتراجها ماتسيبني .. وهي تربط الحذاء .. وتسدد البوف .. مسكين يا بوف ..
                ذكريات جميلة

(((((((((((((((((((وهي تربط الحذاء)))))))))))))))))

انت كنت اشتريتلها حذاء جديد؟؟؟

JUDE

أنا الآن شخص آخر مختلف تماما عن ذي قبل
                    أي نعم لايزال حبي ينبض بين ضلوعي
                    لكن ليس كل مايتمناه المرء يدركه
                    وقد نفعتني كلمتك كثيرا يادكتور بوف
                    ( وان الله يغار من ان يرى غيره في قلب عبده )
                    شكرا لك كثيرا
                    فالآن كلما أراها أعلم أن هناك من يحبني وأحبه ويرعاني ويحميني ويحفظني
                    وهو يراني الآن
                    وهو يغار عليا منها
                    فكيف لي أن أسكت على ذلك
                    ومثلما قال أخي البلوشي
                    الخاين ماله أمان
                    لكن انا لم أكن عديم العقل بل كنت أنساق وراء القلب
                    وها أنا الآن أستعيد أصدقائي من جديد وتحسنت الأمور لدي
                    الحمد لله

أحسن حل ،، اللي يخونك وتبي تخليه يرجع لك أنك لا تكلمه إلا إذا كلمك و تسوي أي شيء رااائع بمعنى الكلمة يخليك بالآفاق ولا تنسى أن اللي خانك لازم يكون يعجبه هذا الشي وبعدها بيحس أنه ضلمك وكمان كل ما شفته على طول عينك في عينه وابعدها على طول يعني تتناضره مع بعض بالسريع ،، وهوه ما راح ينسى النضرات وبتخليه يفكر ...

أما اللي خانك وما تبي ترجع له أنك تنساه مثل ما قال الأخ رجل السمـاء

الموضوع ده بيفكرنى بقصيدة انا وليلى
                        (غرست كفك تجتثين اوردتى وتسحقين بلا رفق مسراتى)
                        اظن لو كنت بتحب انسانة معينة حب حقيقى ثم شعرت بأنها خانتك الموضوع سيكون له وقع وتأثير قاس جدا عليك..
                        لأنك وقتها هتحس انك كنت بتضيع وقتك او ممكن تحس انك كنت (كيس جوافة) زى مابنقول عندنا هنا فى مصر
                        لكنى شايف ان موضوع انك تنتقم من انسانة كنت بتحبها ده امر مستبعد تماما.....
                        القلب اللى بيحب مايكرهش
                        طبعا الجملة دى بنسمعها كتير عندنا فى مصر وأنا شخصيا مؤمن بيها جدا.
                        كل اللى هتعمله انك بس هتندم على كل اليوم اللى شفتها فيه وكل لحظة قضيتها معاها
                        والايام أكيد هتنسيك كل حاجة.
                        أحسن حل ،، اللي يخونك وتبي تخليه يرجع لك أنك لا تكلمه إلا إذا كلمك و تسوي أي شيء رااائع بمعنى الكلمة يخليك بالآفاق ولا تنسى أن اللي خانك لازم يكون يعجبه هذا الشي وبعدها بيحس أنه ضلمك وكمان كل ما شفته على طول عينك في عينه وابعدها على طول يعني تتناضره مع بعض بالسريع ،، وهوه ما راح ينسى النضرات وبتخليه يفكر ...
                        لما تكون بتحب حد بجد ويخونك ساعتها بس لو رجعلك وندم ألف مرة مش هترجعله تانى
                        الواحد مايقبلش انه يكون قميص على شماعة صاحبه يلبسه وقت مايحب.

المشاركة الأصلية بواسطة المايسترو
                          الموضوع ده بيفكرنى بقصيدة انا وليلى
                          (غرست كفك تجتثين اوردتى وتسحقين بلا رفق مسراتى)
                          اظن لو كنت بتحب انسانة معينة حب حقيقى ثم شعرت بأنها خانتك الموضوع سيكون له وقع وتأثير قاس جدا عليك..
                          لأنك وقتها هتحس انك كنت بتضيع وقتك او ممكن تحس انك كنت (كيس جوافة) زى مابنقول عندنا هنا فى مصر
                          لكنى شايف ان موضوع انك تنتقم من انسانة كنت بتحبها ده امر مستبعد تماما.....
                          القلب اللى بيحب مايكرهش
                          طبعا الجملة دى بنسمعها كتير عندنا فى مصر وأنا شخصيا مؤمن بيها جدا.
                          كل اللى هتعمله انك بس هتندم على كل اليوم اللى شفتها فيه وكل لحظة قضيتها معاها
                          والايام أكيد هتنسيك كل حاجة.

لما تكون بتحب حد بجد ويخونك ساعتها بس لو رجعلك وندم ألف مرة مش هترجعله تانى
                          الواحد مايقبلش انه يكون قميص على شماعة صاحبه يلبسه وقت مايحب.

إنت جبت من الآخر (زي مابيقولوا عندنا في مصر)
                          اللي خلقها خلق أحسن منها وأنا مش هفضل متيم بيها كده على طول
                          انا مستحيل أفضل متعلق بحلم مش ممكن يتحقق ولو إتحقق يبقى كابوس
                          ربنا يعوضني على اللي فات ويرزقني بالأحسن ويديني على قد نيتي
                          إن الله ولي الصابرين

من يومين كنت بحبها ومتيم بها ومش عارف أكلمها
                            النهارده هي متيمه بي ومش عارفه تكلمني

مش عارف أعمل معاها إيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إخواني الكرام
                              أرجو أن تدركوا معنى الحب الحقيق
                              الحب الذي يجعلك مقيد بالحبيب بشكل كامل وآسر ويذهب عقلك تماما فلا يعد لديك وجود في هذا الكون ولا ترى إلا الحبيب .......................
                              ولا تفكر إلا بالحبيب
                              و لا تتكلم إلا بالحبيب
                              تتسارع دقات قلبك
                              ويضطرب التنفس حتى تسمعه بشكل واضح
                              و تهتز أوصالك وتعيش في عالم آخر فلا تكترث لمن حولك
                              وتهون كل الصعاب كرمال الحبيب
                              ووووووو..............إلخ

من وضع هذا ؟؟؟؟؟ من أوجد هذا ؟؟؟؟؟؟ لماذا يحدث هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                              إخواني هل ما يحدث في حبك من عوامل نفسية وفيزيولوجية هو بالأمر السهل أو (((الرخيص)))

إن الله أعطنا هذا الإحساس المرهف كما أعطانا السمع والبصر وباقي النعم الأخرى وذلك حتى نشكره عليها ونوجهها التوجيه الصحيح الذي أمرنا به الله ورسوله

فلماذا تطلق العنان لهذا وذاك........... من الطبيعي أن تكون العواقب وخيمة ومؤلمة

فلنجعل إخواني حبنا لله تعالى ولرسول الله صلى الله عليه وسلم ولأهل الله في الله
                              وبالتالي فنصبح غيورين على ديننا الحنيف وعلى قرآننا العظيم

حدّثنا آدمُ حدَّثَنا شُعبة عن قَتادةَ عن أنس بن مالك رضيَ اللّه عنه قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: «لا يجدُ أحدٌ حَلاوةَ الإيمانِ حتى يُحبَّ المرءَ لا يُحبُّه إلا للّه، وحتى أن يُقذَفَ في النار أحبُّ إليه من أن يَرجعَ إلى الكفرِ بعدَ إذ أنقذَهُ اللّه، وحتى يكونَ اللّهُ ورسولهُ أحبَّ إليه مما سِواهما». رواه البخاري

لقد اقترب أخي بوف من هذا المعنى كثيرا
                              أخي بوف يشهد الله أني أحبك فيه
                              وما توفيقي إلا بالله

je t 'encourage Dr.Bof à l'avance
                                مرحبا جميعا أتمنى أن أكون مفيدا و فعالا لهذا المنتدى

يعمل...
                                X