بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قاعدة اعمل لعبة بالثري دي ستايت , وهي لعبة 3 الابعاد وعندي كذا شغله ابغاكم تساعدوني فيها باقصى سرعة لان الديدلاين حق التسليم بعد اسبوعين وباقي لنا كثيييييييير

1. اللعبة تدور حول مغامرة في الفضاء . الصورة انه يمشي رجل الفضاء في الكوكب , وطبعا الكاميرا تعمل chase له . الرجل يظهر بكامله

ويفترض كذلك وجود لوحة تحكم تظهر على يساره . المشكلة هو انه كيف نجعل هذا الاطار ثابت يعني ما يتحرك فقط رجل الفضاء هو اللي يتحرك . علما باننا نستخدم ال MFC في البرمجة واللغة هي C++


2. اللي استخدم وسيلة ال collesion detection الموجودة في الهيدر فايل يجد انها لا في بعض الاحيان لا تقوم بعملها . فهل هناك طريقة او ميكانيكة اخرى يمكن استخدامها؟؟؟

3. الان بعد ما انتهي من تصميم اللعبة , اريد ان اصدرها على سي دي بحيث اللاعب بعدين يعمل لها
installation في جهازة . فكيف اجمع ملفاتي ؟؟ هل يوجد برنامج جاهز لذلك؟؟؟؟

الله يخليكم اللي عنده اي فكرة في هذا الموضوع يساعدني
شكرا