صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 21

موضوع: أخواني اعضاء المنتدى ....||||||||||| مهم ||||||||||||| ......

ردود: 21 | زيارات: 1467
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618

    أخواني اعضاء المنتدى ....||||||||||| مهم ||||||||||||| ......

    هذا رد لموضوع للأخ ذو النورين اوجه للجميع بلا استثناء للأهمية ...


    اخي الكريم

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

    عزيزي سبق وإن طرح في هذا المنتدى العديد من الأخوة الكثير من تجاربهم
    ولربما كذلك كنت احد المشاركين في هذا .
    وسبق كذلك وأن علقنا عليها كلها كما يجب ...

    ولكن العجيب ان كل شخص يطرح عمله هنا لا يستفيد من اخطاء الآخرين وتجاربهم السابقة ...

    اخي الحبيب ....

    انت بحاجة للإطلاع اكثر وأكثر وأكثر على الأعمال والتجارب التى تطرح هنا للإستفادة منها بأقصى قدر ممكن وكذلك العمل بنصائح الأخوان ...

    حتى نستفيد جميعاً ونحقق الهدف الذي أنشأ على اساسه هذا المنتدى ..

    متى تتطور ؟؟؟؟؟

    عندما ترى اعمال متميزة كثيرة ويتكون لديك مخزون اطلاعي كبير من الأفكار والتقنيات ... وسبق وان طرقت هذا الموضوع من خلال موضوع

    إبداعاً حــ(وقته)ــــــــــــان


    لانرى مانع يمنع الجميع من الأستفادة ...
    الكل موجود
    والكل مستعد للمساعدة قدر الأمكان
    والكل حريص على افادة اخوانه ....

    ولا نريد ان نشغل الجميع بتكرار الأخطاء وتضييع اوقات الجميع بطرق اخطاء
    ومسآئل سبق وان طرقت مراراً وتكراراً ...

    ولا نريد ان نجعل من انفسنا نسخة كربونية عن الآخرين ...
    لكل منا شخصية تميزه عن الاخر مهما حاول تقليد الغير ...
    لكل منا نمط خاص به ...

    وعسى ان نرى اعمال افضل واقوى واجمل في القريب العاجل ....

    ويا ليت هذا يحدث بالتأكيد ستعدني جداً جداً .... كون كلامي لم يذهب ادراج الرياح ...واذا كنت تود ان تستفسر عن اي امر فلا تخجل من طرحه ها هنا ..

    فنحن موجودون هنا من اجلك ومن اجل خدمتك وتحت امرك


    تقبل تحياتي

    اخوك
    أبو فيصل
    أخر تعديل بواسطة Dr.wz في 11 / 06 / 2001 الساعة 08:21 AM
    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس


  2. #2
    مشرف سابق
    صور رمزية نون
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    2,296
    السلام عليكم
    جزاك الله خيريا دكتور على هذا الموضوع القيم
    و احب اقول ان حتى الردود على الاعمال التي تتكرر الاخطاء فيها قليلة و ان كان هنا رد فيكون مجرد روؤس اقلام مجرد الرد وليس التوجيه والنقد و السبب انه تم الرد والتوجيه في عمل سابق و لا يرد ان يكون مجرد شريط يعيد نفس الردود كل مرة يعرف فيه عمل. و هذا سوف يشغل و قت التطرق لاى الوصول و ابتكار والتعرف على الجديد في عالم الفن والتصميم.

    عزيزي الدكتور هناك من يبحث عن الجديد و هناك من يريد المديح و هناك من
    لا يسمع و هناك من يقول انه مسألة ذوق لا اكثر وهناك من يتجرء على كبار المصممين .... الخ . و كل هذا يميت الابداع و يجعل اواحد منا يدور في حلقة مفرغة ... و المثل الشعبي يقول ...اكبر منك بيوم اخبر منك بسنة

    و فن التصميم ينقسم الى فروع وكل يوم يأتي شي جديد . وكل فكرة لها ثقلها
    و هذا يذكرني بوضوع اخونا الكريم هاني احمد بركي

    تخلف تكنولوجيا التصميم العربي .... مرة ثانية

    الموضوع شيق و الوقت ضيق
    و سلامتكم


  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المنطقة
    Kuwait
    العمر
    34
    ردود
    574
    اخوي ابوفيصل ..
    هالحديث ملينا و احنا نتكلم فيه ..
    بس يا اخي ما نلقى لكلامنا اي صدى ..
    يعني دش من أذن و طلع من الثانية بكل برود !!

    فيا اخواني ..
    كلام ابوفيصل مظبوط 100% ..
    احنا سبب تخلفنا في عالك تكنلوجيا التصميم هو تتبعنا للمصممين المشهورين
    و التقليد الأعمى لهم ..
    طبعا لكل منا شخصيته المستقله و ذوقه الخاص ..
    فإذا ترك شخصيته و ذوقه وراء ظهره و ذهب لتقليد هذا و ذاك ..
    فهنا يموت الإبداع !!

    الحديث يطول و يطول ..
    لكن اترك المجال لكم للتعقيب و لنا رد ثاني بإذنه تعالى ..

    تحياتي ..
    think diffrent !

  4. #4
    أخي أبو فيصبل موضوع قيم بارك الله فيك...

    أستاذي نون ، كلامك ذهب زي العادة، بس في نقطة ما فهمتها...

    وهي ما ذا تقصد بأن يتجرأ على كبار المصممين، أتقصد بالنقد...
    في نظري لا أعتقد أن هذا تجرء،، لو صار شخص من كبار المصممين
    لا يعني هذا ان أعماله تخلو من النقد،،، أو أنها بدون أخطاء...
    لو كان من كبار المصممين....

    والخسخص عندما يأتي للتصميم ويجلس خلف شاشتة،،
    يحب أن يتجرد من التقليد،، ولكن يضع في باله كل الأخطاء السابقة،،
    له ولغيره من المصميين حتى يتجنبها....

    ولقد أكتشفت أن الخطأ سياسة رائعة ، كلنا يذكر شريط، ما حقيقة كخيال،
    كيف أن المصمم طمس وجة الرجل الشيخ ، وبعد طباعة الشريط ، وتوزيعة على
    التسجيلات،، كان شكل الصورة كمرأة كاشفة نحرها...
    هذا الأمر لم يقصده المصمم بتاتا ، وحتى لم يخطر على باله..
    ولكن كان الناظر لهذا الشريط يظنه كذلك...
    الموضوع هنا، أن الشريط انتشر بشكل غريب،،
    ووصل غلى العديد من الناس من الذين لايهتمون بالأشرطة الإسلامية
    فالخطا سياية،، ولكن يجب الا تكون بهذا الشكل
    وجزي الله خيرا مصمم هذا الشريط،، فقد عدل التصميم بالصورة المناسبة...

    وأخي جرافكس صدت السبب هو التقليد الآعمى التقليد الأعمى،،،

    وللحديت بقية،، وننتظر رأي باقي الشباب

    أخوكم
    باهبري
    إذا رأيت نبوب الليث بارزةً فلا تظنن أن الليث يبتسم alandalusi@yahoo.com
    سليل المجد (سبع_البرومبة) سابقاً
    أخي النهاية.... متى ستعود؟!

  5. #5

    كلام حلو جدا جدا



    التصميم فن واسع وما هو حكر على أحد..

    والتصميم مدارس كثير وكل واحد يتبع المرسة اللي تناسبة ويبتكر المدرسة اللي يبي

    وأحيانا يكون التجديد والتميز هدف جزئي للمصمم..
    بمعنى انه الحركات الجميلة والأفكار الحلوة يتركها المصمم لأنها مستهلكة..
    والحقيقة انه هناك مقومات هي اللي تجعل المصمم يكسر حواجز الروتين والتقليد
    أذكر بعضها:

    :: الشجاعة والجرأة في التصميم:
    كأن يستخدم -مثلا- لون فاقع في التصميم أو لون غريب
    أو صورة غريبة طبعا بشرط انها تخدم في نفس الوقت هدف التصميم

    :: منع التدخل الخارجي:
    وهذا سبب رئيسي لتدني مستوى التصاميم.. حيث أن المصمم يسعى
    جاهدا لأن يحوز التصميم على رضا (صاحب الشركة) أو (راعي المحل )..
    على حساب جودة وحلاوة التصميم.. ففي الغالب أصحاب المحلات والشركات
    لا يكون لديهم ((غالبا)) الذوق العالي جدا والحس الفني ويحبون أن يكون
    كل كل كل شي طالع بالتصميم.. وتحصل التصاميم زحمممممممممممة..
    لذا يجب منع (التدخل الخارجي) بكل لباقة وأسلوب حسن..
    ولا يعني هذا عدم قبول النقد..

    :: الرواقة:
    وهي مطلب أساسي لكل تصميم ناجح.. وأشبه ما يكون التصميم
    بالشعر يأتيك وأنت في حالة نفسية مستقرة..
    وحينما تصمم وأنت في حالة نفسية معكرة (حلوة معكرة هذي) من الطبيعي
    انك ما رح يطلع معك أفكار جديدة وابداعية.. ورح تروح أفكارك مباشرة
    للتصاميم المتكررة في ذهنك.. وتصير تنسخ الأفكار نفسها دون شعور

    :: وضوح الهدف:
    وضوح الهدف الأساسي من التصميم رح يميز التصميم... بمعنى التصاميم
    الروتينية والتقليدية شكلها واحد بس أهدافها تختلف.. فلو كل واحد
    ركز على الهدف من التصميم اللي قاعد يسويه رح يساعده انه يتميز
    ويكسر الروتين ولو شوي

    والله أعلم
    وأتمنى الكبار يشاركون وما يخلون الساحة لأمثالي... فنصايحهم غالية جدا ..
    وما أخفيكم اني استفدت كثير من هالمنتدى رغم اني ما عرفته الا من قريب...




    الله في القلب.. هذا ما يثبتنا..

  6. #6

    الصراحة موضوع جميل وجيد .....

    السلام عليكم كلام حلوا ولكن هل هناك عمل
    نتكلم كما تكلمنا في موضوع إبداعاً حــ(وقته)ــــــــــــان

    ولا نخرج بفائدة
    الله يعين نحن هكذا العرب نحن هذا العالم الثالث العالم المتخلف

    وشكرا
    نقدك يبنيني واطراءك يشجعني
    زور مدونتي: مدونة أبو رامي

  7. #7

    الله يجزاكم خير يااخواني الاعزاء

    اعتذر على الصراحة ... واعتذر لآصطفافي بجانب المبدعين ... لكن جرأة + كلام بالنفس =

    بصراحة ياشباب والله كانكم تقرأون شي ما في داخلي والله يجزاك خير يا بو فيصل على طرح هذا الموضوع !!!
    بصراحة كلام جميل جداً ابو فيصل ونون ونديم القلم وجرافيكس مان وافاق

    هناك بعض التساؤلات اللي دائم اتسائلها لما أشوف بعض الأعمال من أول ماتشوف العمل تحس ان هذا المصمم انسان تطبيقي ((فلتر+ صورة + لونين + ذهبي ........) وانت ماشي فيه ذهبي هنا!! تجده يضع ذهبي ؟؟؟؟
    فيه لمعة !!! تجده يضع لمعات ويزودها حبيتن!!! بعضها تحس انه( تسكيت )
    وين الذوق ووين الاحساس الفني ؟؟؟؟ يخلف الله
    الشباب فوتو شوب!!!! يالله فوتو شوب
    ماكس !!!!!! يالله ماكس
    بعضنا مايعرف كيف يكتب داخل مربع النص بالوورد؟؟؟؟
    الشغلة تحس انها صارت تجارية بعض الشئ (ولا اقول في ذلك شئ)
    لكن مسألة الذوق مطلب .... الحس الفني مطلب ....( الناس أذواق)
    رغم ذلك تبقى مسألة الذوق واللاحساس مطلب
    وكلام الشباب بالنسبة لي لو قدرت أكتبه بماء الذهب لفعلت ....
    وعلى العموم اعتذر مرة ثانية عن الاطالة لكن كما اسلفت .
    اخوكم / ابو ناصر

  8. #8
    السلام عليكم
    كيف الحال يا شباب
    والله الموضوع مهم جدا
    وأنا من رأيي أن الأمر فيه توجيهيين :
    أولها :
    أن اللي يبي يتعلم ويكون مبتدأ لازم يتعلم على تطبيق لبعض تصاميم الممصممين الكبار لما يراه من صدى لهم في الواقع وهذا تلقائيا يجذبه لهذا الأمر وهو التقليد . ونحن لا نعتب عليه في البدايه لكي يكتسب خبر ، ولكن نعتب على من كان له السبق وقد مرة عليه وقت طويل وهو لم يطور من نفسه .
    ثانيا :
    الذين قد ألموا بكثير من الخبرات والمعرفة ولهم أعمال كثير فنقول لهم لابد من الإبداع والتجديد والتطوير ، وإلا نقول له أنه ليس له ذوق وليس له إحساس المصمم المحترف لأنه لم يضفي على تصاميمه رونق التجديد .
    هذا ما جال في خاطري .... وعسى أن ننتفع بنصائح الأخرين
    أخوكم الدوسري
    ..... فريق افتر افكتس العربي .....
    ..الى الامام ..

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618
    الأخوة الكرام

    جزاكم الله خير على مشاركاتكم الرائعة ويعطيكم العافية على ما تفضلت به من أراء .....

    ونتطلع للمزيد ...

    ماذ عن طرح حلول مقترحة لذهة المشكلة التى نعاني منها ؟؟؟؟؟؟؟

    وعن سبل تطوير هذا المنتدى العامر ؟


    اخوكم
    أبو فيصل

    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

  10. #10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    الموضوع حول هذا يطول ..
    ولا أفضل من الحل حيث أن التحليلات أصبحت لاتفيد فلماذا ..
    نضع تفسيراتنا التي قد تكن صحيحة أو خاطئة ..
    ومهما كانت فهي لاتعدوا أن تكون كلمات تروح وتغدوا ..
    أي أننا نحول الموضوع إلى حل يقضي على هذه الظاهرة ..
    والحل في رأيي أن نضع إرشيف للمنتدى نجمع فيه تصاميم الشباب
    ودروسهم ويكون مرجعاً وأيضاً من أراد أن يعرض تصميماً أو يسأل ..
    عليه قبل ذلك أن يذهب لهذا الإرشيف لعله يجد مبتغاه أو يعرف خطأه .
    كما فعل أخي رشدان ..
    لأنه في هذه الحالة سيرى ابداع وسيرى أفكار فيقتني منها ويقتات ..
    وأقصد بذلك المبتدئ ليخرج بعد ذلك بأفكار من بنيات أفكاره ..
    فالجميع يعلم وجود عدد من الإخوة ممن يملك سلكاً آخر من الفكرة
    وعدم التبعية ..

    هذا والحديث حول مثل هذه المواضيع يطول جداً ..
    ولكن لا أنجح من الحل وهذا رايي أرجو من الإخوة التعليق عليه ..

    محبكم
    أبو محمد
    خلوج تجذالقلب بتلا عوالها **** تكسر بعبرات تحطم سلالها
    تهيض مفجوع الظمير بحسها **** إلا طوحت صوته تزايد هجا لها
    له قلت ياناق بسك عن البكا **** لا تبحثن النفس عما جرا لها
    لكن أنا ياناق ماتنعد مصاوبي **** بكيت بيض أيامها مع لياليها
    أبكي على دار ربينا بربعها **** معلومها خشم الرعن من شمالها
    دار لنا بنجد جنة كان قبل ذا ****ومن صكته غير الليالي عنالها
    أولاد علي اليوم ذا وقتكم نفعكم **** لارحم أبو نفس تتاجر بمالها
    أولاد علي اليوم مهوب باكر **** قوموا بعزم الليث ماضي فعالها
    وذي قاله ماينطحه كود نادر **** أولاد علي من بكم قال أنا لها
    عرق الصخا بحر الندا مرهق العدا **** لاشتبت الهيجاء تعرفه رجالها


    اللبيب سابقاً....

  11. #11




    الله يجزاك بالخير أخوي أبو فيصل على هذا الموضوع الذي يهم الجميع سواء المصممين المحترفين أو المبتدئين .
    وعن نفسي فوالله قد استفدت من هذا الموضوع بالذات ..

    وجميع المواضيع التي تقوم بطرحها أنت.....

    أو يقوم بطرحها الإخوان مثل : نون وحجازي وجرافيكس مان وخلاد الشرقية (الذي طالت غيبته ) ، وأبو أنس ، وغيرهم ممن لم تحضرني اسمائهم الآن .

    لكــــــن !!!!!!!!!!!

    عندي كلمةعتاب صغيرة ......

    أوجهها إلى هؤلاء ممن ذكرت أسمائهم أو مممن لم تحضرني أسمائهم الآن .....

    وإلى جميع من في المنتدى من المبتدئين والمحترفين

    - هل هذا المنتدى خاص فقط بنقد محترفي التصميم أو المدح في أعمالهم ؟؟؟؟

    - هل كل من أراد المشاركة في هذا المنتدى بموضوع أو تصميم يجب أن يكون معروفاً لدى الشباب أو إسماً مشهورا يتردد في جنبات هذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟

    - هل كل من وضع موضوعاً أو تصميماً يريد من الشباب الإطلاع عليه أونقده يجب أن يقوم بملاحقته كل يوم والجري خلفه ورفعه حتى يظهر في مقدمة المواضيع بين الحين والآخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    - هل من الضروري أن يكون عنوان الموضوع رناناً أو متميزاً أو فيه بعض التكلف والرجاء لكي يطلع عليه الشباب ، وإن لم يكون يدل على موضوعه ؟؟؟؟؟؟؟

    وأنا إذ أوجه هذا العتاب إلى الجميع بدون استثناء .........

    أرجو منكم التفكير فيه ملياً ،

    وتقبلوه بصدر رحب ،

    فلربما أكون قد أخطأت أو قمت بتعظيم وتضخيم شيئ ما ،

    (جل من لاعيب فيه ولا خطأ )

    ويعلم الله أنني لم أقل هذا الكلام إلا من واقع غيرتي وحرصي على هذا المنتدى العظيم والرائع بقيادة المبدع دوماً وأبداً : أبوبدر .

    فإلى الأمام ونحن من خلفكم .

    محبكم في الله :
    ذو النورين


  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618
    اخي الكريم
    ذو النورين

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....

    اشكرك على ردك الكريم ...وتحياتي لك ...

    وجزاك الله خير على ما قلت وما تفضلت به من حديث ...
    وعلى أطرائك لشخصي البسيط .

    بخصوص الأسئلة التى طرحتها اود ان اجيب عليها كوني احد الذي ذكرت اسمائهم :


    - هل هذا المنتدى خاص فقط بنقد محترفي التصميم أو المدح في أعمالهم ؟؟؟؟


    لا بالتأكيد - المنتدى للجميع .


    - هل كل من أراد المشاركة في هذا المنتدى بموضوع أو تصميم يجب أن يكون معروفاً لدى الشباب أو إسماً مشهورا يتردد في جنبات هذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟


    لا قعطاً انما صاحب العمل الجيد يفرض نفسهعلى الجميع حتى ولو لم يكن مشهور او معروف لدي الشباب .


    - هل كل من وضع موضوعاً أو تصميماً يريد من الشباب الإطلاع عليه أونقده يجب أن يقوم بملاحقته كل يوم والجري خلفه ورفعه حتى يظهر في مقدمة المواضيع بين الحين والآخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    هذا يا عزيزي يسمى اهتمام ..المفترض ان كل موضوع يوضع هنا يرد عليه امر ملاحقته وغير ذلك هذا اهتمام من صاحب الموضوع .


    - هل من الضروري أن يكون عنوان الموضوع رناناً أو متميزاً أو فيه بعض التكلف والرجاء لكي يطلع عليه الشباب ، وإن لم يكون يدل على موضوعه ؟؟؟؟؟؟؟

    لا ونحن بلا شك لا نريد هذا في هذا المنتدى




    جزاك الله خير مجدداً
    وحياك الله

    اخوك
    أبو فيصل
    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

  13. #13
    شكرا لك أخي فواز (أبو فيصل) على الأجوبه الجميله والمختصر والمفيدة
    نقدك يبنيني واطراءك يشجعني
    زور مدونتي: مدونة أبو رامي

  14. #14
    ألأحبة أبوفيصل.. نون.. جرافيكس مان.. ذو النورين الخميس.. آفاق.. الدوسري..سبع البرومبة.. نديم القلم أبو محمد.. الشباب..
    =======
    تحياتي لكم على هذا التفاعل

    عندي في الحقيقة عدة اقتراحات..
    أتمنى بتطبيقها تطوير العمل على الفوتوشوب في هذا المنتدى/

    1) تقليل المديح المفرط، بالتنبيه عليه.. ففيه إثارة التحدي على شيء لا قيمة عظمى له..
    2) أن يبدأ المشاهد بالتفكير مباشرة عند رؤيته التصميم:‍1) ما الشيء الذي جذبه؟ 2) لماذا جذبه؟ ويطرح مع النقد..
    3)الرد على كل الموضوعات الجيدة.. حتى ولو كانت سؤالاً من مبتدئ.. ولا يحتقر الإنسان مثل هذا العمل.. فإنه يساعد على إثارة الحماس في الموضوعات الجادة.. ويقلل من الحرص على رنة العنوان وبهرجته..
    4) إقامة دروس في تطوير الفن.. وتبيين كثير من الأسس التي ربما لا ينتبه لها صغار المصصمين.. مثل اختيار الألوان وتقليلها.. الاستفادة من الصور الحقيقية.. إلخ..
    5)محاولة عرض الكثير من المواقع الرائعة التصميم، واللوحات المبدعة.. مما يزيد -كما ذكر الدكتور وز من المخزون الفني ويخلق لدى المصمم أفكار جديدة.. ويكون العرض بكل أسلوب ممكن..
    6)التنبيه على أهمية كون المشاركة جادة وتحمل ولو قدراً يسيراً من الفائدة.. فإما لوحة أو رابطة إلى موقع أو نقد للوحة أو بيان مواقع الجمال..إلخ .. ولا تكون سواليف.. وكثرة حكي دون فائدة
    ..
    أتمنى ألا أكون قد أطلت عليكم..
    أنبه إلى أهمية النقطتين 4 و 5

    تحياتي للجميع..
    أخوكم المحب (النهاية)
    نهايتي في ارتحالي - نهاية الآمال

  15. #15

    جزى الله الجميع خير الجزاء ...

    وبارك في أعمالكم ونياتكم.......

    أخي أبو فيصل بدأت أفهمك

    نسأل الله التوفيق للجميع


  16. #16
    للرفع والفايدة

    و


    يجب احياء قلوباً بهذا الكلام


    تحياتي يابو فيصل

    محبكم

    طارق العتيبي
    أخر تعديل بواسطة طارق العتيبي في 28 / 08 / 2001 الساعة 05:54 PM
    فأمريكا هي الإرهابُ يا ولدي
    هي الإسفينُ في عضدي
    هي الطاعونُ يفتك في عُرى كبدي
    هي الأفعى تبثُّ السمَّ في جسدي
    هي الأستاذُ في تشويهِ معتقدي
    هي التدمير والتشريد والتجويع في بلدي
    فلنْ أبكي على أرواح موتاها
    ولن أمشي أعزي في ضحاياها
    ولن أعطي ولو فلساً لجرحاها
    ولن أدعو لعل الله يرعاها
    فهذا بعضُ ما صنعتهُ يمناها
    ففي الأقصى جراحاتٌ وتقتيلُ
    وفي بغداد تجويعٌ وتدميرُ
    ألا تبَّتْ بحول الله يمناها ويسراها



  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618
    جزاك الله خير اخي الكريم

    تحياتي لك

    اخوك
    ابو فيصل
    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

  18. #18
    معاكم يا شباب ... معاكم
    إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

    ----------------------------

    موقع زخارف إسلامية


  19. #19

    Thumbs up

    لله درك يا ابو فيصل


    لا للتقليد نعم لحل المشاكل و الارتقاء بإسلوب التصميم .

    اخوك/
    تصميم سلمان
    هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
    أرجو متابعة اخبارهم

  20. #20
    نعم..

    للرفع..

    وللمعلومية.. أنا النهاية نفسه النهاية الكاتب بالأعلى.. بس الفرق أنني نسيت كلمة السر وتعطلت عن الشباب.. فاضطررت للدخول باسم جديد



    لله دركم يا شباب..



    مع أطيب التحايا الوردية..
    أخوكم المحب جدا/النهاية
    نهايتي في ارتحالي ** نهاية الآمال

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل