Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

playstation 3 ولا حدود للتطور !!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخاف ان تفقد الألعاب قصتها وتصبح فقط لعرض الجرافكس مثل ما يحدث الأن على Ps2

اخاف ان تفقد الألعاب قصتها وتصبح فقط لعرض الجرافكس مثل ما يحدث الأن على Ps2
      التنافس بين الشركات الكبرى فى صنع الالعاب لا يجعل مجال للعبة المتوسطة الناقصة لبعض العناصر
      شركات صنع الالعاب العالمية توازى شركات البترول فى مصر من حيث كل شىء
      !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

أنا اعتقد مسألة استعراض قوة الجرافكس في الألعاب قد خلفناها بعيدا عنا في الفترة الحالية , حيث أصبح الآن تنافس شديد بين شركات صناعة ألعاب الفيديو قيمز من ناحية تقديم شيء متميز وراقي ومنافس طبعاً . والجميع متفهم لأن اللعبة ليست مجرد جرافكس وإن كان يمثل ثقل مهم فيها .

قد نعاني من هذ المشكلة لفترة بسيطة عن بداية ظهور العملاق القادم .
        S<< " It's not about The World As It Is ,,, It's About The World As Your EYES SEE IT !... " <<S
        ... Sultan Alshehri...
        thepodsultan@hotmail.com

معك حق فانا اتوقع ان الالعاب الاولى على الجهاز ستكون مختلفة فقط من حيث الجرافيك عن العاب البلاىستاشن 2 الاخيرة
          لكن اتوقع بعد فترة التطوير فى اداء الالعاب
          أنا اعتقد مسألة استعراض قوة الجرافكس في الألعاب قد خلفناها بعيدا عنا في الفترة الحالية , حيث أصبح الآن تنافس شديد بين شركات صناعة ألعاب الفيديو قيمز من ناحية تقديم شيء متميز وراقي ومنافس طبعاً . والجميع متفهم لأن اللعبة ليست مجرد جرافكس وإن كان يمثل ثقل مهم فيها .

قد نعاني من هذ المشكلة لفترة بسيطة عن بداية ظهور العملاق القادم
          !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

أعتقد أنها قنبلة جديدة لتدمير المزيد من الشباب...
            مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
            ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

مرحباً أخي أبو عبيدة ..
              أعتقد أنها قنبلة جديدة لتدمير المزيد من الشباب...
              تشكر على المشاركة ,,, وأنا عن نفسي أعتقد وأتسأل في نفس الوقت , ألم يأن الآوان لنتوقف عن لوم أجهزة " الألعاب " لنلوم أنفسنا قليلا في كيفية استفادتنا واستخدامنا لها ..
              عزيزي كل لعبة لاتخلو من المحذورات ,, لكن إذا لم نكن واعين بما فيه الكفاية وقادرين على التحكم فيما نستقبله من الألعاب وفيما نرفضه من بعض ماتحتويه , فلماذا نلعبها ثم نلقي اللوم عليها في " تدمير " بعض شبابنا الضعيف التأسيس ؟؟!!
              شكرا جزيلا لمداخلتك ,,, لكن أتمنى أن لاتنظر للموضوع من منظور واحد فقط ,, كما أتمنى أن تكون فينا القدرة على القاء اللوم على أنفسنا قليلا حينما نفشل في تجاربنا مع ألعاب الفيديو قيمز .
              تحياتي للجميع ...
              S<< " It's not about The World As It Is ,,, It's About The World As Your EYES SEE IT !... " <<S
              ... Sultan Alshehri...
              thepodsultan@hotmail.com

تشكر على المشاركة ,,, وأنا عن نفسي أعتقد وأتسأل في نفس الوقت , ألم يأن الآوان لنتوقف عن لوم أجهزة " الألعاب " لنلوم أنفسنا قليلا في كيفية استفادتنا واستخدامنا لها ..
                عزيزي كل لعبة لاتخلو من المحذورات ,, لكن إذا لم نكن واعين بما فيه الكفاية وقادرين على التحكم فيما نستقبله من الألعاب وفيما نرفضه من بعض ماتحتويه , فلماذا نلعبها ثم نلقي اللوم عليها في " تدمير " بعض شبابنا الضعيف التأسيس ؟؟!!
                شكرا جزيلا لمداخلتك ,,, لكن أتمنى أن لاتنظر للموضوع من منظور واحد فقط ,, كما أتمنى أن تكون فينا القدرة على القاء اللوم على أنفسنا قليلا حينما نفشل في تجاربنا مع ألعاب الفيديو قيمز .
                تحياتي للجميع ...
                الحقيقة ما يلهى عن معصية فهو طاعة
                الالعاب بذاتها ليست حرام الا فى تضييع الوقت اذا اضاعت مثلا وقت عبادة فريضة
                لكن الحقيقة الالعاب عندى لهتنى عن حاجات كتير محرمة انا من ساعة ما شديت فى الالعاب والكمبيوتر مبتفرجش على التلفزيون خالص ولا لى عندى وقت افكر فى حاجات كتير بيفكر فيها الشباب اقرانى خاصة فى المشاكل التى نحن فيها فى مصر من تاخر سن الزواج والاحوال المادية الصعبة
                الالعاب ايضا كان لها فضل كبير فى تقوية لغتى الانجليزية ياما كنا بنفتح القاموس علشان نعرف معنى كلمة تحل لغز فى لعبة
                كمان بتزود الذكاء وسرعة البديهه وسرعة التأقلم

يعمل...
                X